رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

صادق الصباح ينقذ الدراما اللبنانية والجمهور العربي من الملل !

بوستر مسلسل (العين بالعين)

كتب : أحمد السماحي

خلال أيام يبدأ على منصة (شاهد)  أول حلقات مسلسل (العين بالعين) تأليف الكاتبة السورية سلام كسيري، ومن إخراج اللبنانية رندا العلم، وهو من إنتاج شركة (الصبّاح إخوان)، لصاحبها المنتج صادق الصباح، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم (سيرين عبدالنور، رامي عياش، طوني عيسى، كريستين شويري) وغيرهم.

والمسلسل من نوعية دراما الإثارة والتشويق، حيث تدور أحداثه في 15 حلقة حول (نورا) التي تعمل كمصورة صحفية، وتدافع عن الحقيقة، وتنقلب حياتها رأسا على عقب بعد أن تصبح شاهدة على جريمة قتل لأحد الشخصيات الكبيرة والمهمة في البلد، ويتم مطاردتها من الشرطة، ومن الأشخاص الذين دبروا الجريمة، وأثناء ذلك يكلف الضابط (عزام) بملف القضية وبطبيعة الحال يلاحق الشاهدة لمعرفة الحقيقة إلا أنه تنشأ علاقة تحدي وإعجاب بين (نورا وعزام)، ويقع الضابط في صراع بين العقل والقلب.

يعتبر المسلسل ثالث عمل للمنتج (صادق الصباح) بعد انتهاء المارثون الرمضاني، حيث عرض له من أسابيع قليلة مسلسل (بيروت 303) تأليف سيف رضا حامد، وبشار مارديني، وإخراج إيلي السمعان، وبطولة (عابد فهد، سلافه معمار، جيانا عيد، ومجدي مشموشي، وأمانة والي، ونادين الراسي، وكارين سلامة).

بوستر مسلسل (من .. إلى)

ويعرض له حاليا بنجاح أيضا مسلسل (من.. إلى) تأليف بلال شحادات، وإخراج التونسي مجدي السميري، بطولة (قصي خولي، فاليري أبوشقرا، رامز الأسود، فادي أبي سمرا، إيهاب شعبان، رواد عليو، وسام صليبا) وغيرهم.

بوستر مسلسل (المتهمة)

وخلال الفترة القادمة سيعرض له مسلسل (المتهمة) المكون من 10 حلقات، تأليف وإخراج (تامر نادى) فى أول تجاربه الإخراجية، وينتمى العمل لنوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، ويشارك فى بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري والعربي منهم (عادل كرم، درة، دياب، أسامة عباس، مها نصار، رشدي الشامي، علي الطيب، عاطف عمار، محمد عبدالعظيم) وغيرهم.

بوستر مسلسل (براندو الشرق)

ويعرض لـ (الصباح) أيضا خلال الأيام القادمة مسلسل (براندو الشرق) تأليف وبطولة النجم اللبناني المبدع جورج خباز، وتقاسمه البطولة النجمة السورية المبدعة أمل عرفه، وإخراج أمين درة، وسيعرض على منصة (شاهد)، والعمل من نوع الكوميديا السوداء المبنية على قاعدة درامية في مقاربة كوميدية، ويتألف من عشر حلقات مترابطة، وتدور حول قصة واحدة، ويشارك في بطولته (جهاد سعد، كميل سلامة، زينة مكي، طلال الجردي، ميا سعيد، فؤاد يمين، إيلي متري ولورا خباز).

وبهذا العدد من المسلسلات فضلا عن أعمال أخرى انتهى من تصويرها (صادق الصباح)، فضلا عن تصويره حاليا لأعمال جديدة، يكون أنقذ المشاهد العربي من ملل تكرار أعمال المواسم الأخرى التى تبثها وتتبناها حاليا معظم الفضائيات المصرية والعربية، كما أنه ساهم وأعطى قبلة الحياة للدراما اللبنانية التي واجهت خلال العامين الماضيين صعوبات اقتصادية هائلة، بل تعجيزية، واستطاع أن يواجهها بحكمة وحنكة وخبرة، مما ساهم باستمرارها وصمودها لتبقى في الصدارة وعلى مستوى عالٍ من الجودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.