رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

كريم أسامة : سعيد باختياري لتقديم حفل البلد (كوفيد 15)

بوسترحفل (كوفيد 15) الذي سيقدمه

كتب : أحمد السماحي

وقع اختيار اللجنة المنظمة لحفل (البلد كوفيد 15 بارتي) التى ستقام غدا الجمعة على الإعلامي الشاب (كريم أسامة) لتقديم الحفل الذي سيحييه مجموعة من أشهر مغنيين المهرجانات الشعبية في مصر.

كريم أسامة الذي شارك فى مسلسل (الاختيار2) في شهر رمضان الماضي: أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته البالغة بتقديم هذا الحفل الشعبي الذي يسعد فئة كبيرة من الجمهور المصري.

وأشار الفنان والإعلامي الشاب أن هذه ليست المرة الأولى التى يقدم فيها حفل، حيث سبق  وقدم مؤخرا مهرجان (Egy fashion ) في دورته السادسة، ونال إشادة جماهيرية من ضيوف المهرجان الذين أشادوا بأدائه المميز في التقديم.

الاختيار .. عمل وطني مهم وحقق نجاحا كبيرا في الشارع المصري

وصرح (كريم) بسعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل (الاختيار2) لأنه عمل وطني مهم وحقق نجاحا كبيرا في الشارع المصري، وأبرز التضحيات العظيمة التي قدمها أويقدمها يوميا أبطالنا الشرفاء من القوات المسلحة الباسلة والشرطة العظيمة، لحماية أمن واستقرار الوطن، وفضح في الوقت ذاته جماعة الإخوان الإرهابية، وكشف تاريخها الأسود الملطخ بالدماء، وكذب وخداع قوى الشر التي تريد هدم مؤسسات الدولة العريقة، وإسقاط مصر، كما لعب دورا مهما في تنمية روح الانتماء الوطني خاصة عند الشباب.

جدير بالذكر أن (كريم أسامة) ترأس منصب رئيس لجنة الأفلام بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، فضلا عن تقديمه لحفل ختام المهرجان بحضور قيادات سياسية وفنية واجتماعية كبيرة، كما قام بإخراج عدة أعمال منها فيلم (كبير الحلم) الحائز على درع أكاديمية الفنون، كما حصد جائزة التميز فى الإخراج عن إعلان مهرجان المسرح العالمي عام 2014، كما شارك في حوالي 25 عملا دراميا، وطرح مجموعة من الإعلانات التى حققت  الصدارة على موقع التواصل الإجتماعي حيث وصلت نسبة المشاهدة إلى أكثر من مليوني مشاهد خلال ساعات قليلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.