رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

راغب علامه : الظروف كانت وراء عدم مشاركتي من قبل في مهرجان الموسيقى العربية

كتب : أحمد السماحي

من المفاجأت السارة للدورة الـ 31 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية  الذي سيعقد في الفترة من 20 أكتوبر القادم حتى 3 نوفمبر، مشاركة سوبر ستار العرب (راغب علامة) لأول مرة في المهرجان حيث يحيي حفلا ساهرا يوم 23 أكتوبر الجاري بمصاحبة فرقة الموسيقار (جورج قلتة)، ومن المقرر أن يصدح بصوته العذب ويهز أركان دار الأوبر المصرية بمجموعة كبيرة من (ريبرتواره) الغنائي الضخم، حيث ينتقي هذه الأيام مجموعة من أفضل أغنياته التى قدمها على مدى مشواره ليقدمها يوم عرسه الغنائي، فضلا عن مفاجأت غنائية سيفجرها في المهرجان لعشاق صوته.

راغب علامه : الظروف كانت وراء عدم مشاركتي من قبل في مهرجان الموسيقى العربية
راغب علامه يتألق على أي مسرح يقف عليه

سوبر ستار العرب راغب علامه خص (شهريار النجوم) بأول تصريحاته عن المهرجان وأعرب عن سعادته الغامرة وشرفه بالمشاركة لأول مرة في الدورة الـ 31 لمهرجان الموسيقى العربية الذي يعتبر واحد من أهم وأرقي المهرجانات الغنائية في العالم العربي، والذي يقام برعاية الدكتورة (نيفين الكيلانى) وزيرة الثقافة.

وعن سر تآخر مشاركته في المهرجان طوال السنوات الماضية وهل هذا تقصير منه أم من إدارة المهرجان قال مطرب (إستمارة 6) : ليس تقصيرا مني، ولا من إدارة المهرجان ولكن الظروف حالت دون مشاركتي في السنوات الماضية، كما كان يحول توقيت إقامة المهرجان دون مشاركتي، لكن الحمد الله (ظبطت) هذا العام.

ووعد مطرب (أنا مابهزرش، واللي بيعنا خسر دلعنا، وياريت في خبيها، وراح طير حمام، وطب ليه) وغيرها من الروائع أن يبذل قصار جهده ليسعد جمهوره في هذا الحفل ويقدم لهم كل الأغنيات المحببة التى تنال رضاهم وتبث فيهم السعادة والطاقة الإيجابية.

راغب علامه : الظروف كانت وراء عدم مشاركتي من قبل في مهرجان الموسيقى العربية
بوستر سوبر ستار العرب راغب علامة للتوريج لحفلة غنائية افتراضية كـ (أفاتار)

جدير بالذكر أن (راغب علامه) يخوض يوم 20 أكتوبر الجاري تجربة جديدة ومثيرة وغريبة لم تشهدها الساحة الغنائية من قبل، مع زميله المطرب (سعد لمجرد) حيث سيقدمان حفلة غنائية افتراضية  كـ (أفاتار) هذا الحفل المميز سيتم بمشاركة المؤلف الموسيقي اللبناني الشهير (ميشال فاضل)، هذا وقد تم إعداد حفلات المستقبل هذه لتكون تجربة مميزة في العالم الافتراضي باداء موسيقي فريد من نوعه، حيث سيكتشف ويستمع الحضور إلى الاغاني الرائعة لـ (سماش هيت) – أي التى حققت نجاحا كبيرا ومشاهدات ضخمة والتي يحبها الملايين حول العالم – لكلا من (راغب علامة ولمجرد).

ومنذ يومين قام (راغب علامة) وشقيقه (خضرعلامة) مدير شركة (backstageproduction و(حبيب شمس) مؤسس شركة  (MetaBoundless) ببثّ مباشر عبر انستجرام للحديث عن حفلات المستقبل، حيث تمت مناقشة وشرح ثورة الابتكار في صناعة التّرفيه بشكل يتجاوز كونه مجرد حفل افتراضي، بل سيكون الخطوة الأولى في مشوار التقدّم والتكنولوجيا.

راغب علامه : الظروف كانت وراء عدم مشاركتي من قبل في مهرجان الموسيقى العربية
راغب علامه ببثّ مباشر عبر انستجرام للحديث عن حفلات المستقبل،

وركز (راغب علامة) في حديثه المباشر مع جمهوره على أهمية هذه الخطوة الجديدة كلياً بالنسبة له، وعن الآلية والطريقة التي ستتم بواسطتها مشاركة هذه التجربة مع الجميع في كلّ مكان وبنفس الوقت حول العالم.

وقام كلا من (خضر علامة، وحبيب شمس) بشرح تقني مفصّل لموضوع Metaverse و NFT  بالإضافة إلى تسليط الضوء على دور وأهميّة اقتناء NFT لكلّ شخص، وكيفية شراء تذاكر الحفل عبر الموقع الالكتروني.

والمفاجأة الكبيرة هى أن كلّ حاملي البطاقات سيدخلون في سحب خاص للفوز بجائزة خاصّة وقيّمة للسّفر لمقابلة المشاهير المُفضّلين لديهم.

راغب علامه : الظروف كانت وراء عدم مشاركتي من قبل في مهرجان الموسيقى العربية
راغب علامه وحبيب شمس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.