رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

مفاجأة 2022 عفاف راضي تعود لعالم الأطفال مع عمار الشريعي وشوقي حجاب

عفاف مع ابتها في مرحلة الطفول

كتب : أحمد السماحي

يبدو أن عام 2022 لن يغادرنا إلا وهو راسم على ملامحنا حالة من البهجة والسعادة، حيث بدأت مطربتنا الكبيرة صاحبة الصوت الخاص جدا والرقيق جدا، الصوت الذي يتسلل بهدوء ونعومة إلى الوجدان (عفاف راضي) معاودة نشاطها الفني من خلال عالمها المليئ بالبراءة والحب، عالم الأطفال، حيث بدأت بالفعل تسجيل أول أغنيات ألبومها الخاص بالأطفال، الذي تنتجه على نفقاتها الخاصة، لهذا ستطرح كل فترة أغنية من الأغنيات التى تنتهي من تسجيلها وتضعها على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير (اليوتيوب) على أن تقوم في النهاية بتجميع هذه الأغنيات في ألبوم.

أول الأغنيات التى سجلتها بالفعل وتحمل مفاجأة من العيار الثقيل هى تعاونها مع الموسيقار الراحل (عمار الشريعي) ومبدعنا الكبير (شوقي حجاب) المتفرد في هذا اللون من الأغنيات، من خلال أغنية بعنوان (كتكت.. كتكوتة.. نونو صغنونة)، وبعد انتهائها من كافة المراحل الخاصة بتسجيل الأغنية ستقوم بطرحها على مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب لجمهورها المتعطش لفنها الراقي.

المبدع شوقي حجاب

مبدعنا الكبير شوقي حجاب أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته البالغة بالتعاون مجددا مع صاحبة الحنجرة الراقية المثقفة عفاف راضي بعد حوالي عشر سنوات من تعاونهما من قبل في تتر المسلسل الإذاعي (ألف نهار ونهار).

وصرح أن (عفاف) اختارت أغنية (كتكت كتكوتة) من بين 20 أغنية عنده من تلحين عمار الشريعي لم تظهر من قبل للنور، وستقوم خلال الفترة القادمة باختيارأغنيات أخرى لأنها تنوي التركيز خلال الفترة القادمة في الغناء سواء للصغار أو الكبار، لكن ما يؤخر نشاطها عدم وجود شركة إنتاج تساندها وتقف خلفها.

العبقرى عمار الشريعي

جدير بالذكر أن مطربتنا الكبيرة عفاف راضي قدمت من قبل العديد من أغنيات الأطفال الناجحة التى نشأ عليها أجيال من الأطفال، كما قدمت تجربة رائعة في الثمانينات مع (عمار الشريعي وسيد حجاب) في اثنين من أجمل وأرقى وأنجح ما قدم للطفل المصري والعربي من خلال ألبومي (أطفال، أطفال) و(سوسة كف عروسة) اللذين حققا نجاحا ساحقا، وحققت الأغنيات على (اليوتيوب) مئات الملايين من المشاهدات.

غلاف ألبوم (أطفال أطفال أطفال)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.