رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

2024.. هو عام (إسعاد يونس) كممثلة ومنتجة

كتب : أحمد السماحي

يبدو أن عام 2024 سيكون هو عام الفنانة والإعلامية الكبيرة (إسعاد يونس)، حيث ستشهد بداية العام وتحديدا في شهر يناير القادم، عرض فيلمها الجديد (عصابة عظيمة) تأليف هاجر الإبياري، وإخراج المخرج الكبير وائل إحسان.

ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم منهم (محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفي عنبة، فرح الزاهد، و الطفلة لوسيندا سليمان)..

 فضلا عن مجموعة من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف منهم  (أحمد عزمي، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان).

إقرأ أيضا : إسعاد يونس تعود للإنتاج والتمثيل السينمائي بقوة في 2023، وتجسد شخصية فنانة معتزلة

وتدور أحداث الفيلم في إطار جذاب وممتع مليئ بالأكشن والمواقف الكوميدية المضحكة البعيدة عن الإسفاف أوالابتذال.

الفيلم يمثل عودة قوية للنجمة الكبيرة (إسعاد يونس) للتمثيل بعد ظهورها كضيفة شرف بشخصيتها الرئيسية في فيلمي (فضل ونعمة) و(من أجل زيكو) في عام 2022.

وقيامها بدور مهم ورئيسي في فيلم (200 جنيه) تأليف أحمد عبدالله، إخراج محمد أمين حيث جسدت دور (عزيزة السيد) الذي تدور حولها الأحداث.

فيلم (عصابة عظيمة) إنتاج شراكة بين الشركة العربية  للسينما، الرائدة في مجال الإنتاج والتوزيع السينمائى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبين شركة (موفي ستوديوز)، الذراع الإنتاجي لسلسلة السينما السعودية العملاقة موفي سينما.

اسعاد يونس مع النجم أحمد مكي والتوقيع على فيلمه الجديد
أفيش فيلم (اتنين للإيجار)

(إسعاد يونس) تنتج (اتنين للإيجار)

كما أعلنت الشراكة أيضا عن إنتاج الفيلم الجديد  للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024.

ويأتي هذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما بقيادة (إسعاد يونس) وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، التى كان بدايتها مع إطلاق الفيلم الأول بينهما (اثنين للايجار) في شهر يناير الماضى.

بدأت هذه الشراكة في أوائل عام 2022 بين (عمر الخواجة)، عضو مجلس الإدارة والمستشار الاستراتيجي للشركة العربية للسينما، و(سلطان الحكير)، رئيس مجلس إدارة موفي سينما.

و(أدون كوين)، الرئيس التنفيذي لشركة موفي سينما، وكان أول إنتاج للشراكة، فيلم (اثنين للايجار) الذي عرض في يناير 2023.

وأثبت نجاحه في المملكة العربية السعودية مع أكثر من 300 ألف تذكرة مباعة وهو متاح الآن على منصة نتفليكس.

تجمع الشراكة بين هذين الكيانين العملاقين، خبرة 23 عاما من الشركة العربية للسينما في إنتاج الأفلام الشهيرة والأفلام الرائجة، مع جهود موفي ستوديوز لتطوير الأفلام السعودية والمصرية للجمهور السعودي والمنطقة العربية.

(إسعاد يونس) تطرح فيلمها القادم وهو(عصابة عظيمة)

(إسعاد يونس) و(عصابة عظيمة)

قالت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى: (إنه لمن دواعي سروري أن نتعاون مع موفي ستوديوزشركة الإنتاج السينمائي الرائدة في المملكة العربية السعودية.

وسيكون ذلك مع طرح فيلمنا القادم وهو(عصابة عظيمة) الذي ألعب فيه دور الشخصية الرئيسية، وهو يمنحني الكثير من الإثارة والترقب لأنه مليء بكل ما يحبه رواد السينما!

وأضافت (إسعاد يونس): كما نقدم الفيلم الجديد للنجم لأحمد مكي، وشراكتنا مع موفي ستوديوز ستكوم عودة قوية لإنتاج الأفلام في المنطقة.

وتعليقًا على الشراكة، قال السيد أدون كوين  الرئيس التنفيذي لشركة موفي سينما: نتطلع في هذه الشراكة الاستفادة من الخبرة الفريدة التي تتمتع بها الشركة العربية للسينما في تطوير أفلام مميزة لدور العرض.

مع جهود موفي ستوديوز لتطوير صناعة السينما السعودية، كما نتطلع إلى إطلاق فيلم (عصابة عظيمة) بطولة صديقتنا العزيزة إسعاد يونس في يناير المقبل.

يعد فيلم (عصابة عظيمة) علامة فارقة جديدة، والفيلم الثاني في سلسلة إنتاج من الأفلام الرائجة ضمن هذه الشراكة التي تغذي صالات السينما بأفلام جديدة ومبدعة.

ونتطلع لأن يحوز إنتاجنا وشراكتنا على  جوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يعمل أحمد صبيح، المدير العام للشركة العربية للسينما، لتحقيق الإنتاج المخطط  له ضمن الخطط الزمنية المتفق عليها.

أنتجت (إسعاد يونس) أفلامًا رائجة مثل (لا تراجع ولا استسلام، زهايمر، وطير إنت)

(إسعاد يونس) وموفي ستوديوز

الشركة العربية للسينما بقيادة (إسعاد يونس) هى شركة رائدة في مجال إنتاج وتوزيع الأفلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومقرها الأساسي في مصر، ولها مكاتب في دبي.

 تأسست الشركة العربية للسينما عام 2000، وأنتجت عددًا من الأفلام المصرية الشهيرة مثل (الساحر، سهر الليالي، السلم والثعبان، أمير الظلام) و غيرها من الأفلام ذات الشهرة.

 كما أنتجت (إسعاد يونس) أفلامًا رائجة مثل (لا تراجع ولا استسلام، زهايمر، وطير إنت) فضلا عن  أفلام حائزة على جوائز مثل فيلم (رسائل البحر)

تقوم الشركة بتشغيل دور سينمات رينيسانس، التي تتمتع بشاشات متعددة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء القاهرة والإسكندرية، مما توفر تجربة عالمية المستوى للجمهور المصري.

أما (موفي ستوديوز) فقد تم إطلاقها في مايو 2022 وتهدف للاستثمار والإنتاج في الأفلام العربية خاصة في السعودية ومصر، وهذه الأفلام يتم عرضها في شاشات السينما.

 وذلك لتغذية شباك التذاكر بالمحتوى العربي، والمملوك لشركة موفي سينما، العلامة التجارية الترفيهية المحلية المتميزة في المملكة العربية السعودية، والتى  تقدم تجارب مبتكرة.

تأسست موفي سينما في عام 2019، وتعمل على توسيع نطاق تواجدها في جميع أنحاء المملكة لتقديم تجارب سينمائية فريدة للجمهور السعودي بتوفير أفضل وسائل الترفيه، وأحدث التقنيات والتجارب المتنوعة والمغامرة إلى المملكة العربية السعودية.

الشراكة بين الشركة العربية (وموفي ستوديوز) يديرها الشباب
مشهد من فيلم عصابة عظيمة بمشاركة (إسعاد يونس)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.