رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

عبدالرحيم كمال : الشركة المنتجة لـ (الحشاشين) قررت تأجيله لـ رمضان 2024

كتب : أحمد السماحي

بعد أن جهز الجمهور نفسه لاستقبال عمل تاريخي مهم في شهر رمضان القادم من تأليف الكاتب المبدع عبدالرحيم كمال بعنوان (الحشاشين)، بطولة النجم كريم عبدالعزيز، وإخراج بيتر ميمي، فوجئنا جميعا بتأجيل عرض المسلسل لشهر رمضان 2024.

(شهريار النجوم) دق باب مؤلف العمل عبدالرحيم كمال، وسأله عن سر التأجيل فقال: لا يوجد لدي تفاصيل، لكن الشركة المنتجة رأت أن يأخذ المسلسل وقته في التحضير والتصوير حتى يخرج في أفضل صورة، خاصة وأن العمل من الإنتاجات الضخمة ويتطلب سفرا كثير لبعض الدول الأجنبية والعربية.

المسلسل من الإنتاجات الضخمة التي تحتاج وقت لإتقانها

مسلسل (الحشاشين) كان من أوائل المسلسلات التى أعلنت الشركة المنتجة عن تصويره، حيث بدأت الإعلان عنه فور انتهاء شهر رمضان الماضي مباشرة، ومنذ أسابيع قليلة بدأت كاميرا المخرج بيتر ميمي في الدوران، لكن فجأة تم تأجيله!.

المسلسل يشارك في بطولته محموعة كبيرة من النجوم ومن بينهم (شريف سلامة، ميمي جمال، محمد علاء، ميرنا نور الدين، أمير المصري، نور محمود، نور إيهاب)، كما رشح للمشاركة في المسلسل عبد العزيز مخيون.

ويتناول المسلسل قصة (حسن الصباح) الذي أسس ما يعرف بالدعوة الجديدة أو الباطنية أو (الحشاشون)، وأصبح زعيم طائفة الحشاشين، وأول من صنع جماعات التصفية البشرية، أقوى نظام اغتيالات عرفه التاريخ.

بيتر ميمي وكريم عبدالعزيز في كواليس الحشاشين

من جهة أخرى يعرض للكاتب المبدع (عبدالرحيم كمال) خلال الفترة المقبلة مسلسل (الوعد) المأخوذ عن السيرة الهلالية، هذه السيرة العطرة المليئة بالسحر بالنسبة للجمهور العربي كله، والتى بث فيها (عبدالرحيم كمال) وزميله المؤلف المتميز (ناصر عبدالرحمن) الروح وسيعرض قريبا على إحدى المنصات، ويعتبر من الأعمال العربية المهمة التى ينتظرها جمهور كبير نظرا للتقنيات العالمية الحديثة المستخدمة في التصوير من فريق عمل إيطالي، فضلا عن بطولة العمل لنجوم  محبوبين من مختلف أرجاء الوطن العربي، فمن السعودية (عبد المحسن النمر، وأضوى فهد، ومحمد الهاشم) ومن سوريا (نضال نجم)، ومن سلطنة عمان (إبراهيم الزدجالي)، ومن الإمارات (مهيرة عبد العزيز)، ومن المغرب (محمد مفتاح) ومن تونس (نجلاء عبد الله، وزياد التواتي) ومن البحرين (شيلاء سبت) ومن الأردن (خالد نجم وأحمد سرور) وغيرهم.

مسلسل (الوعد) من الأعمال الضخمة، ويندرج تحت نوع الأعمال الموسمية، حيث من المقرر أن يتألف العمل من ثماني حلقات في موسمه الأول الذي تم تصويره، وسيتكون من أربع مواسم متعاقبة.

مسلسل (الوعد) .. مأخوذ عن السيرة الهلالية التي تتمتع بالسحر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.