رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

ياسر جلال يعلن حالة الطوارئ بسبب (ضل راجل)

كتب : شهريار النجوم

رغم أن النجم (ياسر جلال) بدأ تصوير مسلسله الجديد (ضل راجل) منذ ثلاث أيام فقط، لكنه أعلن حالة الطوارئ بالاتفاق مع الشركة المنتجة وذلك رغبة من الجميع فى الانتهاء من تصوير المسلسل فى أسرع وقت وقبل حلول أيام شهر رمضان أو حدوث أى معوقات تخرج العمل من موسم دراما رمضان، وبسبب هذا تم منع إجازات جميع العاملين فى المسلسل، وتكثيف ساعات التصوير.

ياسر جلال يعلن حالة الطوارئ بسبب (ضل راجل)
نور بطلة للمرة الثانية أمام ياسر جلال

مسلسل (ضل راجل) تدور أحداثه فى إطار الدراما الاجتماعية الشعبية، ومن خلاله يجسد (ياسر جلال) دور رجل أعمال شهير يتعرض للعديد من الصعوبات والأزمات، ومن خلالها يقف بجواره ويسانده بعض الأشخاص، ويكتشف هو (ندالة) أشخاص آخرين!.

المسلسل إنتاج شركة سينرجي، تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح ثنائي مسلسل (ليالينا80)، وبطولة (نور، نيرمين الفقي، محمود عبدالغني، رنا رئيس، أنعام سالوسة، أميرة العايدي،أحمد حلاوة) ونجوم آخرين.

ياسر جلال يعلن حالة الطوارئ بسبب (ضل راجل)
الديب .. مسلسل ينتمي لنوعية الدراما البوليسية

من جانب أخر يواصل (ياسر جلال) تصوير حلقات مسلسل (الديب) تأليف (عمر عبدالحليم)، وإخراج (أحمد نادر جلال) والمقرر عرضه على منصة (Watch it) قريبا، حيث شارف على الانتهاء من تصوير حلقاته، وينتمي العمل إلى نوعية الدراما البوليسية، وسيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، خاصة دور ياسر جلال الذي يلعب دور (محامي) يتعرض للعديد من المشكلات والأزمات بسبب تصديه لقضايا شائكة، يتورط خلالها مع شخصيات مهمة بالدولة.

مؤلف العمل (عمر عبدالحليم) يؤكد لـ (شهريار النجوم) أن (ياسر جلال) سيظهر بشكل مختلف وجديد عن أي عمل قدمه من قبل، ويتكون المسلسل من 8 حلقات فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.