رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

وليد توفيق : حبي للتواصل مع الشباب الموهوبين وراء تكرار تعاوني مع جاد شويري

وليد توفيق والمخرج جاد شويري

كتب : أحمد السماحي

انتهى أمس النجم العربي الكبير (وليد توفيق) من تصوير أغنيته الجديدة (مجرد سؤال) التى قام بتلحينها، من كلمات الشاعر المبدع نزار فرنسيس، وتوزيع مصطفى عبد الرضا، ستديو ميكس الملحن سليم سلامة، وقام بإخراج الفيديو كليب المخرج جاد شويري، في ثالث تعاون يجمعه بأبوالوليد، بعد (دكتوراه في الحب) و(يا عسل ومكرر)، الكليب تم تصويره في أحد ستديوهات لبنان، ومن خلاله سيظهر النجم العربي الكبير في صورة شبابية جديدة، يتمنى أن تنال إعجاب جمهوره وتسعده.

يقول مطلع الأغنية التى ننفرد به :

مجرد سؤال مابيخطر ع البال

سألتيني قديش بحبك وانطرتي ردي

رح عيش بحبك ورح موت بحبك

وبكره لما بدي موت رح موت بحبك

بدي شوي تموتي في واكتر مابدي.

النجم العربي الكبير وليد توفيق يجدد شبابه بتكرار التعاون مع الأجيال الشابة

وليد توفيق خص (شهريار النجوم) بصور حصرية من الكليب وأعرب عن سعادته الغامرة بتكرار التعاون مع المخرج الموهوب (جاد شويري) حيث أكد أنه من خلال مثل هذا التعاون يجدد شبابه، ويتواصل مع الأجيال الشابة خاصة من الموهبين منهم في كافة المجالات الفنية سواء كتابة الأغنيات أو التلحين أو التوزيع، أو الإخراج.

وأضاف صاحب الرصيد الذهبي من الأغنيات الناجحة: النجاح الكبير الذي حققته مع (شويري) في كليبي (دكتوراه في الحب، ويا عسل ومكرر) يجعلني أعاود التكرار معه، فضلا على أنه موهوب ولذيذ وسهل وشاطر.

 جدير بالذكر أن صاحب أغنيات (آه زينب، يا حبيبي في المدنية، يا نسيمة، يا بنات العشرين، ولفيت المدائن) كان قد ذكر معنا من قبل أنه قرر طرح عدد كبير من الأغنيات (السينجل) تباعا حتى لا يبتعد كثيرا عن جمهوره المصري والعربي، خاصة أننا نعيش عصر الأغنية (السينجل) سواء مصورة، أو أديو!

وليد توفيق محاط بفتيات الكليب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.