رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

السينما تبتسم وتبتهج مع (الدعوة عامة، وأخي فوق الشجرة، ومستر إكس)

كتب : أحمد السماحي

بعد الأفلام الثلاثة  التى عرضت في عيد الأضحى المبارك والتى تنوعت بين الرومانسية الغنائية في فيلم (بحبك)، والوطنية في (كيرة والجن)، والحركة والإثارة في (عمهم)، وبعد ذلك الاجتماعية في فيلم (تسليم أهالي)، تنتظر دور العرض السينمائية بداية من اليوم وبالتوالي عرض ثلاثة أفلام آخرى، لكنها هذه المرة من اللون الكوميدي.

السينما تبتسم وتبتهج مع (الدعوة عامة، وأخي فوق الشجرة، ومستر إكس)
بوستر فيلم (الدعوة عامة)

الدعوة عامة

أول الأفلام الكوميدية التى ستعرض اليوم الأربعاء فيلم (الدعوة عامة) تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإنتاج ميديا برودكشين، وإخراج وائل فرج، وبطولة النجم الشاب (محمد عبدالرحمن) الشهير بـ ( توتا) الذي ينتظر عرض هذا الفيلم بشغف بعد اجتيازه لأزمته الصحية التى مر بها مؤخرا، والتي تسببت في اجرائه عملية جراحية بالقلب، ويشاركه البطولة (أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، وسوسن بدر) وغيرهم، تدور أحداث العمل في إطار كوميدي أكشن حول شاب يُدعى (معتز/ محمد عبدالرحمن)، كثير الشغب مع والدته، لهذا تدعو له دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه فتنقلب حياته رأسا على عقب.

يعتبر فيلم (الدعوة عامة) أول بطولة مطلقة سينمائية للفنان (محمد عبدالرحمن)، الذي بدأ التحضير للفيلم منذ عامين تقريبا، ويتمنى أن ينال عمله الجديد أعجاب وإقبال الجمهور، خاصة أنه من أكثر الأعمال التى بذل فيها مجهودا كبيرا، هذا وشارك (توتا)، مع متابعيه الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد، ونشر مقطع فيديو من البرومو الدعائي للفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الـ (فيسبوك) وعلق عليه قائلا: (دعوة صغيرة من القلب.. قلبت الدنيا كلها فوق دماغ معتز وكل اللي حواليه.. فيلم الدعوة عامة 17 أغسطس بجميع دور العرض).

السينما تبتسم وتبتهج مع (الدعوة عامة، وأخي فوق الشجرة، ومستر إكس)
بوستر فيلم (أخي فوق الشجرة)

أخي فوق الشجرة

الفيلم الكوميدي الثاني الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر هو (أخي فوق الشجرة) الذي يجمع لأول مرة بين النجم رامز جلال والنجمة السورية نسرين طافش، الفيلم تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم ويشارك في البطولة أيضا (حمدي الميرغني، تارا عماد، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم) وغيرهم، الفيلم يتحدّث عن علاقات الإخوة والمفارقات الكوميدية التي تحدث بينهم، ومن المقرر عرضه نهاية الشهر الجاري.

السينما تبتسم وتبتهج مع (الدعوة عامة، وأخي فوق الشجرة، ومستر إكس)
بوستر فيلم (مستر أكس)

مستر أكس

ثالث الأفلام الكوميدية التى ستعرض قريبا فيلم (مستر إكس) قصة أمانى التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوى، وإخراج أحمد رشيد، ويشارك في بطولته (هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد رحاب الجمل، محمود حافظ) وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، وتدور الأحداث حول شخضية محامية (هنا الزاهد) تترك مهنتها بسبب ظروف مرت بها وتلتقى (أحمد فهمي) ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.