رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

عبدالرحيم كمال: 10 حلقات من مسلسل (الفخراني) جاهزة للتصوير

الفخراني في (شيخ العرب همام)

كتب : شهريار النجوم

أكد السيناريست المتميز (عبدالرحيم كمال) انتهائه من كتابة 10 حلقات كاملة من مسلسل (نجيب زاهى ذركش) الذي يقوم ببطولته النجم الكبير (يحيي الفخراني) وإخراج (شادي الفخراني)، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021، المسلسل يدور فى إطار إجتماعي كوميدي، ويقوم ببطولته مجموعة من النجوم من مختلف الأجيال الفنية، ومازال الإختيار مستمرا، من النجوم الذين استقروا عليهم بالفعل (أنوشكا، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، فتوح أحمد، رامز أمير، حمدي الميرغني، وضيفة الشرف هالة فاخر).

هذا هو التعاون الخامس الذى يجمع بين (عبد الرحيم كمال) والفنان (يحيى الفخرانى) خلال السنوات العشرة الأخيرة حيث قدما سوياً مسلسلات (شيخ العرب همام) عام 2010، و(الخواجة عبد القادر) عام 2012، و(دهشة) عام 2014، و(ونوس) عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما.

من جهة أخرى من المقرر أن يعرض لـ (عبدالرحيم كمال) في شهر رمضان القادم مسلسله المؤجل من العام الماضي (القاهرة كابول) بطولة (خالد الصاوي، حنان مطاوع، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب).

الفخراني (بالحجم العائلي)

كان آخر أعمال النجم الكبير (يحيي الفخراني) مسلسل (بالحجم العائلي) تأليف (محمد رجاء) إخراج (هالة خليل)، والذي قدمه عام 2018 وشاركه البطولة كلا من (ميرفت أمين، يسرا اللوزى، أحمد مجدى، ندا موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران، ديانا هشام) وآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.