رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(حسن الرداد) يكشف لـ (شهريار النجوم) تفاصيل دوره في مسلسل (محارب)

كتب: أحمد السماحي

(حسن الرداد)، نجم موهوب، تزيده الأيام والتجارب موهبة فوق موهبته، هو واحد من جيل البنطلونات الجينز الممزقة، والأحذية الكوتشي، جيل يتمرد على القواعد، ويحطم السقوف، ولا يهدأ ولا يستقر، نظرا لجنون العصرالذي نعيشه.

و(حسن الرداد) ابن عصره، لا يشبه نجم آخر، أو تكرار لممثلين يشبهون عصورا أخرى، قدم حتى الآن  مجموعة من الأعمال المتميزة التى أثبتت موهبته.

والتى كان يعكس كثير من مشاهدها أداءا شديد التميز والصعوبة، برهنت على أن (حسن الرداد) قد وصل في قدراته إلى حدها الأعلى وأصبح متمكنا من أدواته، ومن تعابيره، ومن حركاته، بدرجة تجعله يستحق النجومية التى وصل إليها حاليا.

(حسن الرداد) يعيش هذه الأيام في جلباب (عزيز محارب)

(حسن الرداد) و(عزيز محارب)

(حسن الرداد) يعيش هذه الأيام في جلباب (عزيز محارب) الشاب الذي سحقته الظروف الاجتماعية والاقتصادية، هذه الظروف الصعبة التى اغتالت أحلامه، وطاردته في صحوه ومنامه.

وذلك من خلال مسلسل (محارب) تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم والشباب المتميزين.

من هؤلاء النجوم (أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، عفاف شعيب، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد) وغيرهم.

والمسلسل يروي قصة كفاح (عزيز محارب)، ورغبته في أن يكون نظيفا في دنيا أصبحت فيها النزاهة نوعا من العبط تؤدي إلى حالة من الفقر والهامشية التى لا يرغب فيها أحد.

(حسن الرداد)، كشف لنا تفاصيل دوره في مسلسل (محارب)

(حسن الرداد) يكشف تفاصيل محارب

(شهريار النجوم) دق باب (حسن الرداد)، فكشف لنا تفاصيل دوره في مسلسل (محارب)، حيث أكد سعادته البالغة بهذا العمل، الذي يخوض من خلاله الماراثون الرمضاني.

وسر تحمسه الشديد للمسلسل أن أحداثه واقعية جدا، وتعبر عن ظروف شباب كثيرين، كما أنها مكتوبة بشكل جذاب ومثير، لهذا وافق عليه بلا تردد بمجرد أن عرضه عليه المؤلف والسيناريست محمد سيد بشير.

وأعرب عن سعادته البالغة بفريق عمل المسلسل، سواء المنتج الكبير أحمد السبكي، أو فريق عمل المسلسل من زملائه النجوم، أو المخرجة شيرين عادل.

وما يضاعف من سعادته الروح الحلوة الموجودة في كواليس المسلسل، والتى يغلب عليها روح الحب والصداقة.

وعن الشخصية التى يجسدها قال حسن الرداد: أجسد شخصية (عزيز محارب) وهو شاب صعيدي متفوق علميا، حصل على مجموع كبير في الثانوية العامة، يؤهله للالتحاق بواحدة من كليات القمة.

ولكن نظرا لوفاة والده، والظروف الإقتصادية الصعبة التى تمر بها عائلته، والمسئولية التى تقع عليه، يضحى بمستقبله العلمي، ويعمل لإعالة أسرته كسائق ميكروباص.

ومع نزوله إلى معركة الحياة، يقابل كثير من الصعوبات، والظلم، ويصادف العنف، والموت والجريمة، لكن (عزيز محارب) لايلتفت إلى الوراء ويسير كالأساطير مغمضا عينيه، مصمما على الوصول إلى هدفه الذي ما أن يصل إليه.

حتى يفاجأ بقوى أخرى وبعنف أخر، وبجدران عالية صماء تحجب عنه الرؤيا، والشمس، وتدفعه لأن يجري هائما وراء ظله.

ماذا سيحدث لـ (عزيز محارب)؟، وهل يستطيع أن يتمكن بقوته، وإصراره وشجاعته على سحق قوى الشر التى يتعرض لها؟!، هذا ما ستجيب عليه أحداث المسلسل.

(حسن الرداد) غنى بصوته منذ أيام أغنية دعائية بعنوان (محارب ولعها)

(حسن الرداد).. محارب ولعها

(حسن الرداد) غنى بصوته منذ أيام أغنية دعائية ترويجية جديدة في فكرتها لمسلسل (محارب)، وجاءت بعنوان (محارب ولعها) كلمات وألحان صلاح دوشة، ومن توزيع بيشو.

 الأغنية من نوع الراب، وفيها قدم الرداد، تحية لكل زملائه في المسلسل، وذكر أسمائهم، ويقول مطلعها:

في الساحة أنا المحارب، مشهودلي بالتجارب، محارب

بصطاد في العقارب، محارب

كله يصحى للمحارب، في الساحة أنا المحارب

خضوني، قالولي قول أسماء (الكاست) في 20 ثانية

قلت اللي كان علي بالي، واتلهيت والدنيا لاهية

يا أخواتي يا حبايبي أنتوا عندي في حتة تانية

الرداد بيحبكم فعملتلكم أغنية.

(حسن الرداد) سيقدم أغنية أخرى داخل أحداث المسلسل بعنوان (احنا جينا)

(حسن الرداد) يغني مع (الخلعي)

(حسن الرداد) سيقدم أغنية أخرى داخل أحداث المسلسل بعنوان (احنا جينا) يشاركه فيها المطرب حسن الخلعى، والأغنية من كلمات إسلام خليل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو فاروق، وميكس أحمد جودة .

أما تتر بداية المسلسل فسيغنيه المطرب رضا البحراوى، بعنوان (خفى حبه) كلمات عمرو قطب، وألحان حسين زكريا، وتوزيع نوار البحيرى.

ويقدم تتر النهاية المطرب اللبناني محمد مجذوب، الذي يغني أغنية بعنوان (جيتى عليا) من كلمات إسلام خليل، وألحان هانى فاروق وتوزيع زيزو فاروق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.