رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

موجة سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

كتب : أحمد السماحي

أشعلت النجمة سمية الخشاب خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت على حساباتها الشخصية على (السوشيال ميديا) لقطات صغيرة مصورة من أغنيتها الصيفية الجديدة (موجة) كلمات كريم تايسون، ألحان موزة، توزيع فرقة الباور العالي، وجاءت اللقطات المصورة التى طرحت من الأغنية مليئة بالبهجة والحيوية والسعادة، والطاقة الإيجابية، وتميزت بأجواء صيفية جميلة للغاية، كما أنها لمست وترا حساسا عند الجمهور الذي يعاني هذه الأيام من انقطاع الكهرباء المستمر، وموجة الحر الشديدة التى تلفح القاهرة وبقية الأقاليم المصرية، مما جعلها تلاقي صدى طيبا، وتعليقات رائعة من جمهور المشاهدين، يقول مطلع الأغنية:

حد يساعدني أروح البحر عشان حرانة.

أو أحضر شنطة الهدوم وأروح وأركب طيارة

الشنطة وفيها زمزمية، ومعاها الصنارة

لمحت البحر فتحت الكاميرا ويلا  مغامرة

أركب على الموجة، وأعمل هوجة

حرانة محتاجة تكييف، يا جماعة مش عارفة أعيش

أركب طيارة أروح المالديف أنا جوه المية هقضي الصيف

الخلق خلاص هتموتني، محتاجة البحر يفرفشني

أنا نفسي الموجة تخبطني، وأركب على الموجة

وهعمل هوجة.

سمية الخشاب: سعيدة بالتعاون مع مجموعة من الشباب الموهوبين

سمية الخشاب والتعاون مع الشباب

(شهريار النجوم) دق باب النجمة الكبيرة سمية الخشاب وبارك لها الأغنية المصورة، فأعربت لنا عن سعادتها الغامرة بهذه الأغنية التى كتبها ولحنها ووزعها مجموعة من الشباب الصغار الشطار، المليئين بالحيوية والنشاط، والطاقة، والذين يمتلكون خفة دم عالية في الكتابة واللحن والتوزيع، واستطاعوا التعبير من خلال الأغنية عن أمنية وأحلام كثير منا في ظل موجة الحر الشديدة التى نعاني منها حاليا.

كليب سمية الخشاب من إخراج إبرام نشأن

سمية الخشاب وإبرام نشأت

أضافت سمية الخشاب: أنها  قامت بتصوير الأغنية مؤخرا مع المخرج إبرام نشأت، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة، وبالتحديد بعد أربع أو خمس أيام.

إقرأ أيضا : سمية الخشاب: (أرواح خفية) خطفتني، و(التاروت) أعجبني، وشيرين صعبانة عليا !

وعن سر تكوينها مؤخرا لثنائي فني مع المخرج إبرام نشأت في أكثر من عمل سواء سينمائي أو تليفزيوني أو غنائي قالت سمية الخشاب: إبرام نشأت مخرج شاطر، وعنده رؤية فنية متميزة للغاية، وكونا معا (TEAM WORK)  ونعمل حاليا في أكثر من مشروع فني.

سمية الخشاب / لارا في مسلسل (أرواح خفية)

سمية الخشاب وأرواح خفية

صرحت سمية الخشاب أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مسلسل (أرواح خفية) وكل ما تبقى له حوالي خمس أيام وينتهي تصويره تماما، بعدها سيكون جاهز للعرض حسب ما تحدده وتقرره الشركة المنتجة، والمسلسل تأليف الكاتبة سوسن عامر، ويشاركها البطولة  النجوم (نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود) وغيرهم، فضلا عن مجموعة من الأطفال الموهوبين.

إقرأ أيضا : سمية الخشاب : واجبي دعم طلبة الثانوية العامة، وسأناقش مشاكلهم فى مسلسلي الجديد

وتدور أحداثه حول المدرسة (لارا/ سمية الخشاب) التي تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى كامب وتتصاعد الأحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة ونكتشف مع الوقت أن هناك سر متعلق بالمدرسة التي تعمل بها (لارا) وبمجموعة التلاميذ فيما يخص الأرواح ورؤية المستقبل، الى ان يقرروا مواجهة مصيرهم، فهم معا سيكونون قوة لا يستهان بها.

سمية الخشاب: انتهينا تقريبا من إنهاء فيلم التاروت

سمية الخشاب والتاروت

كما أوشكت سمية الخشاب على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم (التاروت) الذي تبقى له يوم واحد فقط وينتهي تصويره، الفيلم تأليف معتز المفتى، وإخراج ابرام نشأت، ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم والمواهب الشابة من هؤلاء (رانيا يوسف، ومي سليم وعلاء مرسي وعبدالعزيز مخيون)، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم (أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، وكنزي رماح، وسعيد يحيي).

قصة وأحداث فيلم (التاروت) جديدة وغير معتادة، فقصته تدور حول ثلاث فتيات يتعرضن لحادث في صغرهم وهو ما يؤثر على حياتهم في المستقبل وما سيواجهونه من مشاكل، وتجسد سمية الخشاب دور فتاة تدعى (نيرة) تقرأ التاروت، وتهتم بالفلك والعلوم والأرقام، ويتطرق الفيلم لأكثر من قضية، وسوف يكون مفاجأة للجمهور، ومن خلاله نقدم النصيحة للفتيات اللاتي يحتجن لنصيحة في القضايا التي يناقشها الفيلم.

من ناحية أخرى سمية الخشاب تحضر لمفاجأة فنية جديدة، وعدتنا بحكم الصداقة الوطيدة بيننا أن نكون أول ما يعرف تفاصيل هذه المفاجأة.

سمية الخشاب تتصدر بوستر كازينو بديعة آخر أعمالها

سمية الخشاب وكازينو بديعة

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب هو مسرحية (كازينو بديعة) إنتاج وتأليف أحمد الأبياري، وإخراج طارق الإبياري، وعرضت خلال الفترة الماضية على مسرح (الماركيي) بكايرو فيستيفال سيتي في التجمع الخامس، يتناول العرض ما كان يقدم فى (كازينو بديعة) فى زمن الأربعينيات بشكل حقيقى جدا.

وجسدت سمية الخشاب في المسرحية دور (بديعة مصابني) وغنت ورقصت، وقديمت العديد من الاستعراضات التى أكدت موهبتها في مجال الغناء والرقص، بجوار التمثيل، وشاركها بطولة المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم منهم (أحمد فتحي، وإدوارد، وعلاء مرسي، وإنجي وجدان، وإيمي طلعت زكريا، علاء زينهم) وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.