رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

محمد رمضان .. جائزة لا يستحقها واستفزاز جديد للجمهور عن طريق صابونة ذهبية !

محمد رمضان .. صابونة من ذهب وماس

كتب : أحمد السماحي

في الوقت الذي يعاني فيه الشعب المصري والعربي من أزمات اقتصادية طاحنة وغلاء في المعيشة وارتفاع في الأسعار واختفاء سلع أساسية مثل الأرز، يواصل النجم الشهير الذي أطلق على نفسه (نمبر ون) استفزاز الجمهور، حيث شارك جمهوره خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع  التباعد الاجتماعي (الانستجرام، والفيس بوك) فيديو مع أغلى صابونة في العالم وهى ذهب عيار 24 معلقاً: (النهاردة جت لي هدية غريبة جداُ، أغلى صابونة في العالم صابونة دهب عيار 24، علشان أغسل بيها وشي، والله  مستخصر فيها أي ليفة)!.

هذا الفيديو القصير لم يمر مرور الكرام ففتح النار مجددا على النجم غريب الأطوار الذي يبدو أنه يسعد بسب وقذف الجمهور له جراء تصرفاته المستفزة المثيرة للجدل، وانهالت مئات التعليقات الساخرة، والتى تسب وتلعن فيه، وسننشر لكم بعض ما يصلح للنشر، حيث قال أحدهم: (عليا النعمه ماهتنضف برضو ولو استحميت بمية نار)، وقال آخر: (لا حول ولاقوة الابالله ستحاسب علي كل هذا)، وقال ثالث: (إغسل بيها طيبة قلبك يا فنان)، وكتب رابع: (والله انك هجين وحديث نعمة والعز ليك بهدلة سامحك الله)، وذكر خامس: (طب بزمتك دا وش يتغسل به صابونه دهب)، وقال سادس: (والله لو هتغسل ذنوبك مش هنحبك ولا نتبعك)، وقال سابع: (من هنا ورايح هنقولك محمد صابونة بدل نمبر ون)!.

استفزاز في مظاهر حياة البذخ

هذه بعض التعليقات الصغيرة جدا جدا التى تؤكد  غضب الجمهور من التصرفات الشاذة لهذا النجم الذي يبدو أنه أعجبته لعبة الاستفزاز، ولا يدري أنه بهذه الحماقات يخسر جمهوره يوما بعد يوم، والدليل أن البعض طالب خلال هذا الفيديو بمقاطعة أعمال هذا النجم الذي لا يراعي ظروف مجتمعه ولا ظروف جمهوره الذي يعيش معظمه تحت خط الفقر، حتى أنه تم تدشين حملة تطالب الشركة المتحدة بوقف مسلسه الرمضاني (العمدة) على غرار حملة مقاطعة حفله في الأسكندرية قبل الذي كان مقررا إقامته قبل أسبوعين.

المثير أن هذا النجم سبق وشارك متابعيه فيديو عن معجون أسنانه وهو أيضًا مصنوع من الذهب معلقًا : (صباح الذهب.. معجون أسناني عيار 24).

هذا الاستفزاز جعل الجمهور يستنكر مؤخرا جائزة (موركس النجم العربي الجماهيري) التى حصل عليها يوم الأحد الماضي  في لبنان من مهرجان (الموركس دور) بنسخته الـ 21 للعام 2022، الذي أقيم تحت شعار (انهض يا لبنان)، والذي أقيم في كازينو لبنان بحضور نخبة من صناع الفن ونجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي وعدد من دول العالم، بينهم ملكة جمال تركيا السابقة، الممثلة (إيدا إيجي) بطلة مسلسل (التفاح الحرام)، والتي تسلمت جائزة أفضل ممثلة تركية.

جعفر العمدة في مسلسل (العمدة)

الجمهور أكد بعد حصول (رمضان) على جائزة (الموركس دور) أنها  مجاملة وأنه لا يستحقها، ولا يستحق  أي جوائز لأنه ليس النجم العربي الجماهيري، ولكنه يحمل لقب (النجم العربي المستفز أو المستهتر، الذي لم يشهد الفن المصري والعربي نجم في استفزازه واستهتاره منذ القدم!).

من جهة ثانية بدأ (محمد رمضان) في لبنان تصوير مسلسله الجديد (العمدة) تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي،  وإنتاج محمد السعدي وجوهر، وسيتم تصويره بين مصر ولبنان، هو مسلسل اجتماعي يجمع بين الشعبي والمودرن، ويشارك في بطولته (زينة، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، طارق النهري، هايدي كرم) وغيرهم من النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.