رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(اللي اتمنيته) نقلة في مشوار نوال الزغبي

كان يمكن أن تطون صباح لولا تعرضها لمشاكل في حياتها

كتبت : سما أحمد

يجمع صوت (نوال الزغبي) بين المرح والدلع والشقاوة، وكان يمكن أن تكون (صباح) جديدة، لكن ظروفها الإنسانية والعائلية والمناخ الغنائي المتقلب المليئ بالفوضى حالوا دون ذلك.

على مدى مشوارها الفني استطاعت أن تقدم مجموعة من الألبومات المتميزة، تنقلت من ألبوم لألبوم كفراشة على الياسمين الدمشقي تسحب الرحيق منها لتنشره على هيئة عسل موسيقي طيب المذاق على آذان الجمهور.

تتألق كفراشة على المسرح

من أجمل ألبوماتها الغنائية الذي يمثل نقلة في مشوارها الفني ألبوم (اللي اتمنيته) الذي طرح عام 2002 ويتضمن 10 أغنيات مختلفة من حيث الشكل واللحن والتوزيع، وهي (اللي اتمنيته) كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع طارق مدكور، (بيلبقلك) كلمات نزار فرنسيس، ألحان سمير صفير، محمد مصطفى، (غيب عن عينيا) كلمات ربيع السيوفي، ألحان عمرو مصطفى، توزيع طارق مدكور.

 (تركني روح) كلمات إلياس ناصر، ألحان فياز كوروز، توزيع جان ماري رياشي، (حبيب ديالي) كلمات عبدي، ألحان صافي بوتيله، توزيع برونو لينك، (مالك علي يمين) كلمات سعود الشربتلي، ألحان سمير صفير، توزيع طارق مدكور، (يانا يانا) كلمات أحمد راشد، ألحان محمد رحيم، توزيع حميد الشاعري، (ويلي يا هوا) كلمات إكرام العاصي، ألحان محمد رحيم، توزيع حميد الشاعري، (يا حبيبي أنا) كلمات بهاء الدين محمد، ألحان عمرو مصطفى، توزيع طارق مدكور.

غلاف الأبوم

الألبوم إنتاج شركة (عالم الفن)، ديجيتال ماستر طارق مدكور، ومحمد صقر، وتميز غلافه بالبساطة والشياكة، وجاء مليئا من الداخل بالصور المختلفة لنوال الزغبي حيث ارتدت فيها أحدث الأكسسوارات، وقام بتصفيف الشعر طوني المندلق، ومكياج دانيال بجاتي، تصوير وتصميم رودريك نجاريان.

وقد حققت كثير من أغنيات هذا الألبوم نجاحا كبيرا، وانتشارا بين الجمهور، وصعدت بالمطربة اللبنانية إلى مكانة كبيرة جدا بين المطربات فى هذه الفترة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.