رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

خالد سليم : (يا جميل) تعيدني إلى الغناء ولا أعلم موعد عرض (في القلب) !

انشغاله بالتمثيل أبعده بعض الوقت عن الغناء

كتب : أحمد السماحي

سر الشعبية الكبيرة التى حققها المطرب (خالد سليم) على مدى عشرين عاما تكمن فيما يتمتع به من حميمية، فهو صوت صديق، وصديق لأنه يصدق معك، ولا يزيف عليك شعورا هو غير حاسس به، إذ هو لا يغني إلا ما يستشعر فيه صدق العواطف ورقي المعاني كلاما ولحنا، ورغم جمال وعذوبة صوته إلا أنه بخيل على جمهوره! ويتدلل عليه، لكن هذا الغياب والدلال رغما عنه فنظرا لحساسيته الشديدة أحيانا يزوره الإحباط، وأحيانا لظروف خارجة عن إرادته نظرا لتعاقده مع شركة إنتاج كاسيت منعته من القيام بغناء وطرح أغاني تجارية إلا من خلالهم، ومرات لانشغاله بعمله في التمثيل، لهذا فهو ليس له موعد ثابت لطرح أغنياته الجديدة، ورغم غيابه المؤقت عن الغناء إلا أن عودته دائما تكون مختلفة وجديدة، حيث يقاوم (خالد سليم) الإحباط بالأغنيات المنعشة التى تحقن الوجدان بمصل القوة والتفاؤل ويحارب الواقع الردئ بصوته الجميل.

بعد غياب حوالي عام كامل بعد أغنيته (عشمني وراح) كلمات هشام صادق، ألحان مدين، توزيع أحمد عادل، وقبلها أغنية (اللي فات مات) كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، والتى قام بتصويرها في بيروت مع المخرج (ريشة سركيس) وحققت نجاحا كبيرا، يطرح مطرب (بلاش الملامة) قريبا جدا أغنية جديدة بعنوان (يا جميل) كلمات خالد فرناس، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع أحمد مجدي.

خالد سليم يطرح (يا جميل) قريبا جدا

خالد سليم أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته البالغة بهذه الأغنية التى سيطرحها قريبا جدا، ويختم بها موسم الصيف، بعدها سيركز أكثر في الغناء، فلديه أكثر من أغنية سيتم طرحها تباعا.

من جهة أخرى صرح صاحب (عالم تاني، بدري الوداع، قالت أحبك، سيد سيدي): أنه لايعلم موعد عرض فيلمه (في القلب) الذي انتهى من تصويره مؤخرا، والمقرر عرضه قريبا، (لكن امتى ؟ الله أعلم – على حد قوله).

بوستر فيلم (في القلب)

فيلم (في القلب) سيناريو وحوار سمير ياسر، معالجة درامية محمد حسين ألمظ، ودكتور عادل مرسي، بطولة (نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، محمد عز، أوستين إسحاق، إنجي كيوان، توني ماهر، كريم سرور) وغيرهم، إنتاج شركة ريماس، من إخراج مرقس عادل.

تدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسي حول رجل متزوج، ويعيش حياة هانئة، لكن تحاول إحدى النساء أن تفسد العلاقة بينه وبين زوجته فتخبره بأن زوجته تخونه مع أقرب أصدقائه فتزرع الشك في قلبه، وأثناء ذلك تتعرض زوجته لحادث وتموت، وفجأة تدخل حياته إمرأة فائقة الجمال فيعيش معها قصة حب رائعة وتتوالى الأحداث المليئة بالعاطفة والرومانسية والدراما.

خالد سليم.. مطرب حميم الصوت قريب من القلب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.