رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

ريتسا .. فيلم يعود بنا إلى روعة زمن الستينات

كلاكيت (ريتسا)

كتب : أحمد السماحي

انتهى منذ يومين تصوير فيلم (ريتسا) الذي يجمع لثاني مرة بين النجم الكبير (محمود حميده) والنجم الشاب أحمد الفيشاوي، بعد فيلمهما الجميل (تلك الأيام)، ويشاركهما البطولة (عائشة بن أحمد، أمير المصرى، وكارولين عزمى، ومي الغيطى، ومريم الخشت، ونور إيهاب) تدور أحداث (ريتسا) فى جو من الإثارة والتشويق والحب، حول (القبطان حداد/ محمود حميده) الذي عاش بعيدا عن وطنه حوالي 50 عاما، وبعد عودته يتذكر ضمن ما يتذكره حب المراهقة، ويسعى للبحث عن صاحبة هذا الحب.

محمود حميده او القبطان حداد

عائشة بن أحمد تعود إلى فترة الستينات
النجم الشاب أمير المصري أحد المشاركين فى الفيلم

 وفى طريق البحث يصادفه الكثير من المشاكل والشخصيات والصعوبات، وتنتهي الأحداث المليئة بالغموض بمفاجأة كبيرة، ما هى هذه المفاجأة؟! هذا ما ستجيب عليه الأحداث عند مشاهدة الفيلم الذي كتبه معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى الذي يعود للإخراج السينمائي بعد 12 عاما بعد آخر أفلامه (حفل زفاف) الذي عرض عام 2009 .

الفنانة (عائشة بن أحمد) سعيدة جدا بالمشاركة في هذا الفيلم لأكثر من سبب أولها أنها تتحدى نفسها وتلعب دورين لشخصيتين مختلفتين عن بعضهما، كل منهما تعيش في زمن مختلف عن الأخرى، حيث تجري أحداث الفيلم فى أكثر من فترة زمنية، أهمها فترة الستينات بكل جمالها ورومانسيتها، ثانيا وقوفها أمام النجم الكبير (محمود حميدة)، ثالثا ستعود من خلال هذا الفيلم بواحدة من الشخصيات التى تلعبها إلى فترة الستينات التى تعشقها وكانت تتمنى أن تعيش فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.