رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

كريم أبو زيد: أحارب الشائعات بصوتي، وأساعد (إدوارد) في الكشف عن خيانة زوجته في (محامي نفسه)

يمتلك من الوسامة والكاريزما ما يؤهله للقيام بدور الفتى الأول

كتب : أحمد السماحي

يمثل لي النجم الشاب (كريم أبوزيد) حالة فنية لا أفهمها، فبالرغم من أنه يحمل كل مقومات النجومية، وقدم أعمالا تمثيلية وغنائية لافتة للنظر، أثبت من خلالها أنها يمتلك حضورا وقبولا وكاريزما، وأنه مهيأ للمضي في الطريق الفني بقوة، ولابد أن تتخطفه السينما ليرفع مستوى دور الفتى الأول، ويقدم له صورة من أنقى الصور وأشدها تألقا، لما يمتلكه من مؤهلات فنية جيدة، إلا أنه للأسف غير موجودة بقوة لا على شاشة السينما ولا حتى في الدراما، وبعيد تماما عن الـ 150 مسلسل الذين يقدمون كل عام ولا تجده في أحدهم، وما بين عمل وآخر له شهورا طويلة وأحيانا سنين.

وبررت غياب (كريم) الفني بيني وبين نفسي بإنه قد يكون يغالي في أجره أو مصاب بالغرور أولا يريد العمل، لكني اكتشفت أنه لا صحة لما تردد بيني وبين نفسي، فالرجل طيبا ومحبوبا وبعيد تماما عن الغرور، وأجره مثل أجر عشرات الشباب الذين في مثل سنه.. إذا ما هو السبب في ابتعاد هذا الفنان الذي يذكرنا ببدايات الفنان (حسن يوسف)؟! الإجابة: الكرامة!، حيث يمتلك (كريم أبوزيد) كرامة وقيم يخشى عليها أن تدهسها الأقدام الجبانة المحمومة في زحام التكالب على الشهرة واستجلابها بأي ثمن، ولذلك ضحى بالشهرة والعمل الكثير للاحتفاظ بما هو أعظم وأقيم من الشهرة، احتفظ بإنسانيته وكرامته.

الغناء أحد أهم أهدافه القادمة

(شهريار النجوم) دق باب (كريم أبوزيد) وسأله أين أنت؟! فأجاب بفرحة مشرقة على وجهه دائما: أنه يحارب الشائعات بصوته! حيث يستعد خلال الأيام القادمة لتصوير أغنية جديدة بعنوان (إشاعات) من كلماته، وألحانه، توزيع إسلام ساسو، إخراج نبيل مكاوي، إنتاج (cube music) لمحمد علام، مدير إنتاج مصطفي طاطا، يقول مطلعها:

إشاعات، إشاعات، قصص كده، وحوارات

كله عمال يشير في فضائح من غير إثبات

وأضاف أبوزيد: الأغنية تحارب الشائعات المنتشرة بقوة على وسائل التواصل الإجتماعي بدون إثبات مما يخلق حالة فوضي وذعر عند كثير من الناس.

وعن قلة أغنياته وابتعاد طرحها عن بعضها قال: أسباب عديدة وراء قلة طرح أغنيات جديدة لي، أولها أن الغناء بالنسبة لي حالة (مزاج) عندما يسمح مزاجي بتقديم أغنيات جديدة لا أتردد إطلاقا، لكن ليس مزاجي فقط هو المتحكم فلابد من عثوري على فكرة جديدة ومختلفة تشجعني على غنائها، وقبل كل هذا لابد أن يتوفر لدي المال المناسب لطرح أغنية جديدة، ويكون السوق الغنائي مهيأ لطرح هذه الأغنية وأغنيات أخرى.. عندما تتوفر كل هذه العناصر أسارع بالعمل ولا أهدأ ولا يرتاح لي بال حتى تخرج الأغنية للنور.

فكك من الناس.. أحد أغنياته الناجحة في 2020

وصرح صاحب أغنية (فكك من الناس): أنه لن يتواجد في المارثون الرمضاني، بأي عمل هذا العام، لكنه تعاقد مؤخرا مع منصة (شاهد) على تقديم مسلسل بعنوان (محامي نفسه) تأليف ورشة كتابة، وإخراج المخرج اللبناني (أسد فولادكار)، وهو حلقات منفصلة متصلة، ومن المقرر أن يظهر في المسلسل من خلال 3 حلقات في حكاية بعنوان (الزنا الإلكتروني) بطولته مع (إدوارد، ومنه فضالي)، حيث يجسد شخصة (وائل) وهو شاب لديه صالة (جيم) والصديق المخلص لبطل الحلقات (إدوارد) الذي يساعده في حل مشاكله، ويكشف له خيانة زوجته، والحلقات تناقش المشاكل العصرية الحديثة التى نتجت بعد إنتشار وسائل التواصل الإجتماعي، والسوشيال ميديا.

حليمو.. أحد أفلام كريم في عام 2017

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.