رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

الساحة الغنائية تستعيد عافيتها بحفلات لـ (الهضبة، والكينج، وأنغام، وعمر خيرت) وغيرهم

الهضبة عمرو دياب

كتب : أحمد السماحي

مع بداية موسم الصيف وحلول عيد الأضحى المبارك بدأت الساحة الغنائية المصرية تستعيد عافيتها وازدهارها من جديد الخاصة بالحفلات الغنائية بعد فترة طويلة من السبات العميق بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أحيي الهضبة (عمرو دياب) حفلا متميزا للغاية رابع أيام عيد الأضحى في مدينة العلمين الجديدة، وغنى بالحفل العديد من أغانيه الشهيرة، فضلا عن بعض أغنياته الجديدة التي رددها الجمهور معه على مدار ساعتين وسط أجواء مبهجة، وحضر الحفل، عدد من النجوم أبرزهم الفنانة بشرى، والإعلامية إيمان الحصري.

الكينج محمد منير

الكينج

كما قدم الكينج (محمد منير) حفلا رائعا يوم الجمعة الماضي 15 يوليو الجاري بمشاركة  فريق (بلاك تيما) الغنائى كضيوف شرف للاحتفال بمرور 10 سنوات على بداية مشوارهم الغنائى، ويعتبر هذا الحفل هو الأول لـ (منير) منذ ما يقرب من عشر سنوات في مدينة الأسكندرية، وقدم منير عددا كبيرا من أشهر أغانيه القديمة والحديثة والتي تفاعل معها الجمهور في الأسكندرية.

ودخل الكينج محمد منير في نوبة بكاء خلال الحفل وذلك أثناء تأديته لأغنية (أنا بعشق البحر) وطالب الحضور في بداية الحفل بالدعاء لصديقه وأحد أعضاء فرقته (دومان بونكا) والذى وافته المنية منذ عدة أسابيع وكان من أقرب الأصدقاء للكينج.

القيثارة أنغام

القيثارة

كما تحيي مطربتنا المتألقة (أنغام) غدا الاثنين حفلا غنائيا على خشبة (مسرح النافورة) داخل دار الأوبرا المصرية، وهو الحفل الذى ينتظره عدد كبير من جمهورها لحضوره والاستمتاع بصوت القيثارة، وتقدم القيثارة خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة التى يتجاوب معها الجمهور بشكل كبير.

المبدع عمر خيرت

المبدع

هذا ويستعد الموسيقار الكبير(عمر خيرت) لإحياء حفلا موسيقيا على خشبة المسرح الكبير داخل دار الأوبرا المصرية يوم 25 يوليو الجاري، ينتظره عشاق الرقي والأصالة، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته الموسيقية التى قدمها عبر مشواره الفني الطويل الذي بدأ منذ نهاية الستينات.

الطعمة روبي

الطعمة

أما الفنانة الطعمة (روبي) فبعد نجاح أغنياتها المنفردة التى طرحتها العام الماضي، وهذا الصيف، ولاقت نجاحا كبيرا ومشاهدات ضخمة على موقع (اليوتيوب) فستحيي حفلاً غنائيا فى الساحل الشمالى، يوم 29 يوليو الجارى، ومن المقرر أن تقدم  في الحفل مجموعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة التى يتجاوب معها الجمهور.

المحترم رامي جمال

المحترم

بعد نجاح أغنيته الأخيرة (حكايات جميلة) من ألحانه وكلمات محمد عاطف، وتوزيع أحمد إبراهيم، من ألبومه الجديد (ولسه) يحيي المطرب والملحن المحترم (رامي جمال) حفلاً غنائيًا، يوم 5 أغسطس القادم، في الساحل الشمالى، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لجمهوره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.