رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

علي عبد الرحمن يكتب: (الأمريكي العجوز).. والطوفان، والقبة !

بقلم الإعلامي: علي عبد الرحمن

يقول السيد المسيح: (ماذا تفعل لو كسبت العالم وخسرت نفسك)، عكس ذلك فعل الرئيس (الأمريكي العجوز) ووزير خارجيته اليهودي ووزير دفاعه المتعجرف، خسروا العالم وكسبوا ود (نتنياهو) الفاشل و(بن غفير) المريض نفسيا.

هكذا فعلت أمريكا التي قيل عنها أن 99%من أوراق اللعبه في أم القضايا (فلسطين) بيدها، اليوم لا قصاصة ورقة في يد (الأمريكي العجوز) بايدن المترهل، ولا تصلح امريكا ان تكون وسيط سلام.

ذلك لأنهم مجرمي حرب مثل (نتنياهو) ووزرائه، أمريكا التي تناست همومها الداخليه وتناست الدلوعة (أوكرانيا) ذات الرئيس المهرج الأكثر فشلا، والذي أعلن دعمه لآل صهيون عبر آلة الإعلام اليهودية.

تناست أمريكا بقيادة (الأمريكي العجوز) كل ذلك وسارعت إلي إرسال شحنات من أحدث الأسلحه والذخائر إلى هولاء القردة أبناء الخنازير – وكأن ذلك ينقصهم – بل وأرسلت حاملة طائرتها الأحدث وفي الطريق حاملة أخرى.

إقرأ أيضا : محمود حسونة يكتب: (جولدا).. كذبة إسرائيلية سينمائية جديدة

ولم تنس بريطانيا مهد التقسيم و(وعد بلفور) أن تسير كعادتها في ذيل الحمار الأمريكي وترسل حاملتي طائرات إلي شواطئ غزة، ذات الشعب الأعزل ومقاومته التي تحمل سلاحا خفيفا دفاعا عن الأرض والعرض، بينما يزييفون الحقيقة في الإعلام الذي يسيطر عليه اليهود في العالم.

وأصبحت أمريكا ورئيسها (الأمريكي العجوز) عمياء تري مايراه (نتنياهو)، وتصدر بيانات مستفزه تدل على أنها لادولة عظمى ولا وسيط سلام عادل ولا هى دولة تستحق التحالف معها.

فليذهب بايدن (الأمريكي العجوز) ونظامه إلى الجحيم، وليذهب (نتنياهو وبن غفير) إلي مزبلة الإنسانية، ولنعد إلى (طوفان الأقصي) الذي أثبت للمرة الثانيه أن جيش إسرائيل غافل جبان وأن استخباراتها وهم كبير، وأن قطعان مستوطنيها مثل الفئران المذعورة.

وأنهم يتاجرون بضعفهم لتحديث ترسانتهم بغض النظر عن اتفاقيات السلام وشروطها، جاء بلينكن وزير خارجيه الحمار الأمريكي ليعرضوا عليه صورا لحماس وهي تذبح وتقتل وصدق الوزير الغبي وسارع بإعلان يهوديته.

الإنحياز الإعلامي الأعمي لإدارة (بايدين) العجوز الخرف هى سبب المأساة

(الأمريكي العجوز) الخرب وإسرائيل

ورد عليه (الأمريكي العجوز) الخرب بأننا نفكر في عملية إنزال لتحرير أسراهم، وهكذا تجمعت (إسرائيل وأمريكا وبريطانيا وفرنسا) في عمل عدائي عسكري ضد من؟ ضد فصائل مقاومة، تقاوم منذ75 عاما.

وأعلم انه لاتوجد دولة محتله تحت الشمس سوى (فلسطين) ولايوجد محتل مستعمر سوى خراف اليهود، وهذا الوضع متسبب فيه الـ (النتن ياهو) والغبي العنصري (بن غفير)، من تدنيس لحرمة الأقصى، وتعذيب للأسري واعتداءات على أهل الارض من أوباش المستوطنين.

والسبب هو الإنحياز الإعلامي الأعمي لإدارة (بايدين) الذي يشبه انحياز العاهرة لمن يضاجعها!، ورأينا دول الديمقراطيات والحريات الزائفه تدافع عن الجلاد ولاتري ضحاياه.

إقرأ أيضا : محمود حسونة يكتب : فيلم عربي .. حيلة إسرائيلية مكشوفة

ورأينا تصريحات منهم تثير الغثيان لأنهم كذابون وجبناء، متى سمعنا عن محتل يطلب من أهل الأرض تركها؟، أو مستعمر يقطع عن أهل الحق الماء والكهرباء والطعام والهواء؟

ومتي سمعنا عن روايات زائفه عن أسرى وقتلي وعمليات إنزال وتحرير دون النظر إلي خراب غزه وموت أهلها؟، هل أطفال ونساء غزة محاربون يحملون السلاح؟، وهل أرواحهم أرخص من أرواح أولاد القردة والخنازير.

وأصبح (الأمريكي العجوز) والإسرائيلي (النتن) يبحثون عن من يحمل تهمة تحريض حماس، فهل هى إيران التي تريد تعطيل مسيرة التطبيع مع دول المشرق العربي؟، ثم اكتشفوا أن إيران لا دليل علي تحريضها لحماس.

وأي تحريض يتم لفصائل مقاومة لتحرير أرضها ؟، هذا الطوفان أنقذ حكومة (النتن ياهو) من السقوط، ولكنه ضاعف الانقسام الداخلي في الكيان الغاصب، وفر المستوطنون إلي بلدانهم، وامتنع طياروه عن العمل، واختبأ شعبه في الملاجئ.

وسيسقط (نتن ياهو) وسيسقط بايدن (الأمريكي العجوز) وحزبه وسيهزم (زيلينسكي) في حربه، وستظل (بريطانيا وفرنسا) توابع للحمار الأمريكي وستنتصر المقاومه وسيعلو شأن( روسيا والصين وكوريا الشمالية).

لتذهب واشنطن و(الأمريكي العجوز) حيث تستحق أن ترمي

مصالح (الأمريكي العجوز)

وسيصبح للعالم كبيرا يتبادل المصالح ولا يتبادل الظلم والانحياز والقتل، وستتعرض مصالح (الأمريكي العجوز) الخرب حول العالم للخسارة لأنهم كاذبون، ظالمون، أوباش، أما عن أمتنا العربيه فالكل صامت، والكل مهرول للتطبيع والكل عراب لليهود.

والشعوب تتمزق حسرةعن تخاذلهم عن نصرة الأقصي وأشقائهم، اللهم إلا الأزهر وشيخه وبياناته الواضحه المؤثرة – جزى الله شيخنا وأزهره عن الأمة خير الجزاء.

كفى ظلما، وكفي صمتا، وكفي هرولة، وكفي توددا لأمريكا، فليكن للعالم قطبا عادلا، وليكن للعالم عملات غير الدولار، ولتكن علاقاتنا طبقا لمصالح الشعوب والأرض والحريات، وليكن للعرب صوتا أكثر حسما من الشجب والإدانة.

وأين منظمة المؤتمر الاسلامي وأين اصوات الـ 2 مليار مسلم، وأين وأين؟، ولم تدخر أمريكا جهدا لنصرة الظالم المعتدي والمحتل حتى سخرت وسائل التواصل التي تملك معظمها ومعظم خزائن معلوماتها حتي جعلتهم يحذفون أغاني النضال الفلسطيني وكل صورة او بوست يسئ لأبناء القردة والخنازير!، لتؤكد أنها علاقه العاهرة بالفاجر.

واذا كانت (حماس) قد فاجأت المتغطرسون الغافلون الجبناء بما يملكون من عدة وعتادا انتقاما للأقصي والحصار المفروض علي القطاع من 16 سنة، فماذا كان ينتظر العدو والخائفون عليه من نتائج الظلم والقهر والإستبداد؟

وهل سنظل حتي يوم القيامه نطلق مبادرات سلام لا تنفذ ونتخذ قرارات لا تفعل؟، وإلي متى سنظل رهائن أمريكا وعراب بني صهيون؟، ياسادة كل شعوب الأرض تحررت فلماذا فلسطين؟!

إن مافعله زعيم كوريا الشماليه وزعيم البرازيل لهو قدوة للمنصفين، حيث قالوا أن قضية (القدس) هى قضية كل أحرار العالم.. تحية لمن ناصرأاهلنا في غزه وحسبنا الله في المهرولين طاعة للعدو وقطعانه.

إقرأ أيضا : (حزنهم يوم فرحنا)

وإذا كانت حكومة نتن ياهو التي تعقد مبادرات سلام واتفاقات تطبيع مع معظم دول العرب، كيف يمكن لهم أن يطلقوا على أشاوس غزة أنهم حيوانات بشريه، ولم يعترض أحد؟!

سيهزم الجمع ويولون الدبر ومن تقاعس عن نصرة أخيه وهو يعلم حاجته – خذله الله في موقف مثله – وداعا عصر الهيمنة الأمريكيه ووداعا عهد الظلم والكيل بمكيالين وأهلا بعالم جديد بقوي عادله جديده ولتذهب إسرائيل إلي مزبلة التاريخ!

ولتذهب واشنطن و(الأمريكي العجوز) حيث تستحق أن ترمي ولتبحث (فرنسا وبريطانيا وأوكرانيا) عن مقلب قمامه تدفن فيه إعلامهم، ولتذهب قبة اسرائيل الحديدية حيث وقفت أمام صورايخ القسام وزوارق المقاومه وطائراتهم الشراعيه ولينصر الله أهل الرباط وليطهر بيته وماحوله من دنس اليهود وطغيانهم.

ويكفي فوران شعوب الأمة، وليحث الصامتون عن مناسبة يعلو فيها صوتهم الباهت، وكما ردد أهل غزة: إما الأرض وإما الجنة، فلهم الاثنين بفضل الله حسب وعده الذي لايخلفه، وحسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولي ونعم النصير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.