رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

رياض قصري : وردة هى التى ستكرم مهرجان ضيافة، وليس العكس !

دورة هذا العام مهداة لروح أيقونة الغناء العربي وردة الجزائرية

كتب : أحمد السماحي

خلال الأيام القادمة وبالتحديد يوم 4 نوفمبر القادم ستنعقد في مدينة دبي الدورة السادسة من (مهرجان ضيافة 2022) الذي يلقي الضوء على شخصيات مميزة ومبدعة من كافة المجالات ومن كل أنحاء العالم، ويقوم بتكريمهم، وأعلن المهرجان في مؤتمره الصحفي الذي عقد منذ أيام قليلة أن دورة هذا العام مهداة لروح أيقونة من أيقونات العالم العربي، وهى أميرة الغناء العربي (وردة الجزائرية) تكريماً لروحها وإحياء ذكراها بعد مرور عشرة أعوام على رحيلها.

شهريار النجوم دق باب (رياض قصري) ابن مطربتنا الراحلة وسأله عن رأيه في التكريم فقال: أنت عارفني صديقي بالنسبة لأي شيئ يخص (وردة) أنا غير موضوعي، لهذا أعتبر أن (وردة) هى التى تكرم مهرجان (ضيافة) وليس العكس، و(وردة) لا تكرم (ضيافة) فقط ولكنها تكرمنا كلنا كل يوم بأعمالها الخالدة التى لا تنسى، والتى قدمتها عبر مشوارها الفني الطويل، وعموما بعيدا عن تعصبي لوالدتي وحبي الشديد لها أشكر إدارة (ضيافة) للمبادرة الجميلة.

وصرح (قصري): أنه سيحضر بإذن الله الدورة الجديدة، وقد أرسلوا له الدعوة وفي انتظار تفاصيل الرحلة.

أشكر إدارة مهرجان (ضيافة) على المبادرة الكريمة

جدير بالذكر أن مهرجان (ضيافة) سيستضيف مكرمين من 18 دولة من كل أنحاء العالم  وهم (مصر، فرنسا، تنزانيا، باكستان، الهند، تونس، الأردن، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، الكويت، والامارات العربية البلد المضيف والمضياف).

وسوف يكرم المهرجان من مصر الفراشة الطائرة الفنانة الشاملة (بشرى) لما قدمته للفن في مجال الدراما والغناء والسينما، كما أُعلن أيضا تكريم رجل الاعمال الشاب (مهاب أيوب) صاحب ومدير مجموعة (الكيدرا) والعضو المنتدب للمجموعة، بإعتباره قدوة للشباب ويقف وراء نجاحه قصة تستحق أن يتوقف الشباب عندها كثيرا.

وسيبدأ المهرجان في تمام الساعة السادسة مساء مع السجادة الحمراء، يلي ذلك المهرجان التكريمي في تمام الساعة الثامنة والنصف، وينقل المهرجان فى بث مباشر على ثماني محطات تلفزيونية ومنصات البث في كل انحاء العالم العربي والعالم.

وللسنة الثانية على التوالي يجدد مهرجان (ضيافة) الاتفاقية الأولى والفريدة من نوعها في العالم العربي مع منصة تويتر في الشرق الأوسط لبث المهرجان مباشرةً على صفحتهم الرسمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.