رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

يسرا ومنه ومنى ونيللي وياسمين .. نجمات حجزن لأنفسهن مكانا على شاشة رمضان

كتب : أحمد السماحي

رغم الأجواء الضبابية الملبدة بالغيوم التى تسيطر على صناعة الدراما المصرية هذا العام، وعدم وضوح الرؤية بإعلان خطة واضحة لموسم رمضان 2022 من جانب شركات الإنتاج، فضلا عن عدم الانتهاء من كتابة كل الأعمال الدرامية التي ستعرض في هذا الموسم، لكن أستطاعت مجموعة من النجمات حجز أماكن لأنفسهن على شاشة رمضان 2022.

منى زكي

منى زكي

أول النجمات التى بدأت بالفعل التحضير لمسلسلها الجديد النجمة (منى زكي) التى تواصل تواجدها للدراما الرمضانية للموسم الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها (لعبة نيوتن) في رمضان الماضي، وحصولها على أفضل نجمة في أكثر من استفتاء عن دورها في هذا المسلسل، (منى) تعاقدت بالفعل هى والنجم (أحمد رزق) على مسلسل جديد من إنتاج (سعدي جوهر)، تكتبه الكاتبة مريم ناعوم وورشتها (سرد)، ويخرجه المخرج كريم الشناوى، وخلال الأيام القادمة سيتم التعاقد مع باقي أبطال العمل.

منة شلبي

منة شلبي

النجمة الثانية التى دخلت حلبة السباق أو المارثون الرمضاني بعد ترشيحها لجائزة (إيمي) الدولية عن دورها في مسلسل (فى كل أسبوع يوم جمعة)، النجمة (منة شلبي) التى تعود للدراما الرمضانية بعد غياب أربع سنوات بعد آخر أعمالها الرمضانية مسلسل (واحة الغروب)، حيث تستعد لبطولة مسلسل جديد يقوم بكتابته المؤلف الشاب (محمد هشام عبية) وحتى الآن لم تعلن باقي التفاصيل.

نيللي كريم

نيللي كريم

النجمة الثالثة التى تعاقدت بالفعل مع المنتج (جمال العدل) والتى أصبحت علامة من علامات شهر رمضان على مدى السنوات الماضية (نيللي كريم) التى قدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل (ضد الكسر)، هذا العام تقدم مسلسل من تأليف الكاتب والإعلامي (إبراهيم عيسى)، وإخراج (ماندو العدل)، ومازال الغموض يحيط بباقي فريق العمل.

النجمة يسرا

يسرا

تتواجد (يسرا) أيضا في شهر رمضان القادم مع شركة (العدل جروب) وشركة (سينرجي) من خلال مسلسل تكتبه الآن المؤلفة (هالة خليل) وحتى الآن لم تستقر الشركة المنتجة مع مخرج للعمل.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

النجمة الخامسة التى أعلنت عبر السوشيال ميديا عودتها للدراما الرمضانية من خلال مسلسل من تأليفها هى (ياسمين صبري) التى كتبت معالجة درامية لمسلسل رمضاني بعنوان (حلم ليال)، وبدأت بالفعل تتصل ببعض النجوم لمشاركتها بطولة العمل الذي سيكتب السيناريو والحوار له أحد نجوم التأليف الشباب محمد عبد المعطي.

نجمات لم يتحدد موقفهن

إذا كانت هؤلاء النجمات الخمسة قد تعاقدن بالفعل على مسلسلات لشهر رمضان 2022، فمازالت الرؤية لم تتضح بعد بالنسبة للنجمات (ليلى علوى، إلهام شاهين، غادة عبدالرازق، سمية الخشاب، ياسمين عبدالعزيز، هند صبري، غادة عادل، صابرين، نسرين طافش) وغيرهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.