رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

3 نجمات بطلات لأول مرة في دراما رمضان

كتب : أحمد السماحي

يبدو أن القائمين على خريطة الدراما في شهر رمضان 2021 أحبوا أن يجددوا الدماء على الشاشة، ويضخوا دماء جديدة فى أدوار البطولة المطلقة، بعد أن حفظ المشاهدين الوجوه الحالية من النجوم، وباتوا يعرفون من اسم كل نجم نوع الدراما التى سيقدمها؟ لهذا أعطى صناع الدراما الفرصة لثلاث نجمات ليخضن أدوار البطولة المطلقة لأول مرة في الشهر الكريم، وفى الأيام الماضية شاهدنا النجمة الشابة (مي عمر) وخلال الفترة القادمة سنشاهد النجمة (هنا الزاهد).

3 نجمات بطلات لأول مرة في دراما رمضان
روجينا .. بنت السلطان

روجينا و50 شخصية

 أول النجمات اللاتى سيخضن أدوار البطولة في شهر رمضان الكريم النجمة الموهوبة (روجينا) التى تقوم حاليا بتمثيل دورها فى مسلسل (بنت السلطان) تأليف (أيمن سلامة) إخراج (أحمد شفيق)، ويشاركها البطولة (هنا موسى، باسم السمره، أحمد مجدي) وغيرهم من النجوم، المسلسل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية الشعبية، ويناقش العديد من المشاكل والقضايا الإنسانية والاجتماعية الملحة، وتجسد (روجينا) من خلاله شخصية سيدة تواجه العديد من الصعوبات في سبيل استقرارها.

هذا هو اللقاء الثالث بين (روجينا) والمؤلف (أيمن سلامه) بعد مسلسلي (حكاية حكاية) و(مع سبق الإصرار).

وترى (روجينا) أن مسلسل (بنت السلطان) اختبار تمثيل حقيقي لها، وحلم انتظرت تحقيقه منذ سنوات، مشيرة إلى أنها تلعب 50 شخصية في وقت واحد، مؤكدة أن المنافسة في رمضان لا تخيفها لأن تفكيرها فقط يكون في ما الذي ستقدمه للناس والموضوع الذي تريد إيصاله.

3 نجمات بطلات لأول مرة في دراما رمضان
حنان مطاوع .. ورد

ورد حنان مطاوع

أما النجمة حنان مطاوع فتخوض السباق الرمضانى من خلال مسلسلها (ورد) ويعد البطولة المطلقة الأولى لها في شهر رمضان، بعد أن قدمت خلال عام 2020 بطولتها الأولى فى مسلسل (بنت القبايل)، وحقق نجاحا كبيرا.

يشارك فى بطولة مسلسل (ورد) كل من (محمد لطفي، عايدة رياض، أحمد صيام، نضال الشافعي، سارة الشامي، وتيام قمر)، والعمل من تأليف فتحى الجندي، وإخراج شادي أبو شادى.

جدير بالذكر أن للنجمة الشابة مسلسل آخر سيعرض فى شهر رمضان وهو (القاهرة كابول) تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، بطولة (طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين).

3 نجمات بطلات لأول مرة في دراما رمضان
أمينة خليل .. خلى بالك من زيزي

خلي بالك من زيزي

بعد نجاح تجربتها فى مسلسل (ليه لأ) الذي عرض مؤخرا، تقوم النجمة الشابة (أمينة خليل) بتقديم أوراق اعتمادها في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل (خلي بالك من زيزي) تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار (منى الشيمي ومجدي أمين)، وإخراج (كريم الشناوي)، يقوم ببطولة المسلسل (محمد ممدوح، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوي محمد علي، صفاء الطوخي)، ويتكم صناع العمل التفاصيل حتى لا تحرق أحداثه التى يغلب عليها طابع الأثارة والتشويق.

3 نجمات بطلات لأول مرة في دراما رمضان
مي عمر .. لؤلؤ
3 نجمات بطلات لأول مرة في دراما رمضان
هنا الزاهد .. حلوة الدنيا سكر

لؤلؤ وحلوة الدنيا

يبدو أن عام 2021 الدرامي يحمل مفاجآت عديدة للنجمات حيث بدأ العام بعرض أول بطولة مطلقة للنجمة (مي عمر) من خلال مسلسل (لؤلؤ) قصة (مى عمر) سيناريو وحوار الفنان (محمد مهران)، إخراج (محمد عبد السلام)، وإشراف على التأليف والإخراج (محمد سامى)، ويقع المسلسل فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من (أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر).

كما سيعرض قريبا جدا على قناة (dmc) مسلسل (حلوة الدنيا سكر) بطولة النجمة الشابة (هنا الزاهد) الذي تقدم من  خلال أحداث المسلسل 9 شخصيات مختلفة، من خلال 9 حكايات منفصلة متصلة، وتأتي كل حكاية في 5 حلقات ويكون بطلها أمام (هنا الزاهد) فنان مختلف، وذلك بعناوين (لاسحر ولا شعوذة، ساندي كراش،  9خطوات لقلب الرجل، الجريمة لا تفيد، لو كنت يوم أنساك، قولي لأحمد، المتخصصة) العمل يكتبه 8 مؤلفين هم (إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، محمد جلال، أيمن الشايب، إيهاب بلبل، هند فايد) إخراج خالد الحلفاوي.

يشارك (هنا الزاهد)  الحكايات كلا من (محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، عمر الشناوي، أحمد حاتم، محمد سلطان، ومحمد الشرنوبي، وأحمد فهمي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.