رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(علاء محجوب) يقضي على الخلافات الزوجية في مسلسل جديد!

كيف يساعد الزوج زوجته فى أعمال المنزل

كتب : أحمد السماحي

إنتهى المخرج السينمائي (علاء محجوب) من كتابة مسلسل جديد بعنوان (أزواج وزوجات حسب الطلب)، والذي يدور فى إطار الكوميديا الفنتازية، ويستعرض العلاقات الزوجية والأسرية التى تتشابه فى العالم كله، وكيفية علاجها فى إطار كوميدى اجتماعي.

المخرج (علاء محجوب) أكد لـ (شهريار النجوم) أن فكرة المسلسل جديدة تماما على الدراما المصرية والعربية ولم يسبق أن تناولها أحد من قبل، ورغم أن المسلسل يدور فى إطار كوميدي، إلا أنه يعالج مشاكل أسرية عديدة، فعن طريق هذا المسلسل، يمكن لأي امرأة أن تتعلم كيف تختار زوجها، وتجعله  يلبى كل احتياجها وينفذ كل  ما تطلبه منه  دون أى نقاش أو خلافات و مشاكل، وأن يسمع كلامها ويناديها بأحب الألفاظ التى تتمناها، ولا يمكن أن يخونها كما يفعل بعض الأزواج.

يمكن لأي امرأة أن تتعلم كيف تختار زوجها

كما أن قصة المسلسل يقدم نصائح لكيف يساعد الزوج زوجته فى أعمال المنزل، سواء فى تنظيف البيت، أو الطبخ أو تربية الأولاد واللعب معهم والمذاكرة لهم أفضل من أى مدرس، (يعنى زوج  ولا فى الخيال).!

والرجل أيضا يمكنه أن يجد الزوجة التى تجعله لا يفكر فى امرأة أخرى بتاتا، وأن تكون الزوجة المثالية، التى تلبى كل مطالبه، ودائما تبتسم فى وجهه ولا تناقشه، فى أى شىء وبعيدة تماما عن النكد، بالإضافة الى القيام بكل أعمال البيت بالكامل، وتحدث زوجها بكل حب واحترام وأدب، وأن تلبى كل رغباته التى يحتاجها، وإذا الرجال أو النساء وجدوا أية مشكلة عليهم الاتصال بخدمة العملاء على( 99999)، وهم سيقوموا بتعليمهم (كلمة السر) التى تحقق أحلامهم، ومن هذا المسلسل يتعلم الكثير من الأزواج كيفية الحياة الزوجية والأسرية السعيدة.

وصرح (محجوب) أنه يبحث الآن عن شركة إنتاج تتبنى الفكرة والقصة، لتخرج للنور خلال الفترة القادمة، لرسم ابتسامة على شفاه الجمهور الذى يعاني هذه الفترة من حياة صعبة بسبب فيروس كورونا المستجد، والمتعطش للأفكار الجديدة العصرية غير التقليدية.

أفيش فيلم الرقص مع الشيطان
نور الشريف في مشهد من فيلم الرقص مع الشيطان إخراج علاء محجوب

جدير بالذكر أن المخرج (علاء محجوب) أخرج مجموعة من الأفلام الاجتماعية الهامة منها (الرقص مع الشيطان، شاهد إثبات، عشماوي) وغيرها من الأعمال الفنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.