رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

حنان أبو الضياء تكتب: (أنجلينا جولي) صاحبة  الماضي الملئ بالتجارب المثيرة

حنان أبو الضياء

بقلم: حنان أبو الضياء

(أنجلينا جولي) شهدت تاريخًا جنسيًا أكثر غرابة من أي شيء يمكن أن تحلم به هوليود، وصدمت النجمة الجمهور عندما تقدمت بطلب الطلاق من زوجها (براد بيت) الذي دام عامين، مشيرة إلى (اختلافات لا يمكن التوفيق بينها).

والحقيقة أنها تملك ماضي ملئ بالتجارب المثيرة. كانت لـ (أنجلينا جولي) قصة حب مع (جيني شيميزو)، وقاما ببطولة فيلم Foxfire عام 1996.

وكشفت (جولي) في مقابلة بعد سنوات: (ربما كنت سأتزوج (جيني) لو لم أتزوج زوجي (جوني لي ميلر)، (لقد وقعت في حبها في اللحظة الأولى التي رأيتها فيها).

ومن تصريحاتها المثيرة: (كنت عضوًا في مجموعة تسمى Kissy Girls، لقد كنت جنسية جدًا في روضة الأطفال، لقد ابتكرت لعبة حيث أقوم بتقبيل الأولاد وإعطائهم المصاصات. ثم كنا نخرج ونخلع ملابسنا).

لقد وقعت في الكثير من المتاعب!، من المعروف أن (أنجلينا جولي) فقدت عذريتها عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها، بمباركة والدتها.

وكشفت قائلة: (عندما كان عمري 14 عامًا، كنت إما أن أكون متهورة في الشوارع مع صديقي أو سيكون معي في غرفة نومي وأمي في الغرفة المجاورة لأنني سيكون لدي صديق). 

ثم اتخذت الأمور منحى أكثر قتامة بالنسبة للمراهقة التى كان لديها تاريخ من إيذاء النفس وشغف المراهقة بالسكاكين، (لقد بدأت ممارسة الجنس مع صديقي ولم يكن الجنس والمشاعر كافية.

قالت حسنًا: (لم أعد فتاة صغيرة).

(في لحظة رغبتي في التقرب من صديقي، أمسكت بسكين وجرحته. وجرحنى، لقد تبادلنا شيئًا ما وكانت الدماء تغمرنا، وكان قلبي يتسارع، ثم كلما شعرت بأنني محاصرة، كنت أجرح نفسي، لدي الكثير من الندوب).

لقد كان عصرًا شعرت فيه بالمغامرة، وبعد تناول القليل من البيرة حدثت تلك الأشياء.

في سن العشرين، كانت الممثلة (أنجلينا جولي) قد تعاطيت (كل المخدرات الممكنة تقريبًا)

(أنجلينا جولي) تتعاطى المخدرات

في سن العشرين، كانت الممثلة (أنجلينا جولي) قد تعاطيت (كل المخدرات الممكنة تقريبًا)، بما في ذلك (الكوكايين والإكستاسي وعقار إل إس دي، والهيروين المفضل لديها).

لقد نسبت الفضل إلى زوجها الأول (جوني لي ميلر) في توجيهها بعيدًا عن (أيامها المظلمة).

لقد التقى الاثنان وبدأ المواعدة في موقع تصوير فيلمهما Hackers عام 1995؛ ادعت (أنجلينا جولي) لاحقًا أن هذه كانت أول علاقة جنسية لها منذ صديقها الأول.

مرة أخرى: أثناء تصوير فيلم Foxfire، عادت (أنجلينا جولي) للتواصل مع (ميلر)، وتزوجا في النهاية في مارس 1996.

لقد انفصلت (أنجلينا جولي) عن البريطاني عندما انتهى الفيلم، مما قادها إلى أول علاقة مثلية لها مع الممثلة عارضة الأزياء (جيني شيميزو)، التي التقت بها في موقع تصوير فيلم Foxfire عام 1996.

وكشفت (أنجلينا جولي) في مقابلة بعد سنوات: (ربما كنت سأتزوج جيني شيميزو، لقد وقعت في حبها في اللحظة الأولى التي رأيتها فيها).

ادعت (شيميزو) لاحقًا أنها و(جولي) استمرتا في التواصل لسنوات بعد ذلك.

وقالت: (لقد كانت بيني وبين (أنجلينا جولي) علاقة رائعة حقًا استمرت لسنوات عديدة، كنت أواعدها بينما كانت تقابل أشخاصًا آخرين – لقد كانت من هذا النوع من الأشخاص؛ رائعة ومتفتحة).

أثارت (أنجلينا جولي) ضجة عندما تم تصويرها وهى تقبل شقيقها (هافن) على شفتيه خلف الكواليس في حفل توزيع جوائز (جولدن جلوب) عام 2000.

أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Girl, Interrupted

فيلم Girl, Interrupted

وفعلت الشيء نفسه بعد ثلاثة أشهر على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، بعد حصولها على أول جائزة أوسكار لها – أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Girl, Interrupted – افتتحت خطاب قبولها بإخبار الجمهور (أنا أحب أخي كثيرًا الآن).

في ذلك الشهر بدأت (أنجلينا جولي) بمواعدة (بيلي بوب ثورنتون)، وبعد شهرين تزوجا في لاس فيجاس.

التقى الزوجان في فيلمهما Pushing Tin، الذي تلعب فيه دور زوجته الشابة التي تخونه مع منافسه (جون كوزاك).

وبحسب ما ورد لم تقم أنجلينا وبيلي بوب بإقامة علاقة أثناء التصوير، حيث كان مخطوبًا للممثلة لورا ديرن في ذلك الوقت، بينما ترددت شائعات عن مواعدتها لنجم آخر: تيموثي هوتون، الذي ظهرت معه في فيلم Playing God عام 1997.

وكثيراً ما تصدرت (جولي وثورنتون) – الذى يكبرها بـ 20 عاماً – عناوين الأخبار بتصريحاتهما المتكررة والغريبة عن الحب، بما في ذلك وشم (بيلي بوب) الضخم على كتفه، كما اشتهر الزوجان بارتداء قوارير من دماء بعضهما البعض حول أعناقهما.

وقالت في ذلك الوقت: (لقد فاجأني الأمر أيضًا، لأننا بين عشية وضحاها تغيرنا تمامًا، أعتقد أنه في يوم من الأيام لم يكن بيننا أي شيء مشترك).

وقالت أيضًا في نفس المقابلة إنها (لن تفكر حتى في إقامة علاقة لمدة سبع أو ثماني سنوات أخرى) – لكن لم يثبت أن هذا هو الحال.

(أنجلينا جولي وبراد بت) كانا على علاقة أثناء تصوير فيلم Mr And Mrs Smith

فيلم Mr And Mrs Smith

في عام 2005، اتُهمت (أنجلينا جولي) بأنها السبب وراء انفصال براد بيت عن زوجته (جينيفر أنيستون)، عندما قيل إن الاثنين كانا على علاقة أثناء تصوير فيلم Mr And Mrs Smith، نفت جولي ذلك ، لكنها اعترفت بأنها (وقعت في حبه) أثناء التصوير.

قالت (أنجلينا جولي) في مقابلة: (أن أكون حميمة مع رجل متزوج، أتذكر عندما خدع والدي والدتي، هذا شيئًا لا يمكنني أن أغفره، لا أستطيع أن أنظر إلى نفسي في الصباح إذا فعلت ذلك).

لن أنجذب إلى رجل يخون زوجته، لكن تم تأكيد حالة علاقتهما في عام 2006 عندما أعلنت أنها حامل بطفله، وبعد سبع سنوات وتبنى ستة أطفال معًا، أعلنا خطوبتهما في أبريل 2012، وتزوجا في 23 أغسطس 2014.

على الرغم من الشائعات التي ارتبطت بنجوم آخرين على مر السنين – بما في ذلك كل من (كولين فاريل، وجاريد ليتو) أثناء تصوير فيلم ألكساندر – ادعت (أنجلينا جولي) أنها لم تنام إلا مع أربعة رجال في حياتها؛ ثلاثة منهم تزوجتهم.

بدا أنها تتناقض مع هذا، ففي مقابلة أجرتها صحيفة نيويورك بوست في عام 2004، حيث اعترفت بأن لديها العديد من (الأصدقاء ذوي الفوائد).

وقالت في ذلك الوقت: (لقد قضيت عامين تقريبًا دون وجود أي رجل حولي على الإطلاق، ثم قررت التقرب من الرجال الذين كانوا بالفعل أصدقاء مقربين جدًا لي، إنها طريقة للبالغين لإقامة علاقات مع البالغين).

(على الرغم من أن هذا يبدو جنونيًا، إلا أن مقابلة رجل في غرفة فندق لبضع ساعات ثم العودة ووضع ابني في السرير وعدم رؤية هذا الرجل مرة أخرى لبضعة أشهر هو ما يمكنني التعامل معه الآن).

وأضافت(أنجلينا جولي): (يمكنني أن أشعر بأنني امرأة وأقترب من رجل، لكنها ليست علاقة تتعارض مع عائلتي).

وقع (براد بيت وأنجلينا جولي) في الحب لأول مرة في عام 2004

حب (براد بيت وأنجلينا جولي)

وفى الحقيقة أنه عندما وقع (براد بيت وأنجلينا جولي) في الحب لأول مرة في عام 2004، كان من الواضح منذ البداية أن هذه العلاقة لن تكون طبيعية.

بعد أن تخلص من زواجه من (جنيفر أنيستون)، تبنى (براد) مادوكس ابن (أنجلينا جولي) بالتبنى وسرعان ما أضاف أربعة أطفال آخرين إلى حضنتهم.

اتبعت عائلة (Brangelina Bunch) أسلوب حياة بدوية، حيث تعيش خارج حقائب السفر وتسافر حول العالم لتصوير الأفلام والقيام بأعمال إنسانية قبل أن تعقد قرانها قبل ست سنوات في مثل هذا اليوم.

لكن كلاهما مدمن (الأدرينالين)، قادا الطائرات، وركبا الدراجات النارية، واختفيا في الصحراء لقضاء ليلة غريبة تحت النجوم بدون الأطفال.

في الواقع، يقال إن علاقتهما التي كانت متوترة في كثير من الأحيان – والتي انتهت في عام 2016 – استمرت فقط بسبب انجذابهما الجسدي الشديد. 

وفقًا لأحد الأصدقاء، كان براد (أفضل طفل بري تم إصلاحه جنسيًا)، عرفته (أنجلينا جولي) على الإطلاق، وهى تخشى أنها لن تجد شيئًا جيدًا مرة أخرى.

(على الرغم من أن براد هو آخر شيء تريد أن تفكر فيه عندما يتعلق الأمر بحياتها الجنسية، إلا أنها لا تستطيع منعه من ذلك لأنه كان كل شيء بالنسبة لها).

(لم يكن الأمر مجرد أن انجذابهم الجسدي كان قويًا للغاية، بل كان لديهم أيضًا اتصال روحي)، اشترت أنجلينا ملابس داخلية مثيرة وكتب جنسية.

إنها تحب النظر إلى الملابس الداخلية وتحب أي شيء مصنوع من الجلد، يزعم الأصدقاء أن تصرفاتهم الغريبة في غرفة نومهم هي التي أبقتهم على اتصال.

كانت الخلافات تنفجر أحيانًا بسبب أشياء تافهة

خلافات (أنجلينا جولي) و(براد بت)

 ولكن مع الشغف الكبير تأتي الخلافات الكبيرة، ولم يكن براد و(أنجلينا جولي) غريبين عن حالة عامة، حيث كان لديهما مجموعة متفجرة على شرفة الفندق الذي يقيمان فيه في سيدني، أستراليا في عام 2014.

يقال إن العديد من أسوأ الحجج بين الزوجين حدثت أثناء إقامتهما في المملكة المتحدة، بينما كان (براد) يصور فيلم Allied في العام السابق لطلاقهما.

يقال إن الشهوة تحولت إلى احتكاك بين الزوجين، وفي وقت لاحق عندما حاولت (أنجلينا جولي) الابتعاد عنه، شوهد (بيت) وهو يحيطها بذراعيه.

كانت الخلافات تنفجر أحيانًا بسبب أشياء تافهة، لقد أصبحت الأزمات تزداد سوءًا تدريجيًا، وأصبح من الصعب على نحو متزايد إخفاءها عن الأطفال.

انتشرت شائعات عن الانقسام الوشيك، وسط مزاعم بأنهم كانوا يتشاجرون على كل شيء بدءًا من كيفية تربية أطفالهم والحياة التي يريدون أن يعيشوها إلى السياسة وجداول أعمالهم.

وقالت (أنجلينا جولي) بجرأة لصحيفة التلجراف: (أنا وبراد لدينا مشاكلنا)، (لكي نكون واضحين: لدينا معارك ومشاكل مثل أي زوجين آخرين، لدينا أيام ندفع فيها بعضنا البعض إلى الجنون).

وعندما تقدمت (أنجلينا جولي) أخيرًا بطلب الطلاق في سبتمبر 2016 بعد مشاجرة شرسة على متن الطائرة مع) براد)، قال منتج فيلمهما الأول، السيد والسيدة (سميث) إن المفاجأة الوحيدة هي أنهم تمكنوا من البقاء معًا لفترة طويلة.

(أنجلينا جولي) ليست امرأة يمكن كبحها أبدًا، وقد وجد ذلك أمرًا لا يقاوم تمامًا، وكانت المفاجأة أن العلاقة استمرت كل هذه المدة.

(براد رجل عظيم.. إنه ذكي، وهو صحبة جيدة ولكن خلاصة القول أنه فتى من أوكلاهوما يحب إبقاء الأمور بسيطة جدًا.. أنجلينا تحب الأشياء المعقدة).

(لقد كان مفتونًا بها وكانت مباراة رائعة من نواحٍ عديدة، لقد منحته عمقًا مختلفًا، وميزة أوروبية، وأعطاها عامل الإعجاب الذي لم تتمتع به من قبل، لكن الأمر لم يكن ليدوم أبدًا، لقد كان في الأساس شغفًا نفد للتو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.