رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

الإيرادات المرتفعة لأفلام عيد الأضحى تجعل المنتجين يسارعون في إنهاء أفلامهم !

كتب : أحمد السماحي

الإيرادات المرتفعة التى حققتها أفلام عيد الأضحى (كيرة والجن، وبحبك، وعمهم) جعلت بعض المنتجين يطالبون من المخرجين الذين يعملون معهم الإسراع في إنهاء تصوير أفلامهم التى يتم العمل فيها مؤخرا للاستفادة من الرواج الجماهيري والمادي الذي حدث خلال الأسابيع الماضية، وقد تم بالفعل أمس عرض فيلم (تسليم أهالي) بطولة (دنيا سمير غانم، هشام ماجد، لوسي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، عمرو وهبة) والنجمة الراحلة دلال عبدالعزيز البطل الرئيسي في الفيلم والذي يحمل دورها مفاجأة للجمهور .

سامح حسين مع كلاكيت اللعب مع العيال

اللعب مع العيال

من الأفلام التى أوشكت على الانتهاء فيلم (اللعب مع العيال) الذى تبقى له أيام قليلة لا تتعدى الأسبوع، والفيلم يمثل عودة للفنان (سامح حسين) للسينما بعد ثلاث سنوات من الغياب عن السينما بعد آخر أفلامه (عيش حياتك) الذي طرح عام 2019، ويشارك في بطولة (اللعب مع العيال) نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، ومجموعة كبيرة من الأطفال، وإخراج هاني حمدي.

بوستر تخيلي لفيلم الملحد

الملحد

أوشك المخرج (ماندو العدل) من تصوير فيلمه (الملحد) تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم (محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، أحمد حاتم شيرين رضا، نجلاء بدر، مصطفى درويش، أحمد السلكاوي)، ويتناول قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخراً وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهى عن التطرف الدينى والإلحاد والخروج عن الدين، وانتشرت بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية.

ياسمين رئيس في مشهد من أنا لحبيبي

أنا لحبيبي

يستعد االمنتج أحمد السبكى لطرح فيلم (أنا لحبيبى) تأليف محمود زهران، إخراج هادى الباجورى، بطولة (كريم فهمى، ياسمين رئيس، بيومى فؤاد، أحمد حاتم، محمد الشرنوبى)، وغيرهم.

تدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى اجتماعى، حيث تجمع قصة حب بين ياسمين رئيس التى تجسد شخصية (ليلى)، وكريم فهمى (شادي)، رغم الفارق الاجتماعى بينهما، خاصة أنها تنتمى إلى أسرة متوسطة، وتتوالى الأحداث حيث يتعرضان للعديد من المواقف.

مشهد من كواليس فيلم تحت تهديد السلاح

تحت تهديد السلاح

كما تستقبل دور العرض خلال الفترة القادمة فيلم (تحت تهديد السلاح) تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد حماقى، بطولة (حسن الرداد، مى عمر، فتحى عبد الوهاب، شيرين رضا، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل)، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وتدور الأحداث حول جريمة قتل يتهم فيها (حسن الرداد) الذي يظهر فى دور صاحب معرض سيارات ويواجه العديد من المشاكل وتتوالى الأحداث فى اطلر درامى مشوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.