رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

هشام عباس : (اللي احنا فيه) هديتي لجمهوري هذه الأيام

صوت مليئ بالبهجة

كتب : أحمد السماحي

قرر ملك البوب (هشام عباس) ألا يغيب طويلا عن جمهوره، ويطرح كل شهرين أغنية جديدة يلاحق بها التطورات المذهلة في عالم الموسيقى، ويكون قريبا من جمهوره، ومنذ يومين طرح أغنية ذات إيقاع راقص سريع مبهج بعنوان (اللي احنا فيه) كلمات الشاعر المتميز أمير طعيمه، ألحان تامر علي، توزيع توما، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ووصل عدد مشاهدتها خلال يومين فقط على موقع (اليوتيوب)، إلى أكثر من 300 ألف مشاهدة، هذا غير المواقع الأخرى.

وجاءت ردود فعل الجمهور على الأغنية مليئة بالحب والتشجيع، فمنهم من قال (الأغنية وصوته تحفه بجد)، و(روعة عودة بقوة لهشام عباس) و(صوته يجنن) و(تحياتي لكم أغنية رائعة وبالتوفيق لحبيب ذكرياتي)، و(أيوه يا إتش شغل التسعينات الجميل جدا) وغيرها من التعليقات الإيجابية الكثيرة جدا.

تتحدث الأغنية عن عاشق صادف الحب فجأة، ووقف حائرا تائها  مهتز المشاعر يتساءل (اللي احنا فيه بقى ده إيه معناه؟)، ولأن الحب سيظل باقة الوردِ الوحيدة التي لا تذبل في هذا العالم، ولو حاولت الحروب والإرهاب والخلافات تشويهها، فلم تطل حيرة العاشق فقد غير الحب حياته وخاف هذا العاشق أن يكون حبيبه عامل له سحر فتساءل مرة أخرى (عايز أعرف ده عملي إيه؟) لأنه أصبح وكما يقول: (لا عارف بالليل أنام وبشوفه يتوه الكلام، واتلخبط لو جت عينه في عنيا، وبفكر فيه ليل نهار)، هذا هو حال هذا العاشق المسكين الذي ضربه الحب في مقتل فأصابه بلوثه عاطفية حارة جدا، لأن (الموضوع طلع كبير، وحاجات مابتحصلش كتير)!.

يضع إحساسه في خدمة موهبته

جاءت كلمات الأغنية التى كتبها بتميز خاص (أمير طعيمة) مليئة بالطاقة الإيجابية، وغنى (هشام عباس) الأغنية بمزاج خاص، وبصوت مليئا بالبهجة والحركة كعادته حيث قرر أن يصوغ من مشاعره لغة ينفرد بها، وإحساس يتميز به، وطريقة تحدد اتجاهه، وأن يضع إحساسه في خدمة موهبته ليقدم فنا مميزا بخصوصيته، وأتحدى أي شخص يسمع هذه الأغنية أو (هشام) عامة ولا يتحرك، فصوته فيه فيتامينات السعادة، ولو بيدي أقرر فرض سماعه على الناس في الصباح حتى تنعش يومك.!

من جهة ثانية لابد ونحن نتحدث عن هذه الأغنية المليئة بالروح الحلوة، أن نحيي جيتار المبدع (مصطفى أصلان)، وناي الرائع (رضا بدير)، ورق المتميزان (هشام العربي، وهشام عصام)، وطبلة (أحمد عيادي) متلونة الدقات.

يصوغ من مشاعره لغة ينفرد بها

هشام عباس وعد (شهريار النجوم) أنه لن يغيب طويلا عن جمهوره، وسيتبع سياسة جديدة اتبعها في ألبومه الأخير(عامل ضجة)، وهى طرح كل شهر ونصف أغنية جديدة حتى يعوض جمهوره فترة غيابه الطويلة قبل طرحه لألبومه الأخير.

وأكد أنه طرح قبل أغنيته الجديدة أغنية (هى دي) كلمات (أمير طعيمه)، ولحن (محمد يحي)، وتوزيع (كريم عبدالوهاب)، وسيواصل طرح الأغنيات الجديدة بصفة منتظمة حيث سيطرح مع شهر فبراير القادم وعيد الحب أغنية عاطفية مليئة بالرومانسية.

وصرح ملك البوب أن أغنيته الجديدة (اللي احنا فيه) نالت إعجابه الشديد بمجرد ما إستمع إلى لحنها من الملحن (تامر علي) لأول مرة، وكان وقتها يغنيها بأي كلام من وضعه هو، وظلت (لازمة اللحن) تطن فى أذنه طول الوقت، وعجبه المقسوم السريع، (الحرك) الجميل، الذي يشبه إلى حد ما لحن (بشرة خير) لحسين الجسمي، فطلبت من الشاعر (أمير طعيمه) أن يضع كلمات على الموسيقى فكتب كلاما على اللحن وكان موفقا للغاية فيما كتبه.

لينك مقطعين من الأغنية:

(هشام عباس : مقطع 1 من أغنية (اللي احنا في) – YouTube

(هشام عباس : مقطع 2 من أغنية (اللي احنا فيه – YouTube

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.