رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

شيماء سيف بعد (الديك الأزرق ، ومنزل12) تواصل مشوارها الخليجي بـ (ساعة أمل)

كتب : أحمد السماحي

بعد نجاحها في الدراما الخليجية، واستقبال الجمهور الخليجي لها بحفاوة كبيرة، يعرض اليوم للنجمة المصرية الشابة (شيماء سيف)  تجربة جديدة محتلفة من خلال المسرح، حيث تقوم ببطولة المسرحية السعودية (ساعة أمل) على مسرح (محمد العلي) في بوليفارد رياض سيتي، ضمن مسرحيات موسم الرياض الذي تم افتتاحه أول أمس الجمعة، وهى من تأليف سحر بحراوي، وإخراج محمد جميل عسيري، ويشارك في البطولة نخبة من النجوم السعوديين منهم (إلهام علي، وفوز عبدالله) وغيرهم من النجوم.

 وتدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي حول سيدة سعودية تدعى (أمل) تعمل في أحد الأماكن وهى أم لطفلة، هذه السيدة بعد مشاهد قليلة تموت وتبدأ أحداث العمل بعد وفاتها ولقائها بزميلاتها (هيا، ومروة) الأموات في المقبرة، ويدور بينهم حوار كوميدي نكتشف من خلاله قصة حياة (أمل) وسبب موتها الحقيقي.

ومنذ ساعات قليلة غردت الكاتبة الروائية السعودية (سحر بحراوي) عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: (أخيراً مسرحية ساعة أمل التي رشحتني للجائزة الوطنية المسرح تعرض في موسم الرياض، بطولة (الفنانة إلهام علي، والفنانة شيماء سيف، وفوز عبدالله)، وإخراج محمد جميل عسيري، ومن حظي أن المنتج هو شركة 26one  نفس الشركة المنتجة لمسرحية عبدالحليم وأم كلثوم.. كوميديا عميقة من القلب للقلب).

الجمهور الخليجي أحب خفة ظلها

جدير بالذكر أن الفنانة (شيماء سيف) انتهت من أيام من تصوير دورها في المسلسل الخليجي (منزل 12) المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد الله، ومكون من 30 حلقةً، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر (منزل 12) ويقوم بالبطولة (سعد الفرج، نور، فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وقد وفرت شركة (إبيز برودكشنز) للإنتاج الفني والمسرحي ميزانيةً ضخمةً للعمل حتى يُقدم للمشاهدين بأفضل شكلٍ.

وسبق لـ (شيماء سيف) المشاركة في الدراما الخليجية، ففي شهر رمضان العام الماضي، شاركت في بطولة مسلسل (الديك الأزرق)، تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة (عبدالله السدحان، بيومي فؤاد، مرزوق الغامدي، جبران جبران، فوز العبدالله، متعب سعد، آيدا، عبدالله الحمادي، طاهر بخش، سعيد صالح، ونورة مصطفى).

شيماء سيف تتصدر بوستر (الديك الأزرق)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.