رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

عابد فهد : (سنوات الحب والرحيل، والرحلة 33) سيعرضان في رمضان 2022

عابد فهد في شخصية (جمال باشا السفاح) في (سنوات الحب والرحيل)

كتب : أحمد السماحي

 كشف النجم السوري الكبير(عابد فهد) لـ (شهريار النجوم) موعد عرض مسلسله الجديد (سنوات الحب والرحيل)، فقال: إنه تقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، وأنه سعيد بهذا الدور رغم قصر مساحته وقلة ظهوره في الحلقات، وبهذا التصريح أغلق (آل باتشينو العرب) كل ما تردد مؤخرا على عرض المسلسل خلال الموسم الشتوي الحالي.

وكانت قد تصدّرت فى شهر أبريل الماضي صورة (عابد فهد) بشخصية القائد التركي (جمال باشا السفاح) صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر انتهاء تصوير المسلسل الذي يُجسد فيه هذه الشخصية الدموية.

مسلسل (سنوات الحب والرحيل) تأليف ورشة كتابة، وإخراج الليث حجو، وإنتاج قناة (mbc)، وهو عمل ملحمي ضخم يعرض حقبة تاريخية مهمّة هى فترة (سفر برلك)، ويتناول فترة صدور قرارات الخدمة العسكرية الإلزامية التي أصدرها السلطان العثماني (محمد رشاد) عام 1914، يدعو فيها كل من هم في عمر هذه الخدمة الإلزامية في كامل المناطق التي تقع تحت سيطرة حكم العثمانيين، في تلك الفترة يلتحق أربعة شبّان بالخدمة العسكرية العثمانية، وخلال الأحداث يتم تسليط الضوء على حياة هؤلاء الشبان الأربعة أبطال العمل وهم: الفنان السعودي (عبدالرحمن اليماني)، والسوري (أنس طيارة)، واللبنانيان (وسام فارس، وبيو شيحان).

النجم السوري الشاب أنس طيارة في دور الشاب الذي يذهب للخدمة الإلزامية مضطرا

يذكر ان مسلسل (سنوات الحب والرحيل) صور الجزء الأكبر من أحداثه فى مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، وباقي الأحداث صورت بين لبنان وسورية، وكان من المقرر أن يتم إخراج العمل بالمشاركة بين المخرج (الليث حجو) والمخرج الراحل (حاتم علي)، لكن رحيل (علي) قبل أيام قليلة من بدء التصوير حال دون ذلك، وتولى (الليث) إخراج العمل كاملا، وسيتم اهداء المسلسل إلى روح (حاتم علي).

ومن جهة أخرى لن يكون مسلسل (سنوات الحب والرحيل) هو الوحيد للنجم (عابد فهد)، فقد وقع مؤخرا عقد بطولة مسلسل لشهر رمضان 2022 بعنوان (الرحلة 33) بطولته مع (معتصم النهار، وسلافه معمار) وإخراج إيلي السمعان.

توّقعات ميشال حايك للعام 2022 صدمتني !

هذا وقد أثار النجم السوري الكبير (عابد فهد) خلال الأيام القليلة الماضية جدلا كبيرا بسبب تصريحه على توقعات (ميشال حايك) التي أطلقها ليلة رأس السنة على قناة(mtv) ، حيث اتهمه البعض بالهجوم على (حايك) لمجرد إبداء رأيه بما قاله الأخير حول طبيعة الأحداث المتوقعة للعام 2022.

وأوضح (فهد) أنه لم يقصد الهجوم على (ميشال حايك)، لافتاً إلى أنه عندما اعترض على توقعاته كان ذلك من باب الاقتراح فقط بعدم الحديث عن مثل تلك التوقعات السلبية.

وغرد فهد عبر حسابه على (تويتر) قائلاً: (كل الاحترام والتقدير للأخ ميشيل الحايك، هذا ليس هجوم، إنه اقتراح فقط، عملتو منها قصة يا جماعة طولوا بالكم).

وكان (عابد فهد) قد أعرب عن صدمته بسبب توّقعات ميشال حايك للعام 2022، في تغريدة على (تويتر) جاء فيها: شي فظيع، ولا خبر مفرح ولا شي مشرق، يا أخي، بلاها هالاخبار)!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.