رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

محمد صبحي يقوم بتوعية الأجيال الحالية بأهمية أجدادنا من خلال (عيلة اتعمل لها بلوك)

مع بطله المسرحية وفاء صادق

كتب : أحمد السماحي

يواصل الفنان الكبير محمد صبحي البروفات الأخيرة من مسرحيته الاستعراضية الغنائية الجديدة (عيلة اتعمل لها بلوك)، ويكثف العمل حاليا مع فريق عمل المسرحية، وذلك للاستقرار على كل التفاصيل والشكل النهائي قبل رفع الستار أمام الجمهور، ومنذ أيام انتهوا من تسجيل الأغنيات التى كتبها الشاعر عبدالله حسن، ألحان شريف حمدان، في ستوديو (التكامل)، كما استعان بالفنان (السيد عبدالقادر) المصور الفوتوغرافي الشهير في عالم المسرح لتصوير (الأفيشات) الخاصة بالعرض، فضلا عن تصوير المسرحية.

وأعرب السيد عبدالقادر لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بالتعاون لأول مرة مع الفنان الكبير محمد صبحي، الذي يعتبره مدرسة كبيرة في عالم المسرح، وكونه يصور له مسرحية من مسرحياته فهذا شيئ عظيم في السيرة الذاتية الخاصة به، ويتمني أن يكون عند حسن ظنه، ويقوم بالعمل معه علي أحسن وجه.

مع نجوم ونجمات المستقبل في عرضه المسرحي الجديد

مسرحية (عيلة اتعمل لها بلوك) تتناول قضية اجتماعية مهمة تتعلق بالعلاقات الإنسانية، وذلك من خلال استعراض عصور وأزمنة مختلفة مرت بمصر، حيث تتبع أحداث المسرحية حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، وفي السياق تتناول العديد من القضايا الاجتماعية التي تواجهها في حياتنا الحالية في قالب كوميدي استعراضي.

والهدف من المسرحية هو توعية الأجيال الحالية بأهمية أجدادنا والتاريخ الذين قاموا به وعدم عمل لهم (بلووك) نظرا لما قاموا به من أعمال وخدمات جليلة، ومن خلال الأزمنة المختلفة التى تعرضها المسرحية نشاهد كيف تحملت مصر الكثير فى الأزمنة المختلفة وماذا حدث للمصريين الآن؟!

محمد صبحي في أولى بروفات المسرحية

المسرحية ستعرض على مسرح (مدينة سنبل) قريبا، وهى من تأليف الكاتب الصحفي مصطفى شهيب، وبطولة وإخراج محمد صبحي، ويشاركه البطولة فرقة ستوديو الممثل، ويضم الفريق (وفاء صادق، حمدي السيد، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، أنجيليكا أيمن، مايكل وليم).

والمسرحية صمم ديكوراتها مهندس الديكور المبدع محمد الغرباوي، وصممت الأزياء الدكتورة مروة عودة التى تعتبر واحدة من أشهر مصممات الأزياء خاصة التاريخي منها، واستعراضات محمد سميح، وتعتبر المسرحية ثاني تعاون بين محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

محمد صبحي يتابع بدقة تفاصيل تسجيل أغنيات المسرحية
محمد صبحي يشرح أحدا لمشاهد المهمة في المسرحية مع أبطال عرضه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.