رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نسرين طافش ترند بـ 250 ألف معجب وقريبا (في القلب) !

كتب : أحمد السماحي

(أحب ما كنت عليه، أحب ما أنا عليه، سأكون نفسي دائما): بهذه الكلمات القليلة أشعلت النجمة العربية نسرين طافش مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة أنها أرفقت هذه الكلمات بمجموعة من الصور الرائعة لها من أمام  قصر النصر في فرنسا، وتفاعل الجمهور مع البوست ومع الصور بشكل واسع، وانقسمت الآراء ما بين مؤيد ومعارض للصور، البعض نالت إعجابه الصور، وماكتبته نسرين طافش، والبعض الآخر كتب كلمات مؤذية تعبر عن شخصيته، وما بين التعليقات الإيجابية، والسلبية، حصد البوست  حوالي 250 ألف معجب وآلاف التعليقات التي رحبت بعودة نسرين طافش إلى نشاطها على (السوشيال ميديا)، بعد إعلانها خبر طلاقها للمرة الثانية من زوجها الدكتور شريف شرقاوي.

إقرأ أيضا : نسرين طافش تعيش حالة من الألق الفني الآن

وكانت نسرين طافش أعلنت يوم الخميس الماضي طلاقها من زوجها خبير الطاقة شريف شرقاوي، بعد عودتها له مؤخراً، وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: (لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع إحترام الخصوصية).

نسرين طافش: على الفنان أن يتحكم بـ (ريموت كنترول) حياته الخاصة

نسرين طافش والحياة الخاصة

نسرين طافش أكدت في تصريحات فضائية سابقة لها: أن اهتمام الجمهور بتفاصيل الحياة الشخصية لنجمهم المفضل أمر عادي، ولكنها في الوقت نفسه قالت يجب على الفنان أن يتحكم بـ (ريموت كنترول) حياته الخاصة، فيظهر منها لعامة الناس ما يريد، ويخفي تماماً كل ما يرغب ببقائه سراً.

وأضافت نسرين طافش: (من أول ما ابتديت مشواري في الفن، والناس بقى عندهم حشرية من ورا النجاح الدرامي أنهم يعرفوا عن حياتي الشخصية أكتر، ودا عادي، أنا بظهر اللي أنا عايزاه، ومش بظهر اللي أنا مش عايزاه، وتابعت: لأن الفنان هو اللي في إيده الريموت كونترول عشان يحافظ على خصوصيته، ودايماً فيه ناس بتفرح لسعادتك، وفيه ناس ممكن تضايق من سعادتك، وأنا مركزة مع الناس اللي بتحبني من قلبها وبتدعمني).

إقرأ أيضا : نسرين طافش: لهف قلبي على سوريا الحبيبة

معروف أن نسرين طافش واحدة من أهم الفنانين المهتمين بعلم الطاقة الذاتية، وقد شاركت النجمة العربية جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي بالعديد من الفيديوهات القصيرة التي تظهر جانباً من حياتها الخاصة بعيداً من الفن، حيث تواظب على نشر الطاقة الإيجابية سواء بكتاباتها أو في المقاطع المصورة، بخاصة أنه معروف عنها شغفها بالقراءة، ومتابعتها لأساتذتها في علوم التنمية الذاتية الدكتور ابراهيم الفقي والدكتور أحمد عمارة وهند محمد.

كما أنها تحرص أن تكون إطلالتها بعفويتها خلال تنزهها في أحد الحدائق أو الشواطئ التي تقضي فيها إجازة عائلية، فتبدو تلك المشاهد قائمة على التفاؤل والسلام في جميع عناصرها، من الطبيعة الخلابة بالخضرة والمياه، إلى ألوان الأزرق والأبيض التي تعتمدها نسرين من إطلالة إلى أخرى تبدو فيها مبهرة وجذابة، وتركز بشكل أساسي في تلك الإطلالات على ضحكتها المتفائلة متبوعة بإحدى مقولتها في الطاقة الإيجابية بكلماتها، ومنها على سبيل المثال: (أتعلم تقبل الحياة بكل ما فيها، فهي لم تكن يوماً سعادة مطلقة ولا حزناً مطلقاً، بل هى خليط يجمع الأضداد بطريقة إلهية عجيبة ومذهلة).

نسرين طافش: فيلم (في القلب) يعرض على منصة شاهد قريبا

نسرين طافش.. في القلب

جدير بالذكر أن نسرين طافش سيعرض لها خلال الأيام القادمة فيلمها السينمائي (في القلب) على منصة (شاهد)، حيث تنتهي حاليا الإجراءات الورقية بين الشركة المنتجة ومنصة شاهد، بعدها سيعرض الفيلم الذي كتب له السيناريو والحوار سمير ياسر، معالجة درامية محمد حسين ألمظ، ودكتور عادل مرسي، بطولة (نسرين طافش، خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، محمد عز، أوستين إسحاق، إنجي كيوان، توني ماهر، كريم سرور) وغيرهم، إنتاج شركة ريماس، من إخراج مرقس عادل.

تدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسي حول رجل متزوج، ويعيش حياة هانئ ة، لكن تحاول إحدى النساء أن تفسد العلاقة بينه وبين زوجته، فتخبره بأن زوجته تخونه مع أقرب أصدقائه، فتزرع الشك في قلبه، وأثناء ذلك تتعرض زوجته لحادث وتموت، وفجأة تدخل حياته إمرأة فائقة الجمال فيعيش معها قصة حب رائعة وتتوالى الأحداث.

إقرأ أيضا : أخي فوق الشجرة.. نص سينمائي كوميدي يثير الضحك للضحك!

كانت آخر أعمال نسرين طافش السينمائية فيلم (أخي فوق الشجرة) الذي حقق إيرادات مرتفعة وصلت إلى حوالي 17 مليون جنيه، والفيلم تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وقامت ببطولته مع (رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وويزو) وغيرهم ويعتبر ثاني تجاربها السينمائية في مصر.

وقد جسدت نسرين طافش في الأحداث دورا جديدا ومختلفا في مسيرتها الفنية، حيث قامت بدور فتاة أمريكية من أصول عربية تدعى (كوليت) تعيش حياتها بكل حرية طبقا لمفهومها عن الحرية، مع صديقها أو (البوي فريند) (بهاء بيبرس) الذي جسده (رامز جلال).

وكان آخر ظهور لنسرين طافش إعلاميا عندما حلت ضيفة على برنامج (كاربول كاريوكي) للإعلامي هشام الهويش، المذاع على قناة دبي الفضائية، حيث بدت متفائلة للغاية في حديث يتسم بالبهجة والسعادة التي تتمناها دائما لجمهورها ومعجبيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.