رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نكشف تفاصيل حلقة (علي عبدالستار) مع (دواد الشريان) التى ستعرض في يناير القادم

نكشف تفاصيل حلقة (علي عبدالستار) مع (دواد الشريان) التى ستعرض في يناير القادم
عبد الستار تجلى في هذه الحلقة

كتب : أحمد السماحي

مع بداية العام الجديد يطل الإعلامي والصحافي السعودي الكبير (دواد الشريان) عبر شاشة (mbc) ليقدم برنامجا جديدا مع نجوم العالم العربي بعنوان (مع الشريان)، ويأتي البرنامج الذي تم الإنفاق عليه بسخاء لإنعاش المشاهد العربي الذي مل البرامج الحالية بقضاياها السطحية التى لا تغني ولا تثمن من جوع.

ومن الحلقات التى انتهى من تسجيلها حلقة مع المطرب القطري الكبير (علي عبدالستار) الذي أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بالتواجد مع الأعلامي الكبير (دواد الشريان) الذي أطلق على حلقته معه (لحظة تجلي)، لأن (الشريان) استطاع أن يقدم معه حلقة متميزة للغاية، صرح فيها بعدة تصريحات لم يذكرها من قبل، وتجول معها في شارع أيامه، ومدن ذكرياته، و(فضفض) معه بالعديد من الحكايات التى لا يدري كيف خرجها منه (الشريان) بطريقته الذكية المحببة للجميع.

نكشف تفاصيل حلقة (علي عبدالستار) مع (دواد الشريان) التى ستعرض في يناير القادم
علي عبدالستار وداود الشريان

وصرح مطرب (فتنة الحفل): أنه تحدث أيضا في البرنامج الجديد عن رحلته مع المطرب والملحن السعودي الكبير (طلال مداح)، وحفلاته المشتركة مع نجم العرب (محمد عبده) وأهم كواليس هذه الحفلات، وغنى العديد من الأغنيات المرتبطة بالذكريات والحكايات على العود.

وعن الأغنيات التى قام بغنائها في الحلقة قال (علي عبدالستار) ضاحكا: (خليها) مفاجأة للجمهور، حتى يسعد بها أكثر، لكن ما يهمني توصيله أن الحلقة جاءت مليئة بالعفوية والبساطة، وتطرقنا فيها لموضوعات كثيرة بعضها كوميدي، والآخر جريئ.

جدير بالذكر أن الإعلامي والصحافي السعودي الكبير (دواد الشريان) قدم أكثر البرامج مشاهدة في العالم العربي، آخرها كان البرنامج الشهير (تحدي العائلات) فى 2021، فضلا عن تقديمه العديد من البرامج الاجتماعية الهادفة التى استقطبت مشاهدة جماهيرية ضخمة، لعل أشهرها برنامج (الثامنة) الذي قدمه لمدة سبع سنوات.

وفي عام 2004 عمل مع تلفزيون دبي وقدم برنامجا سياسيا أسبوعيا هو (برنامج المقال)، وحصل البرنامج في عامه الأول على الجائزة الفضية للبرامج الحوارية في مهرجان قناة الجزيرة، وكان هو البرنامج الوحيد الفائز بعد حجب الجائزة الذهبية.

في أكتوبر 2006 أصبح نائبا لمدير عام قناة العربية، ومديراً عاماً لمجموعة (إم بي سي) في السعودية، وعضواً في مجلس إدارة قناة العربية، ومجلس إدارة مجموعة (إم بي سي)، وتولى رئاسة تحرير (موقع العربية نت) في مايو 2009.

نكشف تفاصيل حلقة (علي عبدالستار) مع (دواد الشريان) التى ستعرض في يناير القادم
الشريان قدم برنامجه الناجح تحدي العائلات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.