رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

راغب علامه يعلن من خلال (شهريار النجوم) معاودة نشاطه الغنائي

راغب علامه يعشق بلده لبنان ويدافع عنها في كل مكان

كتب : أحمد السماحي

أعلن سوبر ستار العرب (راغب علامه) لـ (شهريار النجوم) عن معاودته نشاطه الغنائي بعد فترة توقف، وسيبدأ نشاطه خلال شهر يوليو القادم، وحتى الآن لم يستقر على الأغنية التى سيعود بها إلى جمهوره، خاصة أن لديه العديد من الأغنيات الجاهزة التى سيطلقها واحدة تلو الأخرى خلال موسم الصيف الجاري.

وكان النجم العربي الكبير قد أوقف نشاطه الفني خلال الفترة الماضية، نظرا لحالة الحزن الشديدة التى كان يعيشها بسبب الوضع اللبناني السيئ، والذي توقعه معنا في تصريحات خاصة قبل ثلاث سنوات، وأعلن وقتها أنه سيحدث انهيار سياسي وإقتصادي واجتماعي فى لبنان فى ظل الوضع الراهن، وقد حدث ما توقعه وأكثر.

فضح فساد بعض السياسيين من خلال أغنيته (طار البلد)

 وكان (سوبر ستار العرب) قد أطلق خلال هذه السنوات الصعبة أغنيته الشهيرة  (طار البلد) التى كانت رسالة منه إلى مجموعة من السياسيين الذين أوصلوا البلد إلى حافة الانهيار بسبب جشعهم وفسادهم، وعدم الشعور بأي نوع من الإنسانية أو الوطنية، وسوف يذكرهم التاريخ بأنهم أسوأ من مر على حكم هذا البلد الجميل (لبنان) الأخضرالحلو، وشعبه الطيب والمسكين.

وعندما أطلق هذه الأغنية قامت القيامة عليه من بعض السياسيين وكانت هناك معركة كبرى بينه وبين أهل السياسة الذين لم يعجبهم إنه فضحهم من خلال هذه الأغنية.

يغني مع صاحبة السعادة

وعلى الصعيد الفني كان صاحب (اللي باعنا خسر دلعنا) قد صرح من خلال (شهريار النجوم) من قبل أنه: يتعاون مع مجموعة كبيرة ومتميزة من زملائه الملحنيين والشعراء منهم (محمد ضياء الدين، وسام الأمير، محمود الخيامي، أحمد زعيم، عصام كاريكا، إيلي سابا، بينو) وغيرهم.

جدير بالذكر أن (راغب علامه) انتهى مؤخرا من تسجيل عدة أغنيات يراهن أصحابهم من الملحنيين والشعراء والموزعين أنها ستكون من أجمل ما قدم المطرب اللبناني الكبير في مشواره منها (ملك الرومانسية) كلمات ناصر الجيل، ألحان محمد ضياء الدين، (ارتاح) كلمات محمد البوغة، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبدالجابر، ويتعاون مع الملحن الشاب أحمد زعيم، والموزع جان ماري رياشي في ثلاث أغنيات هى (تعاليلي) كلمات محمد عاطف، (ليه سابني) كلمات أحمد قطوط، (كنا حبايب) كلمات هيثم سليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.