رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

أنغام على خطى آصالة وأنوشكا ورولا وشيرين ولطيفة

كتب : أحمد السماحي

تخوض المطربة الرقيقة أنغام تجربة تقديم البرامج لأول مرة خلال مشوارها الفني، من خلال برنامج فني تقدمه على فضائية (dmc) خلال الأيام القادمة بعنوان (أنغام)، حيث انتهت من تصوير (البرومو) الخاص بالبرنامج الذي بدأ بالفعل يذاع دون أن تعلن القناة عن اسم مقدمة البرنامج، ولا اسم البرنامج، حيث قام حساب القناة على الـ (إنستجرام) بتشويق الجمهور من خلال نشر مقطع تظهر فيه (أنغام) ولكن بشكل غير واضح مع تعليق : (قريبًا برنامج جديد على dmc.. تفتكروا مين النجم اللي بيقدمه؟) أنغام هى سادس مطربة تخوض فكرة تقديم البرامج بعد (أصالة، وأنوشكا، ورولا سعد، وشيرين عبدالوهاب، ولطيفة).

شيري ستديو

شيري ستوديو

فمع انطلاق قناة (dmc) عام 2017 فوجئ الجمهور بالمطربة (شيرين عبدالوهاب) تقدم برنامج ترفيهي على القناة بعنوان (شيري ستوديو)، تستضيف من خلاله مجموعة كبيرة من المطربين والفنانين عبر العديد من الحوارات والفقرات الترفيهية.

صالون أنوشكا

صالون أنوشكا

بعد شيرين عبدالوهاب قدمت المطربة أنوشكا في قناة (dmc) برنامجها (صالون أنوشكا) الذي اعتمد على إجراء الحوارات مع الضيوف بشكل إنسانى، حيث قدموا من خلاله خلاصة تجاربهم من إخفاقات ونجاحات، بشكل راقٍ.

حكايات لطيفة

حكايات لطيفة

بعدها وفي نفس القناة جلست المطربة (لطيفة) عام 2019 على كرسي المذيع من خلال برنامج (حكايات لطيفة)، الذي كان ثاني برامجها بعد (يلا نغني)  الذي قدمته عبر شاشة mbc قبل حوالي 11 عاما، الطريف أنه في الوقت الذي كانت قناة (dmc) تعلن عن برنامج (حكايات لطيفة) قامت قناة (mbc) في إطار المنافسة بإعادة عرض برنامج (يلا نغني) مرة أخرى تزامنًا مع عرض البرنامج الجديد على شاشة (dmc) في عملية حرق للبرنامج الجديد!.

صولا .. آصالة

صولا

كما قدمت المطربة (آصالة) ولسنوات طويلة برنامج (صولا) الذي تنقل بين أكثر من قناة عربية، واستضافت (صولا) من خلاله مجموعة كبيرة جدا من مطربين العالم العربي من مختلف الأجيال، حيث كانت تقوم بمحاورة ضيفها كاشفة عن بعض التفاصيل في حياته مع ترنيم لأجمل الألحان لأشهر الأغاني التي أداها على مدى تاريخه الغنائي الحافل.

رولا شو

رولا شو

جلست المطربة اللبنانية (رولا سعد) أيضا على كرسي المذيع من خلال برنامجها (رولا شو) الذي كانت تقدمه أسبوعيا على قناة (الحياة) وكان البرنامج فني، اجتماعي، كوميدي، ترفيهي، واستعراضي، استضافت من خلاله (رولا) مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الفن في مصر و العالم العربى أبرزهم النجم العالمي (فان دام).

كلمة:

ظني أن سعي القنوات الفضائية وراء ظهور النجوم على قنواتهم ليس حبا في سواد عيون النجوم، ولكنه نوعا من الاستسهال من جانب المنتجين والقائمين على صناعة البرامج لاستغلال الشهرة التي يتمتع بها الفنان وجذب المشاهد وتحقيق مكسب مادي في المقام الأول بالنسبة للمنتج بغض النظر عن النتيجة المرجوة من مثل تلك البرامج!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.