رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

سمية الخشاب: انتظروني في مهرجان (أوعدك) مع عمر كمال

حالة من الانسجام بين سمية وعمر

كتب : أحمد السماحي

تجربة جديدة وجريئة تخوضها النجمة (سمية الخشاب) أو(ملبن مصر) كما يطلق عليها جمهور مواقع التواصل الإجتماعي هذه الأيام بعد نجاحها في تقديم دور المعلمة ( حلاوتهم) فى مسلسل (موسى)، حيث قررت بعد مساندتها للمرأة العربية في كليبها الأخير(أنا عربية) الانفتاح على تجارب جديدة فى الغناء من خلال تقديمها لأغنية من أغاني المهرجانات المنتشرة حاليا بقوة، والتى أصبح لها جمهورها العريض والمحبين لها والمتذوقين لألحانها وكلماتها.

الأغنية بعنوان (أوعدك) كلمات وألحان (أحمد أوسه)، توزيع (إسلام ساسو)، وتغنيها كديو غنائي مع مطرب المهرجانات الشهير (عمر كمال) الذي خاض في شهر رمضان تجربة التمثيل من خلال مسلسل (بين السماء والأرض) وظهر بدور مطرب مهرجانات أيضا.

شكل متخيل للأغنية أو المهرجان الذي يضم سمية الخشاب وعمر كمال

سمية الخشاب أعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها البالغة بخوض تجربة المهرجانات، التى تنال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، وأصبحت تحقق رواجا واسعا على مواقع (السوشيال ميديا)، فضلا عن الأفراح والحفلات العامة التى تقام في الأماكن المفتوحة.

وصرحت ملبن مصر : أنها من المحبين لموسيقى المهرجانات وليس لديها مشكلة في تقديمها للجمهور، على شرط أن تحمل الأغنية التى تغنيها كلمات جيدة، ومضمون هادف، ولا تحتوي على كلمات مستفزة أو خارجة عن الآداب العامة أوعن تقاليدنا المصرية التى تربينا ونشأنا عليها، وهذا ما وجدته في أغنية (أوعدك) المليئة بالفرح والبهجة.

الأغنية خفيفة وكوميدية، وتحكي حلم فتاة بسيطة للزواج من شاب يتقدم لها، ففي الأغنية (عمر كمال) يطلب يدها وهي تطلب منه العديد من الأماني لتحقق أحلامها سواء في شراء سيارة حمراء، وغيرها من متطلبات أخرى، ومن المقرر طرح الديو خلال الأسبوع القادم وتقول كلماته : (عمري في يوم ياحبيبتي مخونك، هفضل جمبك بقي واصونك، بعشق اسمك، كلك، لونك، لما تبوصيلي بقي بعيونك).

مشهد من الكليب المتوقع لملبن مصر

وأكدت صاحبة (بتستقوى): أنها بعيدا عن النظرة الضيقة التى ينظر فيها البعض لأغاني المهرجانات ترى أنها فن مفرح ومنعش، والعالم العربي هذه الفترة وفى ظل انتشار الموجة الثالثة من فيروس كورونا هذا الوباء العالمي الخطير، يحتاج لمن يرسم على شفاه البسمة، ويعمل على إسعاده، خاصة أن موسيقى المهرجانات أصبحت معروفة عالميا، ويجب استغلالها وتقديم رسائل جيدة من خلالها للشباب الذي يتابعها أو على الأقل إمتاعه بهذا الفن.

وأشارت أن الأغنية ستطرح فى البداية كسينجل، وبعد فترة سيتم تصويرها ككليب، وأنها و(عمر كمال) قاما بتصوير صورفوتوغرافية خاصة لموضوع الأغنية تطرح مع نزولها على الإنترنت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.