رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(في القلب) .. فيلم ينتظر الجمهور عرضه قريبا !

كتب : أحمد السماحي

من الأفلام التى كنا نعقد عليها آمالا كبيرة لأنه يمثل عودة للأفلام الرومانسية الغنائية الخفيفة فيلم (في القلب) سيناريو وحوار سمير ياسر، ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، والدكتورعادل مرسي، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة ريماس للإنتاج الفني للدكتور إبراهيم إسحاق، وبطولة (خالد سليم، نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، هالة فاخر) وآخرين.

 الفيلم كان يمثل عودة قوية لبطله المطرب (خالد سليم) بعد خمس سنوات من الإبتعاد عن السينما المصرية، بعد آخر أفلامه (شكة دبوس) تأليف وإخراج أحمد عبدالله صالح، وكان تأكيدا لنجاح بطلته النجمة السورية (نسرين طافش) بعد نجاحها الكبير في فيلمها الأول في مصر (نادي الرجال السري)  تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

بوستر فيلم (في القلب)

أخبار كثيرة تم تداولها عن فيلم (في القلب) بعد انتهاء تصويره عن موعد عرضه، منها ما صرح به بطل الفيلم (خالد سليم) لـ (شهريار النجوم) بأنه سيعرض في شهر ديسمبر 2021 وبالتحديد فى أعياد الكريسماس، وقال : لو لقدر الله لم يحدث هذا سيطرح فى إجازة منتصف العام، وتحديدا في عيد الحب 2022، ومرت الأيام والأسابيع والشهور ولم يعرض الفيلم حتى الآن، والمثير والغريب أن الحديث توقف عنه تماما وكأنه لم يكن، رغم كثرة الأخبار التى تم تداولها أثناء تصويره.

اتصلنا ببطله صديقنا النجم (خالد سليم) وجدنا أنه لا يرد على تليفونه، يبدو أنه مشغول للغاية!، أو في رحلة خارج مصر، أو في حالة اكتئاب، والله أعلم.!

نسرين طافش وخالد سليم .. من كواليس الفيلم

اتصالنا ببطلة الفيلم نجمتنا العربية المبدعة نسرين طافش، وسألناها عن موعد عرض الفيلم فقالت لـ (شهريار النجوم) : لا أعرف موعدا لأن شركة الانتاج هى التي تحدد الموعد! وليس لدي علم بموعد عرضه حتى الآن.

وفي النهاية نتمنى أن تحقق شركة الإنتاج حلم الجمهور في عرض الفيلم قريبا والذي تدور أحداثه فى إطار رومانسي حول رجل متزوج ويعيش حياة هانئة، لكن تحاول إحدى النساء أن تفسد العلاقة بينه وبين زوجته، فتخبره بأن زوجته تخونه مع أقرب أصدقائه فتزرع الشك في قلبه، وأثناء ذلك تتعرض زوجته لحادث وتموت، وفجأة تدخل حياته إمرأة فائقة الجمال فيعيش معها قصة حب رائعة وتتوالى الأحداث.

صورة تجمع بين خالد سليم ونسرين طافش وهالة فاخر من الكواليس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.