رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(شمس) تثير الجدل بتصريحاتها عن أصوات (عمرو وتامر) الأنثوية !

هناك ظاهرة فى الغناء ظهرت مؤخرا
أصوات (محمد ثروت ومحمد الحلو، وهاني شاكر) تتميز بالرجولة

كتب: أحمد السماحي

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي أمس الجمعة الحادي عشر من رمضان، بعد ظهور المطربة الكويتية (شمس) في برنامج (العرافة) تقديم بسمه وهبه والذي يعرض على قناة المحور الفضائية، حيث أثارت تصريحاتها الجريئة الجدل، حيث قالت: أنه يوجد ظاهرة فى الغناء ظهرت مؤخرا، وهى غناء الرجال بربع صوت وبأصوات أنثوية مثل (تامر حسني) الذي يغلب على صوته الطبيعة الأنثوية وهو يغني!، وكذلك المطرب (عمرو دياب) خاصة فى السنوات الأخيرة! وأنها مشتاقة فى السنوات الأخيرة لتسمع صوت (دكر) يغني! وتفتقد الأصوات الرجالية التى تتميز بالرجولة فى الغناء مثل أصوات (محمد ثروت ومحمد الحلو، وهاني شاكر).

تامر حسني
عمرو دياب

وعندما اندهشت مقدمة البرنامج (بسمه وهبه) من كلام شمس أكدت أنها تتحدث بطريقة علمية وبحكم دراساتها للموسيقى، فهى منذ سنوات تفتقد للخامة الصوتية الذكورية في أصوات كثير من المطربيين الشباب، وأنها وجدت فى صوت الفنان (محمد رمضان) هذه الميزة الذكورية، رغم أنه لا يغني!

أذني لا تحب فى مصر من المطربات إلا صوت (آمال ماهر)
أنا حرة فيما ألبسه وأراه مناسبا

وصرحت أيضا أن ترددات أذنها لا تحب فى مصر من المطربات إلا صوت (آمال ماهر)، وهذه مسألة أذواق! وعندما تدخلت (المذيعة) فى الحوار وسألتها عن (شيرين عبدالوهاب وأنغام) قالت: أسمعهما، ولكنى لا أبحث عنهما، ولا أتابع جديدهما الغنائي! لكني أنتظر جديد (آمال ماهر) الغنائي.

وقالت أيضا في البرنامج أن أحد أسباب طلاقها هو رفضها لتدخل زوجها في اختيار ما تلبسه، فهى حرة تلبس ما تراه مناسبا لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.