رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

أحمد مكي يعيش بين (حزلقوم والإرهابي والكبير)

كتب : شهريار النجوم

يعيش النجم أحمد مكي هذه الأيام حالة من النشاط الفني المكثف، حيث يجري حاليا بروفات مسرحيته (حزلقوم) تمهيدا لعرضها خلال الفترة القادمة في مصر، بعد أن تم عرضها في السعودية في الفترة الماضية، لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد العرض، المسرحية التى تنتجها (كايرو شو)، والإشراف الفنى لـ (مجدى الهوارى)، إخراج كريم سامى، ويشارك مكي البطولة نخبة من فناني الكوميديا منهم (بيومي فؤاد، محمد سلام،  سليمان عيد، ميرنا جميل)، وآخرين.

حزلقوق .. مسرحية جديدة لمكي

يذكر أن مسرحية (حزلقوم) عرضت ضمن فعاليات شتاء الرياض، وأعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية فى بيان لها بعد عرضها أن مسرحية “حزلقوم”، حققت فى آخر ليلة للعرض أعلي معدل إيرادات.

من ناحية ثانية يبدأ (أحمد مكي) قريبا تصوير الجزء الثاني من مسلسل (الاختيار) تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، وفي هذا العمل يودع الكوميديا، ويرتدي ملابس إرهابي خارج عن القانون يتحدى الدولة ودائما يهاجم (كريم عبدالعزيز) الضابط بالقوات المسلحة.

لن يقتصر نشاط (مكي) الذي اشتهر بتقديمه لشخصيات متباينة ومختلفة في أعماله، على هذين العملين لكنه يعود مرة أخرى لتكملة مسلسله الكوميدي (الكبير أوي) حيث تعاقد مع الجهة المنتجة على تقديم جزأين جديدين من هذا العمل، الذي كان يمثل بسمة للجمهور المصري والعربي، وخرج منه نجوم كثيرين أشهرهم (بيومي فؤاد)، وفي الجزء القادم سنرى مغامرات كوميدية جديدة لـ (الكبيرأوي).

يؤدي تمرينات قاسية استعدادا للاختيار

جدير بالذكر أن آخر أعمال (أحمد مكي) فى الدراما التليفزيوينة كان مسلسل (خلصانة بشياكة)، الذي شاركه فى البطولة كل من (هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى)، تأليف ورشة كتابة، وإخراج هشام فتحى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.