رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نجوم الدراما يتحدون (أوميكرون) ويستمرون في تصوير أعمال رمضان

النجمة الكبيرة يسرا أصيبت بكورونا

كتب : أحمد السماحي

رغم ازدياد معدلات الإصابة بـ فيروس كورونا في مصر، بسبب سلالة (أوميكرون) سريعة الانتشار، إلا أن كبار نجوم مصر يواصلون تصوير أعمالهم الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان القادم، وسط إجراءات  احترازية مشددة، خوفا من انتشار الإصابات بالفيروس الذي تعود عليه نجوم الفن حيث أصاب معظمهم من قبل، لهذا لم يعد يخيفهم ويعتمدون على الله ويعملوا دون كلل أو ملل، خاصة وأن القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية خلال أسابيع قليلة ستطلب الحلقات الأولى لبدء عمل إعلاناتها والترويج للموسم الدرامي الجديد.

ريهام حجاج بطلة مسلسل (يوتيرن)
جمال العدل مع سامح عبدالعزيز في (يوتيرن)

المنتج الكبير (جمال العدل) صاحب الملاحم الدرامية التى لا تنسى والذي ينتج هذا العام ثلاثة مسلسلات هي (فاتن أمل حربى) تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل، بطولة نيللي كريم، و(أحلام سعيدة) تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفه، وبطولة يسرا، و(يوتيرن) تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة توفيق عبدالحميد، وريهام حجاج، أكد لـ (شهريار النجوم) أن العمل في أعماله يسير على قدم وساق.

 وكله تمام والحمد الله، ولقد أصيبت النجمة (نيللي كريم) بفيروس كورونا، ولم يتوقفوا عن العمل واشتغلوا المشاهد التى لا تظهر فيها، والحمد الله تم شفائها ورجعت للعمل وتواصل تصوير دورها فى المسلسل حاليا، أما النجمة (يسرا) فهي مصابة حاليا بفيروس كورونا، ورغم هذا لم يتوقف التصوير، والحمد الله صحتها في تحسن وخلال أيام ستعود للتصوير.

نيللي كريم بطلة مسلسل (فاتن أمل حربي)

ومنذ أيام أصيب الفنان الكوميدي (أحمد مكي) بفيروس كورونا هو وعدد من نجوم مسلسله (الكبير أوي) الجزء السادس، ولم يتوقف التصوير، وكان (أحمد الجندي) مخرج العمل يقوم بتصوير المسلسل بالنجوم الذين لم يصبهم الفيروس، وبمجرد أن يتماثل للشفاء أحد أبطال العمل (بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمه أحمد) وغيرهم كان يعاود التصوير.

كما أصيبت النجمة الشابة (منة شلبي) منذ ثلاثة أيام بالفيروس وأعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، إصابتها بفيروس كورونا، وذلك يوم 27 يناير الماضي، وعلقت قائلة: (بس كنت محتاجة أكتبها بإيدي أنا اتكرونت)! (منة) ستبدأ خلال الأسبوع القادم تصوير مسلسلها (بطلوع الروح) تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبوذكرى، وبطولتها مع النجمة إلهام شاهين.

منة شلبي بطلة مسلسل (بطلوع الروح)

الفنانة (ميرهان حسين) التى تشارك في بطولة مسلسل (ملف سري) تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي بطولة (هانى سلامة)، من أحدث الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بالفيروس، وشاركت جمهورها صورة معاناتها مع أعراضه واستخدامها للثلج في محاولة منها لخفض درجة الحرارة، ورغم هذا لم يتوقف تصوير المسلسل.

وبعيدا عن هذه الأعمال أضاءت كثير من الاستديوهات (اللمبة الحمراء) وأعلنت حالة الطوارئ نظرا لقرب الشهر الكريم، حيث يتم الآن تصوير كثير من الأعمال من هذه الأعمال الجزء الثالث من مسلسل (الاختيار) تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم يأتي في مقدمتهم (أحمد السقا، ياسر جلال، أحمد عز، جمال سليمان) وغيرهم.

كما بدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل (هجمة مرتدة) تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة (أمير كراره، ومحمود عبدالمغني)، وبدأ المخرج محمد سلامه تصوير مسلسله (راجعين يا هوا) قصة أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك، وبطولة (خالد النبوي، وفاء عامر، نور، هنا شيحه، أحمد داش، كريم قاسم، أحمد خالد صالح، إسلام إبراهيم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش).

وبدأت الفنانة (فيفي عبده) تصوير مسلسلها الجديد (شغل عالي) بطولتها مع الفنانة (شيرين رضا، ومروان يونس) وإخراج مرقص عادل.

محمد رمضان ودينا الشربيني في مشهد من مسلسل (المشوار)

كما بدأ المخرج الكبير (محمد ياسين) تصوير مسلسله (المشوار) تأليف محمد فريد، بطولة (محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، شريف سلامه) وغيرهم.

ويعود النجم (مصطفى شعبان) للتعاون مجددا مع المخرج (مجدي الهواري) بعدما حققا نجاحا سويا من خلال مسلسلي (الزوجة الرابعة) عام 2012، و(مزاج الخير) عام 2013، من خلال مسلسل (دايما عامر) تأليف ورشة من الشباب تحت اشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، بطولة (مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمد محمود، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سينتيا خليفة، سما إبراهيم، لمى كتكت).

وحتى الآن مازال الغموض يحيط بمسلسل النجمة الشابة (ياسمين صبري) في ظل المواجهة الشرسة مع نجوم من الوزن الثقيل، الأمر الذي يصعب عليها مهمتها في إثبات وجودها كممثلة في موسم رمضان 2022.

مصطفي شعبان ولبلبة في كواليس (دايما عامر)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.