رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

مازن الناطور : (بستان الشرق) يعرض خلال أيام

كتب : أحمد السماحي

أعرب النجم السوري المبدع (مازن الناطور) لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بعرض مسلسله الكوميدي الجديد (بستان الشرق) خلال الأيام القادمة، وبالتحديد خلال الشهر الجاري على قناة (العربي) الفضائية، وأضاف أنه لا يوجد فرق بين عرض المسلسل هذه الأيام أو خلال شهر رمضان الكريم، لأن العمل الفني الجيد يفرض نفسه في أي وقت يعرض فيه.

وصرح أنهم مازالوا يقومون بتصوير المسلسل ولم ينتهوا من تصويره حتى الآن، لأن عدد حلقاته حوالي 250 حلقة، وأن أجواء التصوير تتم بصورة جيدة، ويغلب عليها روح الدعابة، بحكم أن العمل ينتمي لأعمال (السيت كوم) الكوميدية.

من المعروف وكما ذكر لنا (الناطور) من قبل أنه يجسد شخصية (فؤاد رحمة) مدير فندق (بستان الشرق) والمالك الجديد له بعد أن تم تخليص الملكية من صاحب الفندق الضعيف الفاشل، والذي كان يدمن القمار، وتم انتزاع وسحب الفندق منه عن طريق لعب القمار من قبل أربعة أصدقاء، وبعد أن نجحوا فيما خططوا له، يتم التخلص من اثنين منهم، برمي الأول في البحر! والثاني بزجه في السجن بتهم أخذ بسببها 20 عاما مؤبدا ليخلو الجو للأثنين الآخرين، ويصبح الفندق ملعبهما وتبدأ مغامراتهما.!

و(فؤاد) متزوج ويخفي أنه متزوج، حتى يتقرب من النساء الجميلات، وزوجته تغار عليه وتوظف جواسيس لها في الفندق لتتمكن من متابعة أخباره وتصرفاته.

يجسد شخصية (فؤاد رحمة) مدير فندق (بستان الشرق)

وتدور أحداث المسلسل داخل فندق (بستان الشرق) الذي يعود إلى زمن الحكم الوطني في أربعينيات القرن الماضي، ومن خلال هذا الفندق نتابع سلوك الشخصيات الموجودة فيه، والأحداث السياسية والاجتماعية بشكل كوميدي بسيط، يعتمد على كوميديا الموقف، والمسلسل تأليف (ممدوح حماده) وإخراج (محمد خير العمري)، ويتكون من أربع مواسم، ومدة كل حلقة 20 دقيقة، وسيتم بث الحلقات بمعدل خمسة أيام في الأسبوع، ويعاد بثها يومي الجمعة والسبت.

ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم العرب من جنسيات مختلفة فمن سوريا يشارك (أندريه سكاف، محمد حداقي، عبدالحكيم قطيفان، نزار أبو حجر، شادي الصفدي، سوسن أبو عفار)، ومن لبنان (عباس شاهين)، ومن مصر (منى هلا، وأحمد سلطان، محمد جمال خضر)، ومن فلسطين يشارك الفنان الكبير(حسن عويتي) ومن الأردن (عمر زوريا)، ومن قطر (فيصل رشيد) وغيرهم.

من كواليس تصوير المسلسل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.