رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

رامي صبري : (مع نفسي) هديتي لجمهوري في عيد الحب

الفن لا يكون صادقا وحقيقيا إلا إذا كان نابعا من الأحاسيس

كتب : أحمد السماحي

الغناء عمره، والموسيقى هى شاغله، وإرضاء الجمهور هو مزاجه، يؤمن  المطرب (رامي صبري) بأن الفن لا يكون صادقا وحقيقيا إلا إذا كان نابعا من الأحاسيس، أفكاره مرتبة ولا يجيد فن الثرثرة، منذ ثلاث سنوات أصبح أحد طقوسه أن يهدي جمهوره أغنية جديدة في عيد الحب، لأنه يؤمن بالحب جدا، ويرى أنه  ثمرة تنمو في القلب، وعندما تنضج تعطي طعماً رائعاً للحياة، ويرى أن  المطرب لا يملك إلا إهداء رسائل لمن يحب لتعبيره عن حبه له وشوقه، ولا يوجد للمطرب الشاب الآن إلا بيته وأهله وجمهوره، لهذا سيطرح لهم قريبا وبعد أيام قليلة أغنية جديدة بعنوان (مع نفسي) كلمات وألحان المنتشر بقوة هذه الأيام (عزيز الشافعي)، توزيع موسيقي المتميز (أسامه الهندي).

الأغنية هى الثالثة على التوالي التى يطرحها (رامي صبري) في السنوات الثلاثة الأخيرة بمناسبة عيد الحب، ففي عام 2020 طرح أغنية (حياتي مش تمام) من كلمات وألحان (عزيز الشافعي)، وتوزيع جلال الحمداوي، وحققت نجاحا كاسحا حتى أنها وصلت حتى الآن إلى أكثر من 50 مليون مشاهدة (فيو).

يؤمن بالحب جدا، ويرى أنه ثمرة تنمو في القلب

والعام الماضي طرح أغنية (عيونه لما قابلوني) من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ومن ألحان رامي صبري، وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، وبيانو كريم صبري، وقد حققت أيضا نجاحا ساحقا أقترب حتى الآن من حوالي 23 مليون مشاهدة.

رامي صبري أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته بأغنيته الجديدة (مع نفسي) الذي كتبها ولحنها بشكل متميز للغاية (عزيز الشافعي) ووزعها المبدع (أسامة الهندي)، ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وتحقق نجاحات أغنياته السابقة التى قدمها في عيد الحب خلال الأعوام الأخيرة، وقال: هذه أقل حاجة أقدمها لجمهوري في مناسبة هامة مثل عيد الحب.

جدير بالذكر أن (رامي صبري) طرح خلال الساعات الماضية، أغنية وطنية جديدة تحمل اسم (مكانك فوق)، إهداءًا للمنتخب الوطني، على أدائه المشرف في بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما نشر صورة للمنتخب المصري من خلال (إنستجرام) الخاص به بعد انتهاء مباراة النهائي أمس الأحد وعلق عليها قائلا : (يا رجالة شرفتونا قدام العالم.. مصر فوق الجميع.. منتخب مصر).
أغنية (مكانك فوق) كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وميكس ماستر توما.

أفكاره مرتبة ولا يجيد فن الثرثرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.