رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نسرين طافش : (في القلب) يعرض بعد عيد الأضحى، واعتذرت عن (بديعة مصابني) !

بوستر فيلم (في القلب)

كتب : أحمد السماحي

أجمل لحظة في حياة أي صحفي هى عند مكافأته عن خبر كتبه، أوموضوع أثار ردود فعل واسعة، والمكافأة لا أقصد بها مكافأة مادية، لكن أقصد بها حل مشكلة، أو الانتباه إلى شيئ ما كتب عنه، أنها اللحظة التى تمنحه الشعور بالرضا عن موهبته، وتعطيه الأحساس بالثقة في نفسه، والحكاية ببساطة أننا كتبنا يوم الاثنين الماضي الموافق 6 يونيو تقرير بعنوان (في القلب فيلم ينتظر الجمهور عرضه قريبا)، وتسألنا عن سر اختفاء هذا الفيلم، وتوقف الصحافة الفنية عن نشر أي أخبار عنه، وسر عدم عرضه حتى الآن، رغم أن بطل الفيلم (خالد سليم) وقت تصويره صرح لنا بأنه سيعرض في شهر ديسمبر الماضي 2021 خاصة في أعياد الكريسماس، أو بالكتير وعلى حد تعبيره في إجازة نصف العام الدراسية.!

ومرت شهور واختفي الحديث عن الفيلم وكأنه ما كان، وتسألنا في نهاية التقرير الذي نشرناه يوم الأثنين، نتمنى أن يتصل بنا أحد من شركة الإنتاج ويخبرنا بموعد عرض فيلم (في القلب)؟!

سعيدة جدا بعرض فيلم (في القلب) في عيد الأضحى

أمس سعدنا باتصال رائع ليس من شركة الإنتاج ولكن من بطلة الفيلم (نسرين طافش) وصرحت لـ (شهريار النجوم) أنهم انتهوا خلال الساعات الماضية من آخر يوم تصوير في فيلم (في القلب) وتقرر عرضه بعد عيد الأضحى إن شاء الله.

وأعربت ست حسن الدراما العربية عن سعادتها البالغة باستكمال وانتهاء تصوير فيلم (في القلب) لأنه من الأفلام التى تعيد الرومانسية إلى شاشة السينما المصرية والعربية مرة أخرى، بعد غياب طويل من خلال قصة رومانسية مليئة بالعاطفة والحب والشجن.

كواليس آخر يوم تصوير

من المعروف أن فيلم (في القلب) سيناريو وحوار سمير ياسر، ومعالجة درامية محمد حسين المظ، والدكتورعادل مرسي، وإخراج مرقس عادل، وانتاج شركة (ريماس للإنتاج الفني) للدكتورإبراهيم إسحاق، وبطولة (خالد سليم، منة فضالي، سوسن بدر، هالة فاخر) وآخرين.

وتدور أحداثه فى إطار رومانسي حول رجل متزوج، ويعيش حياة هانئة، لكن تحاول إحدى النساء أن تفسد العلاقة بينه وبين زوجته، فتخبره بأن زوجته تخونه مع أقرب أصدقائه، فتزرع الشك في قلبه، وأثناء ذلك تتعرض زوجته لحادث وتموت، وفجأة تدخل حياته إمرأة فائقة الجمال فيعيش معها قصة حب رائعة وتتوالى الأحداث.

بديعة مصابني

من جهة ثانية صرحت لنا (نسرين طافش) أنها أعتذرت عن بطولة مسلسل (الضاحك الباكي) تأليف الكاتب والأعلامي محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل، الذي يحكي قصة حياة عملاق الكوميديا نجيب الريحاني، حيث كان من المقرر أن تلعب دور (بديعة مصابني) ملكة المسارح في العشرينات والثلاثينات، لكنها اعتذرت أسفة نظرا للتقاطعات الكتيرة بين (بديعة) وشخصية (عزيزة) التى جسدتها في شهر رمضان الماضي من خلال المسلسل الممتع (جوقة عزيزة)، فأحبت إلا تكرر نفسها، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل (جوقة عزيزة)، والمشاهدة الجماهيرية الضخمة والكتابات النقدية الرائعة التى كتبت عنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.