رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(الأجهر) يجمع عمرو سعد وصادق الصباح للعام الثالث على التوالي

كتب : أحمد السماحي

يبدأ النجم  عمرو سعد مع بداية شهر نوفمبر القادم تصوير مسلسله الجديد (الأجهر) تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وسيتم تصوير المسلسل كاملا في لبنان، وبعض الدول الأجنبية التى تختار الشركة المنتجة حاليا أماكن التصوير فيها، يشارك في البطولة (درة، وسارة سلامة) فضلا عن مجموعة كبيرة من النجوم الذين تتعاقد معهم الشركة حاليا.

عمرو سعد نشر مؤخرا على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من سيناريو (الأجهر) مكتوب عليه واقع ولا في الخيال، وكتب قائلا : (توكلنا علي الله مع وعد بتقديم أقصي جهد لصناعة مسلسل قوي وضخم يليق بالجمهور الضخم الفخم).

(الأجهر) يجمع عمرو سعد وصادق الصباح للعام الثالث على التوالي
سرية في (ملوك الجدعنة)

المسلسل هو ثالث تعاون على التوالي في شهر رمضان الذي يجمع بين (عمرو سعد) وشركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، بعد مسلسلي (ملوك الجدعنة، وتوبة).

جدير بالذكر أنه بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه مسلسل (ملوك الجدعنة) في شهر رمضان 2021، أعلن المنتج (صادق الصباح) التعاقد مع (عمرو سعد و مصطفى شعبان) لمسلسل جديد يشاركان به للعام الثاني على التوالي في رمضان 2022، بعد نجاحهما سويا في مسلسل (ملوك الجدعنة)، ووقتها كان الجميع في حيرة، هل يقدمون  عملا دراميا جديدا، أم يقدمون جزءا ثانيا من (ملوك الجدعنة)؟!

(الأجهر) يجمع عمرو سعد وصادق الصباح للعام الثالث على التوالي
توبة أثار غضب ونجاح الجمهور

ويومها أكد (صادق الصباح) في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج (الحكاية)، أن الشركة لا تمانع من تقديم جزء ثان من (ملوك الجدعنة) والقرار بانتظار كتابة سيناريو يستحق تكرار التجربة، للاطمئنان على استمرارية النجاح، لكن مرت الأيام والشهور والسنين ولم يحدث هذا التعاون.

حيث قدم (مصطفى شعبان) العام الماضي في شهر رمضان مسلسل (دايما عامر) إنتاج شركة (الباتروس) لصاحبها كامل أبوعلي، وقدم (عمرو سعد) مسلسل (توبة) تأليف أحمد حلبة، إخراج أحمد صالح، بطولة (صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبواليزيد) وغيرهم، والذي حقق نجاحا كبيرا.

وها هو العام الثالث يأتي ولم يجتمع عمرو سعد مجددا مع مصطفى شعبان، وأعتقد أنهما لن يجتمعان طالما كلا منهما يحقق النجاح منفردا بعيدا عن زميله!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.