رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

اللعب مع الحيوانات المفترسة .. هوس نجوم دراما رمضان

كتب : أحمد السماحي

(ألا أونا، ألا دو، ألا تري)، ارتبطت تلك الجملة الشهيرة بعالم المزادات، لكن نجوم الدراما الذين يسيطرون فى السنوات الأخيرة على شاشة رمضان رفعوها أمام جمهورهم ولسان حالهم يقول هانبهركم والله هانبهركم!، فقد أحبوا أن يستعرضوا مهاراتهم الجسدية وقدراتهم الخارقة على ترويض الحيوانات المتوحشة، ولما لا؟! فهم نجوم المرحلة ولابد أن يخترع كل نجم شيئ لم يخترعه أحد قبله من نجوم الفن، فاتفقوا هذا العام دون أن يتفقوا! على اللعب مع الحيوانات المفترسة، فقد ظهر أكثر من نجم وهو يلعب مع الحيوانات المفترسة.

اللعب مع الحيوانات المفترسة .. هوس نجوم دراما رمضان
أمير كراره يطعم الأسد

نسل الأغراب

أول هؤلاء النجوم الفنان (أمير كراره) الذي ظهر في الحلقة الأولى من مسلسل (نسل الأغراب) وهو يطعم الأسد بفمه، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن جرأة (كراره) وكيفية فعل ذلك مع الأسد (علوشي)؟!، لكن اتضح بعد عرض الحلقة الأولى أن (كراره) ليس وحده فى سيرك الدراما، حيث أحب أن يبهر جمهوره بلعبه مع الأسد، ويترك انطباع عند الجمهور بأنه الرجل الخارق بسلامته!، لكن الجمهور اكتشف أن غيره من النجوم كان أجرأ!

مسلسل (نسل الأغراب) تأليف وإخراج (محمد سامي)، بطولة (أحمد السقا، أمير كرارة، نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، وإنتاج شركة سينرجي.

اللعب مع الحيوانات المفترسة .. هوس نجوم دراما رمضان
أحمد العوضي يلعب مع شبل الأسد

اللي مالوش كبير

إذا كان (كراره) أطعم الأسد الكبير (علوشي)، بحكم نجوميته الكبيرة، وتقاضيه أجرا عاليا، فها هو النجم (أحمد العوضي) الأقل نجومية والأصغر أجرا، والذي يجسد شخصية البلطجي (سيف الخديوي) يظهر فى إحدى حلقات مسلسل (اللي مالوش كبير) وهو يجلس مع صديقه حاملا لشبل الأسد، وهو يداعبه برفق وحب، كحيوانه الأليف، مما أثار جدل حول ذلك المشهد بين الجمهور، من إعجاب بظهور الأسد الصغير، بينما أبدى آخرون رفضهم لذلك!.

مسلسل (اللي مالوش كبير)، إنتاج تامر مرسي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة (ياسمين عبدالعزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي) وغيرهم من الفنانيين.

اللعب مع الحيوانات المفترسة .. هوس نجوم دراما رمضان
لا يخشي رمضان من التماسيح لانه نمبر ون
اللعب مع الحيوانات المفترسة .. هوس نجوم دراما رمضان
رمضان لا يخشى من الثعابين

موسى

لأنه أطلق على نفسه (نمبر وان، والأسطورة، والبرنس، ووو…) وغيرها من الألقاب التى صاحبته من وجهة نظره فقط، نزل النجم (محمد رمضان) مزاد اللعب مع الحيوانات المفترسة، وبعد أن قيلت الجملة الشهيرة (ألا أونا، ألا دو، ألا تري)، أظهر (رمضان) قدراته وشاهدناه وهو يلعب مع التماسيح، ويأكل الثعابين، ولم تقتصر مهاراته على هذا فقط، فقد قتل الإنجليز أعداء الوطن – منهم لله – في محاولة حثيثة من جانبه على يرسو المزاد على محمد رمضان وحده دون غيره!

مسلسل (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة بطولة (محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق) وغيرهم وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.