رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(محمد ثروت) على موعد مع (تماسيح النيل، والأب الضال، وبنك الحظ)

المهندس جلال ابوالوفا الذي أصيب بلوثة عقلية في (بين السما والأرض)

كتبت : صبا أحمد

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان (محمد ثروت) في تجسيده لدور المهندس (جلال أبوالوفا) الذي ُسرق حلمه، فأصيب بلوثة عقليه  في مسلسل (بين السماء والأرض) إخراج (ماندو العدل)، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، يتنقل النجم الشاب الآن بين أكثر من شخصية درامية سواء فى السينما أو التليفزيون، حيث انتهى من تصوير دوره فى مسلسل (عودة الأب الضال) الذي يظهر فيه كضيف شرف، ويجسد من خلاله شخصية طبيب تجميل نصاب، والمسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي حول بعض المواقف التى نتعرض لها يوميا فى حياتنا العامة، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد أبوالسعد، ومحمد فتحي، وإبراهيم ربيع، وبطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان السيد، أميرة هاني، وهاجر عفيفي، ونور قدري، وإخراج أحمد عبدالعال.

يغلب عليه طابع السخرية في غالبية أعماله

والعمل الثاني الذي يعيش فى جلبابه هو فيلم (تماسيح النيل) الذي أوشك على الانتهاء من تصوير دوره فيه، حيث لم يتبقى له سوي عدة مشاهد قليلة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي مشوق ما بين الأقصر وأسوان، حيث يجرى تصويره على متن إحدى المراكب النيلية، حول عملية نصب تحاك خطوطها حول ثري على متن هذا المركب.

الفيلم تأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة (خالد الصاوي، مصطفى خاطر، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، سامية الطرابلسى، هنادى مهنا، كريم عفيفى، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة).

كما تعاقد (ثروت) على بطولة الجزء الثاني من فيلم (بنك الحظ) الذي عرض في موسم شم النسيم عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا، وهو تأليف (مصطفى صقر ومحمد عز) وإخراج (أحمد الجندي)، وبطولة (أكرم حسني، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، أحمد فتحي، حسام داغر، خالد كمال، سامى مغاوري، ليلى عز العرب، ولبنى محمود).

ودارت أحداثه فى إطار كوميدى حول ثلاثة شباب يتمتعون بمستويات مختلفة من الذكاء، يجتمعون على تحقيق هدف واحد، وهو سرقة بنك.!

كوميديان من طراز رفيع

العمل الرابع الذي يشارك في بطولته (محمد ثروت) هو فيلم (دماغ عالية) تأليف (إيهاب بليبل وأحمد فهمي) إخراج وتأليف أحمد الجندي، بطولة (روبي، أحمد فهمي، خالد أنور، مايان السيد) وعدد من ضيوف الشرف فى مقدمتهم أكرم حسني.

وتدور أحداثه فى إطار من الفانتازيا والكوميديا حول شخص مستهتر يسعى للزواج من فتاة لتحقيق غرض ما في نفسه، ويبدأ فى مغامراته بين الأزمنة المختلفة التى يعود لها، ومنها العصر الفرعوني، الفيلم يعتمد على تقنيات حديثة في الجرافيك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.