رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

حسن الرداد : مخرج سينمائي يقلب حياتي رأسا على عقب فى (موسم الرياض)

كتب : أحمد السماحي

الدخول إلى عالم متعدد المواهب (بهجت قمر) الذي رسم البسمه في كل أعماله على شفاهنا، أشبه ما يكون بالغوص إلى أعماق بحر مليئ بالأسماك الملونة، والأصداف التى تخفي في جوفها اللألي، أو الأحجار المنقوشة بنقوش همجية، وعرائس البحر ذوات الشعر المسحور، والعيون الغامضة اللواتي يجذبنك بغنائهن السحري إلى حيث تدري أولا تدري.

عالم (بهجت قمر) الذي يستعد موسم الرياض فى السعودية لاستقبال مسرحية جديدة مستوحاة من عالمه هو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة لـ ( بهجت قمر) فيها مزيج من المسرحيات، والأفلام، والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية التى قدمها، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبه الكاتب والشاعر (أيمن بهجت قمر) نجل الكاتب الراحل.

وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن مواعيد  عرض مسرحية (في نص الليل) التى  ستعرض بدءًا من ليلة رأس السنة 31 ديسمبر الجاري، تستمر حتى 4 يناير المقبل على مسرح محمد العلى، وهى بطولة مجموعة كبيرة من النجوم هم (حسن الرداد، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط، نيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة.

حسن الرداد : مخرج سينمائي يقلب حياتي رأسا على عقب فى (موسم الرياض)
أفيش المسرحية

النجم المتميز (حسن الرداد) الذى يحاول هذه الأيام طوي صفحة الأحزان التى عاشها خلال الشهور الماضية بعد وفاة حماه وحماته نجومنا الكبار (سمير غانم ودلال عبدالعزيز)، أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بالدخول إلى عالم واحد من أساطين المسرح المصري، وهو الكاتب المسرحي والسينمائي والإذاعي والتليفزيوني (بهجت قمر)، وأجمل ما في الموضوع أن الدخول إلى عالم هذا الكاتب المبدع يتم عن طريق ابنه الكاتب المتميز والشاعر المبدع (أيمن بهجت قمر).

 وما يضاعف من سعادته تعاونه فى المسرحية مع مجموعة متميزة من زملائه النجوم يأتي في مقدمتهم المخرج السينمائي المبدع (عمرو عرفه)، فضلا عن نجوم رائعين مثل (غادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد عبدالرحمن، وسليمان عيد) وغيرهم من النجوم الذي يشاركونه بطولة العمل، الذي يتمنى أن ينال إعجاب الجمهور السعودي، الذي يقف أمامه لأول مرة من خلال موسم الرياض.

وعن دوره فى مسرحية (فى نص الليل) قال: بصراحة خايف لو تحدثت أحرق الأحداث، لكني أجسد دور مخرج سينمائي اسمه (حازم) يتعرض لأحداث فى وقت معين تقلب حياته رأسا على عقب، وكل هذا يتم فى إطار كوميدى خفيف.

وصرح (الرداد) أنه سيتواجد في دراما شهر رمضان القادم من خلال مسلسل اجتماعي، سيخصنا بالتفاصيل بمجرد الاستقرار على فريق العمل الذي سيشاركه البطولة.

  حسن الرداد : مخرج سينمائي يقلب حياتي رأسا على عقب فى (موسم الرياض)  حسن الرداد : مخرج سينمائي يقلب حياتي رأسا على عقب فى (موسم الرياض) حسن الرداد : مخرج سينمائي يقلب حياتي رأسا على عقب فى (موسم الرياض) حسن الرداد : مخرج سينمائي يقلب حياتي رأسا على عقب فى (موسم الرياض)

حسن الرداد : مخرج سينمائي يقلب حياتي رأسا على عقب فى (موسم الرياض)
مشاهد مختلفة من سيشن التصوير الخاص بالترويج للمسرحية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.