رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

يسرا اللوزي : سعيدة بتجسيد ثلاثة أدوار فى (ليلة العيد، والمحكمة، والعنكبوت)

يسرا اللوزي : سعيدة بتجسيد ثلاثة أدوار فى (ليلة العيد، والمحكمة، والعنكبوت)
يسرا اللوزي وثلاثة ادوار مختلفة

كتب : أحمد السماحي

بعد النجاح الكبير الذي حققه دور (ليلى) الذي جسدته النجمة (يسرا اللوزي) في الحكاية التانية من مسلسل (إلا أنا) فى موسمه التانى، والتى جاءت تحت عنوان (بالورقة والقلم) تأليف ورشة كتابة تتكون من (أمين جمال، ومحمد السعدي، وشريف يسري)، وإخراج أسامة عرابي، التى عالجت فكرة تأخر الزواج عند البنات، وضغط الأهل عليهن، فضلا عن معالجته مشاكل السوشيال ميديا المتعددة والمختلفة.

تنتظر (يسرا اللوزي) بفارغ الصبرعرض ثلاث أفلام سينمائية لها من نوعية أفلام البطولات الجماعية، حيث تقدم من خلالهم أدوارا مختلفة تعبت جدا في تجسيدهم على كافة المستويات، وأحبت أدوراها فيهم، ومنهم اثنين يدوران فى يوم واحد، أما فيلم (العنكبوت) الذي استمر تصويره لمدة عام ونصف إلى عامين، فخاضت التصوير وهى حامل في شهرين، ثم أربعة أشهر، ثم ستة أشهر، وانقطعت فترة عن التصوير، وعادت وابنتها بعمر الـ 8 شهور.

الفيلم تأليف محمد ناير، واخراج أحمد نادر جلال، يشارك فيه كلا من (أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، محمد لطفي)، وبرغم أن الفيلم بطولة جماعية ويجمع عددا من النجوم، إلا أن لكل بطل منهم خط مختلف عن الآخر، وتدور أحداثه حول عالم المافيا فى إطار من التشويق والأثارة.

الفيلم الثاني (المحكمة) تأليف أحمد عبدالله، إخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في يوم واحد ويتناول 6 قضايا اجتماعية مهمة للغاية تكشف وتعري بعض المشاكل الموجودة فى المجتمع المصري والعربي، ويسلط الفيلم الضوء عليها وهى قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

وتجسد (يسرا) فيه دور سيدة تدخل في خلاف مع زوجها مما يؤثر بالسلب على حياتها، الفيلم بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم (غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد) وعدد آخر من الفنانين.

الفيلم الثالث الذي يدور أيضا في يوم واحد ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، هو (ليلة العيد) تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز، ويرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والزواج وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وتدور أحداثه فى يوم واحد، بطولة (يسرا، نجلاء بدر، ريهام عبد الغفور، سميحة أيوب، عبير صبري، سلوى عثمان، هنادى مهنا، مايان السيد، عارفة عبد الرسول).

يسرا اللوزي : سعيدة بتجسيد ثلاثة أدوار فى (ليلة العيد، والمحكمة، والعنكبوت)
الحكاية عالجت فكرة تأخر الزواج عند البنات

يسرا اللوزي أعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها الغامرة بأدوراها الثلاثة، وتعتبر كل دور محطة مهمة في حياتها الفنية، حيث تجسد من خلالهم أنماط مختلفة من النساء الموجودات بالفعل في المجتمع المصري، والقريبين جدا منا، حيث نراهم بجوارنا طوال الوقت.

وأكدت ليلى فى (بالورقة والقلم): أنها لا تعلم توقيت عرض الأفلام الثلاثة، لكنها تنتظر عرضهم بفارغ الصبر، وتتنمى أن ينالوا إعجاب الجمهور وكل سيدة ترى نفسها من خلال الأدوار الثلاثة.

وعن مسلسلها الجديد في شهر رمضان القادم صرحت أنه حتى الآن لم يعرض عليها أية أعمال فنية خاصة بالشهر الكريم!

يسرا اللوزي : سعيدة بتجسيد ثلاثة أدوار فى (ليلة العيد، والمحكمة، والعنكبوت)
أفيش مسلسل بالورقة والقلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.