رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(درة) تتورط في جريمة قتل زوجها وتفقد الذاكرة في (المشرحة) !

(درة) تتورط في جريمة قتل زوجها وتفقد الذاكرة في (المشرحة) !
المسلسل يعرض خلال موسم الشتاء الجاري

كتب : أحمد السماحي

أوشكت الفنانة درة على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل (المشرحة) الذي تقع أحداثه في 10 حلقات، تأليف وإخراج (تامر نادى) فى أول تجاربه الإخراجية، وينتمى العمل لنوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، ويشارك فى بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري والعربي منهم (عادل كرم، دياب، أسامة عباس، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، عاطف عمار، محمد عبدالعظيم) وغيرهم، وسوف يعرض خلال موسم الشتاء الجاري على على إحدى المنصات الألكترونية، بعدها سيعرض على قناة (mbc).

رغم التكتم على أحداث المسلسل لكننا علمنا من أحد العاملين فى المسلسل أن (درة) تجسد دور (نورهان) التى تعمل كمترجمة، وتتعرف على (شريف/ عادل كرم) وتتزوجه، لكن بمرور الأيام تتورط في قتله، وتهرب، وفي رحلة هروبها تتعرف على (رضا/ علي الطيب) سائق التاكسي، الذي يقف بجوارها ويساندها، لكنها تتعرض لحادثة تفقد على أثرها الذاكرة، وتتوالى الأحداث المثيرة، من خلالها سنتعرف هل قتلت (نورهان) فعلا زوجها؟ وما سر ظهوره مرة أخرى؟! وما هي حقيقة فقدها للذاكرة؟!.

(درة) تتورط في جريمة قتل زوجها وتفقد الذاكرة في (المشرحة) !
شكرًا منتخب مصر

من ناحية أخرى دعمت (درة) أول أمس لاعبى منتخب مصر عقب خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية من السنغال بنتيجة 4 / 2 في ركلات الترجيح، حيث نشرت صورة لاعبي المنتخب من خلال خاصية القصص القصيرة على إنستجرام الخاص بها وعلقت عليها بـ (شكرًا لكم على هذه البطولة المشرفة شكرًا منتخب مصر).

كما أرثت على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي الطفل المغربي (ريان) الذى سقط فى بئر بطول 32 مترا بعد أن أمضى 5 أيام عالقا، وعلى إثر الحادث المفجع الذى أودى بحياة الطفل (ريان أورام)، كتبت قائلة (ربنا يرحمك يا ريان ويصبر أهلك ، كل تعازينا لأهل ريان وللشعب المغربي الشقيق، نسألكم الدعاء).

جدير بالذكر أن آخر أعمال (درة) الدرامية  حكاية (غالية) التى دارت أحداثها في 5 حلقات، وهى الحكاية الأولى من الموسم الثانى من مسلسل (زى القمر)، تأليف (أحمد حسني وأحمد فرغلي)، وشارك في البطولة كلا من (صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم)، وإخراج شيرين عادل.

(درة) تتورط في جريمة قتل زوجها وتفقد الذاكرة في (المشرحة) !
تعشق الشتاء حيث الملابس الثقيلة والجميلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.