رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

حنان مطاوع : مازلت أصور (وجوه) وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور

أفيش مسلسل (وجوه)

كتب : أحمد السماحي

أكدت النجمة الموهوبة (حنان مطاوع) لـ (شهريار النجوم)، إنها مازالت تصور مسلسلها الجديد (وجوه) مع فريق عمل المسلسل الذي يواصل الليل بالنهار، حتى ينتهي من التصوير في أقرب وقت.

ورفضت النجمة الشابة الكشف عن أحداث المسلسل كعادتها، حيث تفضل دائما أن يشاهد الجمهور المسلسل بدلا من الحكي عنه، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

هذا وقد طرحت الشركة المنتجة للمسلسل مؤخرا برومو أولى حكايات المسلسل والتى تحمل اسم (وش ثالث) عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وكتبت: (البرومو الرسمي لحكاية (وش تالت) من مسلسل  (وجوه) رمضان 2022 حصريًا على قناة النهار من 1 إلى 15 رمضان).

أتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور

يعتبر مسلسل (وجوه)  للنجمة (حنان مطاوع) هو الأول لها في البطولة المطلقة في موسم منافسات دراما رمضان 2022، ويتكون من حكايتين مختلفتين في 15 حلقة لكل منهما، الأولى (وش تالت) من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشاركها البطولة كل من (محمود عبد المغنى، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا ملاح، وتامر فرج).

  أما الحكاية الثانية فتحمل اسم (ميتا فيرس) تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، بطولتها مع ( أحمد وفيق، جيهان خليل) ونخبة من نجوم آخرين.

جدير بالذكر أن (حنان مطاوع) كان من المقرر أن تخوض تجربة البطولة المطلقة في رمضان الماضي من خلال مسلسل (ورد) تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبوشادي، لكن تأجل تصويره، وخاضت المنافسة في المارثون الرمضاني بمسلسل (القاهرة كابول) تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، بطولة (طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، أحمد رزق، نور محمود، خالد كمال، حسني شتا، سامح السيد، كريم سرور، يسرا المسعودي، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.