رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

محمد عادل إمام .. البرئ !

رضا العربي

تحليل الفلكي : رضا العربي

فنان يحسده الجميع لمجرد انه ابن فنان كبير، بل ابن فنان عشقته كافة أطياف الجماهير على اختلاف أنواعها وأجناسها بالوطن العربي.

محمد عادل إمام قدره أنه ابن الزعيم عادل إمام نجم نجوم الوطن العربي، ترى هل هو سعيد بذلك، كونه ابن نجم كبير بحجم عادل إمام؟، أم أن والده كان دائما حجر العثرة بالنسبة له في مجالات حياته المختلفة.

هل سيحقق محمد إمام جماهيرية عريضة كما فعل والده، أم أن الطبيعة لن تمنحه ذلك؟، هذا ما سوف نكتشفه سويا من خلال تحليلنا لحياة نجمنا اليوم من خلال ما لدينا من معطيات هى ساعة الميلاد وأرقام وحروف اسمه.

ولد الفنان الشاب محمد إمام يوم الأحد الموافق 16/9/1984 في تمام الساعة السابعة والنصف وبنظرة وحسبة بسيطة يتضح لنا أن الفنان محمد امام من مواليد برج العذراء الشمسي وطالعه هو الحمل، والرقم المسيطر عليه والمتحكم به هو الرقم (1) رقم الشمس، إذن يقع نجمنا اليوم بين طاقات كوكب عطارد والمريخ، والشمس.

الطفل محمد مع والده عادل إمام

ترى كيف ستكون حياة نجمنا بين طاقات هذه الكواكب المختلفة والمتنافرة في طباعها وتكوينها ودلالتها هذا ما سوف نعرفه من قراءة صفحة السماء لحظة ميلاده.

الشمس في العذراء: مواليد السنبلة شديدو الذكاء، يمتازون بالدقة والحكمة والصبر، ويغلب على مواليد السنبلة الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم، رغم مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود، لكنهم في حقيقة الأمر يمتازون باللطف والرقة، لكن التعود على كبت المشاعر وإخفائها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين وإلى قلة عدد الأصدقاء.

مواليد السنبلة يمتازون بالعقلانية والمنهجية والمنطقية في أسلوب تفكيرهم، يسخّرون ذلك في تحليل أكثر المشاكل تعقيدًا، واهتمامهم الزائد بالتفاصيل قد يشغلهم عن القضايا الأهم، وتؤدي بهم هذه الدقة المفرطة إلى البطء في تنفيذ مشاريعهم، لكن بشكل عام، مواليد السنبلة لديهم مواهب إبداعية شاملة، ولديهم القدرة على رؤية القضايا من زوايا مختلفة، ويحترمون وجهات نظر الآخرين.

مواليد برج العذراء الشمسي وطالعه هو الحمل

الحبّ: يخفي المولود تحت هذا البرج عواطفه مهما كانت جياشة بقناع من البرود، وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة.

مواليد هذا البرج كالمياه العميقة الغور التي تسري بهدوء، يمتاز بأسلوبه المتواضع، الواعي والمتحفظ، ويعد محاورًا جيدًا، حكيمًا، وقادرًا على فهم مشاكل الآخرين، يتمتع كلا الجنسين في هذا البرج بالجاذبية والوقار، كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهم.

المهنة: مميزات السنبلة تناسب عمله كمرؤوس أكثر منه كقائد، يستخدم التكتيك والتخطيط لبلوغ أهدافه، لديه القدرة على العمل في مجال الفنون والعلوم واللغات، كما أن اهتمامه البالغ في الإحصاء يؤهله للعمل في مجال الحسابات، كما أنه يجيد العمل في مجال التحرير، الفيزياء، التحليل الكيماوي، الطب، التمريض، علم النفس، التدريس والتكنولوجيا، ولدى أنثى السنبلة الميل للعمل في مجال الأزياء والموضة.

والده كان دائما حجر العثرة بالنسبة له

القمر في الجوزاء: يعطي القمر برج الجوزاء الرّدود السّريعة والقدرة للتّعلّم بسرعة، أنت واضح إلى حدّ ما و ظريف بميل للشّعور بعقلك أكثر من قلبك، أنت قادر على أن تعبّر عن كلّ أنواع الملاحظة بالسّرعة المذهلة، أنت إلى حدّ ما ذو عقل يقظ، ماهر و ذكيّ ودود، اجتماعيّ ومن المحتمل أنّ تحصل على الكثير من الأصدقاء والعشّاق ومعارف.

تحبّ النّاس حقًّا و يحبّونك، الاتّصال مع النّاس مهمّ جدا” إليك، تهمّك كلّ أنواع الاتّصالات، لديك قدرة طبيعيّة للتواصل، كلاهما شفهيًّا و كتابةً، مزاجك متقلب ويؤدي ذلك لأن تكون نوعًا ما متوتّر، باستمرار تقفز من مشروع لآخر، لديك فطرة دائمًا لتكون متكيّف ومرن يثمر.

القمر في برج الجوزاء: بروح الدّعابة المتطوّرة بدرجة كبيرة الذي يجعلك ممتعا، و محبوبا من كل الناس، تعرف كيف تتملّق الآخرين و تحصل على ما تريده، يبدو أن لديك حاجة سيكولوجيّة لعمل الكثير من الأشياء المختلفة قبل أن تهدأ وتكون عائلةً.

شديد الذكاء، يمتاز بالدقة والحكمة والصبر

تريد الحياة التي لن تقيّدك وتحدّ من تغيّرك، الحرّيّة مهمّة إليك، ولا تريد أن تُحَدَّها حتى بالمشاعر العاطفيّة.

عطارد في العذراء: عطارد في برج السنبلة يعطي العقل المنطقيّ، لكنّ بدرجة كبيرة انتقاديّ، أنت ذو عقل منطقي كعلم الرياضيات، عمليّ وحذر بشأن التّفاصيل، أنت أحد هؤلاء النّاس الذين يفهمون الأشياء بسرعة، و تنفّذ مهامّك بطريقة عمليّة و مرتّبة، يشير هذا التّوظيف إلى القدرات التّحليليّة الممتازة، و طريقة إدراك سليمة جيّدة لمعظم الأنشطة العقليّة، تتطلّب البيئة المرتّبة و طرق العمليّة الفعّالة، هناك عدم الثّقة بالنفس.

التّردّد يسبق العمل بعادتك للفحص ربّما مرّتين أو أكثر قبل اتّخاذ الإجراء النّهائيّ، قد تمتلك القدرات الخاصّة في الاتّصال و في الكتابة و التعبير عن النفس بشكل عام، استعمالك للغة والنّحو ربّما أكثر من ممتاز.

الزهرة في الميزان: إذا كانت الزّهرة في برج الميزان في هيئتك الفلكية قد تعطيك قدرة فطريّة لفهم مشاعر الآخرين، أنت رومانسيّ في الفكرة والعمل، أحيانًا تترك الإدراك السّليم العمليّ إلى وراء ظهرك، تقع بالحب بسهولة تحت تأثير هذه الوضعية وليس دائمًا مع الشّخص الصّحيح.

تميل إلى الحبّ المبكر فأنت شعلة متقدة من الرومانسية لا تتوقف، تريد أن تُحَاط بالجمال و التناغم العاطفي، أنت مهذّب جدًّا واجتماعيّ إلى حدّ ما، و تحاول تجنّب أيّ شكل من أشكال الخلاف، لديك قدرة لجعل النّاس يشعرون بالاطمئنان أنت حقًّا شخص جذّاب، لذلك فلديك الكثير الكثير من المعجبين بالطّبع.

يمتاز باللطف والرقة

الزّهرة في برج الميزان هى أكثر مناطق البروج (إغراءا و غواية)، أنت غير مهتم بالجنس أو بالحاجات الجسدية أبدًا، لكنكّ تهتم بمظهرك بشكل كبير، لا تحب المشاكل والنزاعات وعندما تتُعَرَّض لها تصبح متوتّر منزعج.

تجرح أحاسيسك بسهولة، لكنّك لا تمسك ضغينةً أو بمعنى آخر لست حقودا”، والزّواج السّعيد أولويّة هامّة بالنسبة إليك، وتحبّ إدخال السرور للآخرين، لديك قدرة لفهم شعور الشّخص الآخر بخاصّة شريكك، أنت من النوع المضحي من أجل الشريك والحب، أنت مهتمّ خصوصًا بمظهرك الشخصي بشكل كبير، أنت مخلص تمامًا لشريكك ومهتمّ بملء كلّ رغبة رومانسيّة له.

في بدايات حياته الفنية

المريخ في برج القوس: إحساس بالعدل قويّ جدًّا، تحاول دوافعك المثاليّة أن تحسّن المجتمع الذي تنتمي إليه، أنت محاور صريح تفتقر إلى الدّبلوماسيّة أو تقدير آراء الخصوم، مع ذلك، وجودك السّعيد باستمرار يرحّب به في أيّ لقاء جماعيّ، متلهف لروح المغامرة وقضاء الأوقات السعيدة.

لديك مشكلة في البقاء في مكان واحد مدة طويلة تحب التحرك و التغير جسديا، ولدت إلى الحياة كمقامر مجازف ومغامر والحظ تجده دائما معك خائف من العلاقات الغراميّة، تحبّ الجنس، لكنّ أحيانًا تكون جريء جدًّا أو وقح في طلبه.

السلبيات: أنك تبدأ بالمشاريع ولا تنهيها أبدا، و كأنك مبعثر وتائه الخطوة، المشتري في الجدي حارس نصّ القانون، سلوكك الأخلاقيّ فوق مستوى الشّبهات، في التّجارة أو أيّ منصب عامّ، تعرض أعلى مستويات الأخلاقيّات، تمسك الرّؤى المحافظة و التّقليديّة بخصوص معظم قضايا الحياة الرّئيسيّة، هذه الطّريقة الحريصة و تقديرك النّاضج ترفعك لمواضع المسئوليّة الاقتصاديّة أو السّياسيّة العالية.

زحل في برج العقرب: يضيف زحل في برج العقرب الضّجر وقلة الصبر لطبيعتك، تطلب الكثير من نفسك ومن الآخرين، لديك قوّة إرادة رائعة وطاقة كبيرة، وبإصرارك سيكون من الصعب أن تبقى هادئا و متأمّلا، كتوم و غير متسامح، تستاء بشدّة عندما تُعَامَل بشكل غير عادل.

يمتاز بأسلوبه المتواضع الواعي والمتحفظ

أورانوس في برج القوس يحاول أن يجمع بين القواعد المنطقية العلمية وبين الأمور الغامضة في الأمور الدينية، نبتون في برج القوس: يبحث عن طرق جديدة لدمج التعاليم الغامضة مع التقاليد الدينية، بلوتو في برج العقرب هذا الجيل سيواجه القرارات الصعبة الخاصة بتحديد فيما إذا كان الجنس البشري سينتهي أم انه يقف عند بداية بعثه للحياة مجددا.

الطالع هوالحمل (Asc) لديناميكية، الاندفاع، الصراحة، وأحياناً العدوانية، الحاجة إلى النجاح في كل شيء يفعله ومتسرع في اتخاذ القرارات والقيادة.

يحب: النشاط، الفوز، التحديات، البطول، والتلقائية.

يحرص على لياقته البدنية والنفسية

لايحب: الانتظار، الاعتراف بالفشل، الاستبداد، والاستماع إلى نصائح الآخرين وسط السماء هو الجدي (MC) القمر تربيع غير جيد مع عطارد هو مصدر للتوتر خصوصاً إذا كنت متعباً ومنه زيادة إحتمال تعرّضك للحوادث.

لا تُحسن التحكم في أفكارك و كلامك و ذاكرتك، عطارد تثليث جيد جدا مع المشتري يزيد من ميلك للعلوم الطبية أو الأستاذية أو الدينية ويدفعك لممارسة وظيفة حرة، هذا التحويل هو فترة مناسبة لاتخاذ القرارات على المستوى المالي أو المادي، والقيام بالخطوات التي تمنحك ترقيات في وظيفتك أو حل الخلافات والدعاوي القضائية بشكل ودّي.

عطارد تربيع غير جيد مع أورانوس يخلق لديك أفكاراً ثورية مُخالفة للرأي العام، يجعلك عصبياً وترتكب الأخطاء ومتهوراً ، و هو وقت غير صالح للشركات، الزهرة ارتباط جيد مع المريخ يزيد من إندفاعك وشهوانيك وحبك للملذات والاستمتاع بالحياة.

أصعب سنواتك: 2021 ، فمن الممكن أن تفقد فيها أحد الوالدين وغالبا الأب.

وأخيرا لك كل الحب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.