رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

علي عبدالستار : تكريمي في مهرجان الأردن للإعلام العربي يعطيني دافعا قويا للاستمرار

عبد الستار ضيف مهرجان الأردن للإعلام

كتب : أحمد السماحي

وجهت إدارة مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة (دورة القدس) التى ستعقد قريبا وبالتحديد من 3 إلى 5 أكتوبر القادم، دعوة إلى المطرب القطري الكبير (علي عبدالستار) لتكريمه على مشواره الفني الذي بدأه منذ أكثر من 40 عاما، وقدم فيه كل ما هو جميل وراقي، وأصبح واحدا من سفراء الأغنية العربية عامة والقطرية خاصة.

علي عبدالستار أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بتكريمه في مهرجان الأردن للإعلام العربي، وقال: ما في شك أن هذا التكريم منعطف تاريخي بالنسبة لي، وشهادة أضعها على صدري، ويعطيني دافعا قويا للاستمرار، وبعد حصولي على هذا التكريم سأعتبر نفسي مطربا جديدا، وسأبدأ من جديد أو من البداية، حتى أحقق إنجازات جديدة فى مجالي الموسيقي والغنائي أستحق عنها تكريمات أخرى جديدة.!

وأضاف سفير الأغنية القطرية: التكريم بالنسبة لي بمثابة حافز، ويساعدني على العطاء أكثر، ونشر الأغنية العربية عامة، والقطرية خاصة، وإثراء الحركة الثقافية والفنية في الوطن العربي.

سأبدأ مرحلة جديدة في الغناء

ومن خلال منبركم الإعلامي العربي المستنير (شهريار النجوم) أشكر كل القائمين على مهرجان الإعلام العربي، على هذا التكريم، وأتمنى من الله سبحانه وتعالى لهم التوفيق والنجاح. 

يهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي

وتنطلق فعاليات المهرجان في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

جدير بالذكر أن رئيس اللجنة العليا للمهرجان الدكتور أمجد القاضي، وبمشاركة كل من الدكتور محمود خليفة، المنتج عصام حجاوي، محمد الغامدي، محمد العضايلة، محمد العجلوني.

شعار دورة القدس من المهرجان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.